قديم 05-04-2014, 01:04 AM   #1
بن قاسم
عضو مميز

Talking الخسارة معك يا سعود مكسب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين .

صراحة يا أخوان لا أعلم من أين أبتدئ الكلام , ولكن أنشغلت الفترة الماضية عن المنتدى لعدة أسباب ومنها إجازة وذهبنا للعمرة ولله الحمد والمنة .

عند عودتي سائني ما رأيت من بعض من عتب على عمدتنا (( سعود )) بسبب توصية .

يا أخوان بغض النظر عن التوصية على الشركات المحرمة وأنتبهوا منها فهي تمحق المال والبركة .

ولكن أتكلم عن (( سعود )) بصفة عامة ما شاء الله عليه تقريباً أجتمعت فيه جل ومعظم صفات الرجال الكريمة .

والله ثم والله ليست مجاملة ولا طلب لأمر ما ولكن ما رأيته من الرجل ونحسبه كذلك والله حسيبه .

إن قلت شهم فهو للشهامة عنوان ( يتضح ذلك لمن تعامل معه ) .

إن قلت كريم فهو ساس الكرم ( ما عمره طلب مقابل ) .

إن قلت كفو فهو أهل لذلك ( لا يبخل بالمعلومة على أحد وبدون مخفي ودائمآ يذكر الزوار ويقول لهم حق علينا فما بالك بالأعضاء ) .

إن قلت طيب فهو والله طيب ( دائمآ يرد على معظم من يتداخل معه بمواضيعه ويعتذر دائمآ لمن لم يستطيع أن يرد عليه وهذا يدل على الطيبة وطهارة القلب ) .

إن قلت دائم الذكر لله ولرسوله فهو كذلك ( دائمآ يذكر الله ويصلي على النبي ويختم المتابعة بسبحانك اللهم وبحمدك ) .

إن قلت يريد الخير والنفع لأخوانه فهو كذلك ( كل من تعامل معه يعلم ذلك ) .

إن قلت هو ركن أساسي من أركان المنتدى فهو والله كذلك ( أسئلوا مديرنا وأميرنا صقر عن هالكلام ) .

* ملاحظة / الشي الملاحظ فقط عليه وهو ما يعيبه هو (( التتن )) اللهم أعصم أخونا وحبيبنا سعود من الدخان .

أخيراً / اسألكم بالله بعد هذا السرد البسيط لملامح الرجل ألا يستحق أن نقول له بالفم المليان (( الخسارة معك يا سعود مكسب )) .

وختاماً / يا حبيب قلبي شكك في ذنب في واحد نذل ما يخاف الله في واحد حقير لا يهتم بأموال المسلمين .
ولكن أن تشكك بواحد هامة وقامة مثل (( سعود )) أقول لك أعذرني تبطي عظم وستثبت لك الأيام كما قد أثبتت من قبل ولكن (( رضا الناس غاية لا تدرك )) .

ملاحظة / أطالب أول مشرف عزيز وغالي بتثبيت الموضوع لعيون (( سعود )) .

وأطالب كل من دخل الموضوع بترديد هذه المقولة (( الخسارة معك يا سعود مكسب )) علنا نرد شيئ من جمايل هذا العملاق والله من وراء القصد وشكراً .
بن قاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 01:04 AM
بن قاسم بن قاسم غير متواجد حالياً
عضو مميز
Talking الخسارة معك يا سعود مكسب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين .

صراحة يا أخوان لا أعلم من أين أبتدئ الكلام , ولكن أنشغلت الفترة الماضية عن المنتدى لعدة أسباب ومنها إجازة وذهبنا للعمرة ولله الحمد والمنة .

عند عودتي سائني ما رأيت من بعض من عتب على عمدتنا (( سعود )) بسبب توصية .

يا أخوان بغض النظر عن التوصية على الشركات المحرمة وأنتبهوا منها فهي تمحق المال والبركة .

ولكن أتكلم عن (( سعود )) بصفة عامة ما شاء الله عليه تقريباً أجتمعت فيه جل ومعظم صفات الرجال الكريمة .

والله ثم والله ليست مجاملة ولا طلب لأمر ما ولكن ما رأيته من الرجل ونحسبه كذلك والله حسيبه .

إن قلت شهم فهو للشهامة عنوان ( يتضح ذلك لمن تعامل معه ) .

إن قلت كريم فهو ساس الكرم ( ما عمره طلب مقابل ) .

إن قلت كفو فهو أهل لذلك ( لا يبخل بالمعلومة على أحد وبدون مخفي ودائمآ يذكر الزوار ويقول لهم حق علينا فما بالك بالأعضاء ) .

إن قلت طيب فهو والله طيب ( دائمآ يرد على معظم من يتداخل معه بمواضيعه ويعتذر دائمآ لمن لم يستطيع أن يرد عليه وهذا يدل على الطيبة وطهارة القلب ) .

