مركز السوق السعودي مركز السوق السعودي

 الرئيسية | سياسة الخصوصية | التسجيل | استعادة الكلمة | لتفعيل الاشتراك | للحفاظ ع العضوية | شروط التوصيات | مركزالتحميل | الاعلان بالموقع | اتصل بنا

العودة   مركز السوق السعودي > الثالث > الارشيف الاداري والفني

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 21-10-2013, 06:38 AM   #1
صـقر
ابو عبدالله
المشرف العام™
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 38,857
Lightbulb سياسة الخصوصية مركز السوق السعودي





مركز السوق السعودي
إن التوصيات والتحليلات من حق جميع الأعضاء ويجب على العضو عند رغبته بالتوصية أن يكمل شروط التوصية والتحليل العلمي من حيث التحليل الفني أو الأساسي وسيتم إزالة أي موضوع مالم يكن مدعوم اذا كانت توصية بالرسم البياني إن كانت مبنية على التحليل الفني . او بالتقارير المالية والاقتصادية ان كان بالتحليل المالي .


مركز السوق السعودي
ادارة ومشرفين ومتابعين المركز نصدر هذا التحذير النهائي من منطلق حرصنا على نصيحة جميع الاخوة الاعضاء والزوار بعدم الخضوع لمغريات المسوقين لادارة الحسابات والتوصيات وبائعى الهواء .

- تهيب "إدراة مركز سوق المال"
الاخوة الاعضاء والعملاء والزوار بالصبر على التعليم والتدريب لفترة كافية واكتساب الخبرات والمهارات اللازمة للتعامل فى سوق المال منها الاسهم أوالمشتقات المالية لاسيما الاسواق التى تحمل قدرا كبيرا من المخاطرة


- تود "إدارة مركز السوق السعودي"
ان تخلى مسئوليتها من التعاملات المختلفة التى تتم بين الاعضاء فيما بينهم خاصة فيما يتعلق بتقديم توصيات او ادارة حسابات او ما شابه ويخلى المركز مسئوليته تماما من التعامل مع اى عضو آيا كان صفته او لقبه وان الصفات والألقاب التي تمنح للعضو من إدارة المركز فهو لقب قائم على توثيق كتابات وتوصيات وبالتالى لا يمكن الحكم على العضو بقدرته على ادارة الحسابات او تقديم التوصيات ونخلي مسؤليتنا عن اى تصرف ناتج عن عضو مهما كانت صفتة العضوية والرسمية بالمركز .

- "إدارة مركز السوق السعودي"
تخلى مسئوليتها عن التعاملات التى تتم بين الاخوة الاعضاء داخل وخارج اروقة المركز . وان الاعضاء مسئولين مسئولية كاملة عن حساباتهم دون تدخل "مركز السوق السعودي" ومسؤليه .


- تود "إدارة مركز السوق السعودي"
ان تذكر الاخوة العملاء والاعضاء بانه لا تتدخل ادارة المركز من قريب او من بعيد فى اموال الأعضاء

ولا تسمح "إدارة مركز السوق السعودي" لاي عضو ان يطلب من الاعضاء الاشتراك في قروبه الخاص الغير مجاني مهما كانت المبررات والاسباب لان هذا مخالف لانظمة "هيئة سوق المال السعودي " و " ومؤسسة النقد العربي " الا ان جاء بتصريح من الجهات المختصة بمزاولة اي نشاط غير مجاني

- تنصح "إدارة مركز السوق السعودي"
جميع العملاء والأعضاء والمستثمرين ، بأن يديروا حساباتهم بأنفسهم ، وأن يتسلحوا بالعلم والخبره التي تمكنهم من النجاح في هذا السوق ، وعدم الإعتماد على الغير مطلقا وتسليم أموالهم أو حساباتهم لأشخاص آخرين ليديرونها لهم.


- "إدارة مركز السوق السعودي"
ليس لها أي علاقه لا من قريب ولا من بعيد بأي عمليات إدارة حسابات ، وكل من يدعي ذلك فهو يدعي خلاف الواقع لاستغلال سمعه "مركز السوق السعودي" للتسويق لنفسه ، وعلى أي شخص يجد من يدعي ذلك مراسله إدارة المركز وصقر مباشره للتأكد من ذلك.

"مركز السوق السعودي"
هو بيئة توعوية حوارية ثقافية تعليمية لتجمع المتداولين وتبادل الخبرات فيما بينهم ، وقد يستغل البعض الشهرة التي يحققها من خلال المركز للتسويق لنفسه لجمع الأموال بهدف إدارتها ، مستغلا سمعته أو شهرته أو مواضيعه الناجحه في المركز .


ومن هنا "إدارة مركز السوق" ليست مسؤوله عن تصرفات أي عضو من الأعضاء ، او كاتب من الكتاب أو استغلاله للمركز ، سواءا بالتعرف على الأشخاص والتواصل معهم مباشره لإقناعهم بإداره أموالهم ، أو غير ذلك من الطرق الملتويه.

شروط اتفاقية الاستخدام بينك كعضو وبين ادارة منتدى مركز السوق السعودي ومجرد تسجيلك في هذا المنتدى يعني قبولك التام بكل هذه الشروط واقرارك بها وموافقتك عليها :

قبول شروط وحدود الخدمة :

يسري هذا الاتفاق بينك وبين "منتدى مركز السوق السعودي " . إن استعمالك للموقع الإلكتروني الخاص بـ"منتدى مركز السوق السعودي" يعني موافقتك على شروط الخدمة المبينة أدناه. فباستخدامك لموقع "منتدى مركز السوق السعودي" تقر بأنك قرأت حدود وشروط الخدمة وبأنك وافقت على ذلك. كما توافق على قراءة هذه الحدود والشروط الخاصة بالخدمة والاستعمال قراءة دقيقة قبل استخدامك لهذا الموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الحدود والشروط الخاصة بالاستعمال لا يسمح لك بدخول أو استعمال منتدى مركز السوق السعودي.

إجراءات عامة :

بإمكان منتدى مركز السوق السعودي إجراء مراقبة على مواضيع المنتدى، كما بإمكانه التصرف بحرية في أي من المعلومات أو المواد التي ترسل إليه من طرفك أو تجمع أثناء استعمالك لـمنتدى مركز السوق السعودي ويمكنه الكشف عنها في أية حالة يخولها القانون.
يتمتع منتدى مركز السوق السعودي بكامل الصلاحية في حق التغيير أو التبديل أو الزيادة أو النقصان في أي جزء من هذا الاتفاق، كاملا أو جزئيا، وفي أي وقت كان، وسيتم الإعلان عن أي تعديل يطرأ على هذا الاتفاق على منتدى مركز السوق السعودي .
بإمكان منتدى مركز السوق السعودي تغيير أو تعليق أو توقيف أي قسم من اقسام المنتدى في أي وقت كان، بما في ذلك المحتويات، وقواعد البيانات التي يشتمل عليها منتدى مركز السوق السعودي .
بإمكان منتدى مركز السوق السعودي أيضا فرض حدود على محتويات أوخدمات معينة أو تحديد شروط لدخولك الموقع أو أي جزء من أجزائه من دون إعلان أو مسئولية قانونية.
حساب العضوية وكلمة السر وتدابير الحماية:
ستصلك كلمة السر الخاصة بك عند إتمام تسجيلك في منتدى مركز السوق السعودي ، وأنت مسئول عن الإبقاء على سرية كلمة السر، وبناء عليه تتحمل المسئولية الكاملة عن كل ما يمكن أن يحدث لكلمة السر أو الحساب الذين تمتلكوه، وبذلك