إن قلت دائم الذكر لله ولرسوله فهو كذلك ( دائمآ يذكر الله ويصلي على النبي ويختم المتابعة بسبحانك اللهم وبحمدك ) .

إن قلت يريد الخير والنفع لأخوانه فهو كذلك ( كل من تعامل معه يعلم ذلك ) .

إن قلت هو ركن أساسي من أركان المنتدى فهو والله كذلك ( أسئلوا مديرنا وأميرنا صقر عن هالكلام ) .

* ملاحظة / الشي الملاحظ فقط عليه وهو ما يعيبه هو (( التتن )) اللهم أعصم أخونا وحبيبنا سعود من الدخان .

أخيراً / اسألكم بالله بعد هذا السرد البسيط لملامح الرجل ألا يستحق أن نقول له بالفم المليان (( الخسارة معك يا سعود مكسب )) .

وختاماً / يا حبيب قلبي شكك في ذنب في واحد نذل ما يخاف الله في واحد حقير لا يهتم بأموال المسلمين .
ولكن أن تشكك بواحد هامة وقامة مثل (( سعود )) أقول لك أعذرني تبطي عظم وستثبت لك الأيام كما قد أثبتت من قبل ولكن (( رضا الناس غاية لا تدرك )) .

ملاحظة / أطالب أول مشرف عزيز وغالي بتثبيت الموضوع لعيون (( سعود )) .

وأطالب كل من دخل الموضوع بترديد هذه المقولة (( الخسارة معك يا سعود مكسب )) علنا نرد شيئ من جمايل هذا العملاق والله من وراء القصد وشكراً .
قديم 05-04-2014, 01:17 AM   #2
ابوحيلان
عضو مميز

افتراضي رد: الخسارة معك يا سعود مكسب

اخي ابن قاسم استاذنا القدير سعوووود ماقصر تابع السهم من 48 وحتي وصل 80.25 مع ذلك وضح لنا جميعآ نقاط مهمه للسهم لكن حنا سبب الخساره وسعود وافي من وافيين وان شاء الله يعوضنا بتواجده بالمتابعه الله يوفقه أنا خسارتي مني والمكسب هو معرفة سعود ومن يتابعه يوميآ سوف يدبل في محفظته (مع جزيل الشكر)
ابوحيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 01:17 AM
ابوحيلان ابوحيلان غير متواجد حالياً
عضو مميز

اخي ابن قاسم استاذنا القدير سعوووود ماقصر تابع السهم من 48 وحتي وصل 80.25 مع ذلك وضح لنا جميعآ نقاط مهمه للسهم لكن حنا سبب الخساره وسعود وافي من وافيين وان شاء الله يعوضنا بتواجده بالمتابعه الله يوفقه أنا خسارتي مني والمكسب هو معرفة سعود ومن يتابعه يوميآ سوف يدبل في محفظته (مع جزيل الشكر)
قديم 05-04-2014, 01:49 AM   #3
تم تداولـه
عضو مميز

نعم ..الخسارة معك يا سعود مكسب
وسلمت يابن قاسم كلام طيب
حبيت اشارك واتصالي من جوال
تم تداولـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 01:49 AM
تم تداولـه تم تداولـه غير متواجد حالياً
عضو مميز

نعم ..الخسارة معك يا سعود مكسب
وسلمت يابن قاسم كلام طيب
حبيت اشارك واتصالي من جوال
قديم 05-04-2014, 01:50 AM   #4
بياتريس
عضو مميز

سعووووود رجل بما تعنيه الكلمه أسال الله له التوفيق أينما حل وارتحل .....

أنا عندي حل للمتعلقين بسهم الأهليه خصوصاً وهو بيع النصف فقط والمتابعه مع ابو عبدالله كل يوم وإن شاء الله راح تتعوض بحول الله ....
بياتريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 01:50 AM
بياتريس بياتريس غير متواجد حالياً
عضو مميز

سعووووود رجل بما تعنيه الكلمه أسال الله له التوفيق أينما حل وارتحل .....

أنا عندي حل للمتعلقين بسهم الأهليه خصوصاً وهو بيع النصف فقط والمتابعه مع ابو عبدالله كل يوم وإن شاء الله راح تتعوض بحول الله ....
قديم 05-04-2014, 03:41 AM   #5
سهم العشاق
عضو مميز

سعود مكسب للجميع ويستاهل كل خير
سهم العشاق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 03:41 AM
سهم العشاق سهم العشاق غير متواجد حالياً
عضو مميز

سعود مكسب للجميع ويستاهل كل خير
قديم 05-04-2014, 04:05 AM   #6
جماز التويجري
عضو مميز

شعور طيب منكم ولكن ترى المجاملة العاطفية بالمجال المالي وخاصة البورصة ماهو طيب وانا نصحت الأخ سعـود وتراها مو جمعية خيـرية هالعشوائيـة والشراء بالتدافع في الأسهـم صدقوني لن تكسبو وسوف يستمر هالموال إذا الله احياكم سواء مع سعود او معرفات مستبقـلية ... انا لو المضـارب وشاهدت من يضايقني بهالسلوك والتدافع مع الناس اعمل هالعمل وآكثر .. لذلك اتمنى من كل معرف له ثقله وعلمه بهذا المجال ان يكون توجهه فقط بالأهداف والنقاط القريبة والمتآبعة معه اما ارقام خيالية والتزام بالمكوث بالسهم سوف تدمر محافظ ويتآلم البعض ويجامل لذلك من يكسب الأفضل له يجني ربحه ولا يطمع ويتنقل إما لسهم آخر او نفس السهم يرجع له بحالة النزول ويتوفر معاه مبلغ أخر بحدود الـ50% للتعديل في مثل هذه الظروف ...... وهذا والله آعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعيــن
جماز التويجري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 04:05 AM
جماز التويجري جماز التويجري غير متواجد حالياً
عضو مميز

شعور طيب منكم ولكن ترى المجاملة العاطفية بالمجال المالي وخاصة البورصة ماهو طيب وانا نصحت الأخ سعـود وتراها مو جمعية خيـرية هالعشوائيـة والشراء بالتدافع في الأسهـم صدقوني لن تكسبو وسوف يستمر هالموال إذا الله احياكم سواء مع سعود او معرفات مستبقـلية ... انا لو المضـارب وشاهدت من يضايقني بهالسلوك والتدافع مع الناس اعمل هالعمل وآكثر .. لذلك اتمنى من كل معرف له ثقله وعلمه بهذا المجال ان يكون توجهه فقط بالأهداف والنقاط القريبة والمتآبعة معه اما ارقام خيالية والتزام بالمكوث بالسهم سوف تدمر محافظ ويتآلم البعض ويجامل لذلك من يكسب الأفضل له يجني ربحه ولا يطمع ويتنقل إما لسهم آخر او نفس السهم يرجع له بحالة النزول ويتوفر معاه مبلغ أخر بحدود الـ50% للتعديل في مثل هذه الظروف ...... وهذا والله آعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعيــن
قديم 05-04-2014, 05:45 AM   #7
طالع نسبة
مراقب عـام

بسم الله وصل الله وسلم على رسول الله اخي الكريم ونعم الكلام في هذالرجل ومن يستاهل نقول له بيض الله وجهك وماقصرت يابن الأجواد.
وأنا معك بالأبتعاد عن الأسهم المحرمة مهماكانت المغريات
لكن ياشيخ حفظك الله لوتركت ذكر هالملاحظة ولو اني اعتقد انك ذكرتها مازحاً فمهما كانت الدوافع يجب أن لاتقول شي أغلب الناس لايعرفونه عن اخيك المسلم

والله أسأل أن يوفقنا للخير والحق والصواب وأن يغنينا بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه إنه جوادٌ كريم

والسلام عليكم
طالع نسبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 05:45 AM
طالع نسبة طالع نسبة غير متواجد حالياً
مراقب عـام

بسم الله وصل الله وسلم على رسول الله اخي الكريم ونعم الكلام في هذالرجل ومن يستاهل نقول له بيض الله وجهك وماقصرت يابن الأجواد.
وأنا معك بالأبتعاد عن الأسهم المحرمة مهماكانت المغريات
لكن ياشيخ حفظك الله لوتركت ذكر هالملاحظة ولو اني اعتقد انك ذكرتها مازحاً فمهما كانت الدوافع يجب أن لاتقول شي أغلب الناس لايعرفونه عن اخيك المسلم

والله أسأل أن يوفقنا للخير والحق والصواب وأن يغنينا بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه إنه جوادٌ كريم

والسلام عليكم
قديم 05-04-2014, 05:53 AM   #8
أبو ريم
عضو مميز

سعوووود كفو وقليل ما قلت فيه

ويكفي المجهود الجبار اللي يسويه لخدمتنا

ليل و نهار وبدون اي مقابل .
أبو ريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 05:53 AM
أبو ريم أبو ريم غير متواجد حالياً
عضو مميز

سعوووود كفو وقليل ما قلت فيه

ويكفي المجهود الجبار اللي يسويه لخدمتنا

ليل و نهار وبدون اي مقابل .
قديم 05-04-2014, 08:06 AM   #9
الحب الكبير
اداري سابق
ابوريمــا

الخسارة معك ياســــعود مكسب

توقيع الحب الكبير ريـما ياحبّي الذي كل يوم يكبر
الحب الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 08:06 AM
الحب الكبير الحب الكبير غير متواجد حالياً
اداري سابق
ابوريمــا

الخسارة معك ياســــعود مكسب

توقيع الحب الكبير ريـما ياحبّي الذي كل يوم يكبر
قديم 05-04-2014, 09:00 AM   #10
almeflih
عضو مميز

بيض الله وجه سعود

وجزاه الله خير
almeflih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2014 , 09:00 AM
almeflih almeflih غير متواجد حالياً
عضو مميز

بيض الله وجه سعود

وجزاه الله خير

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)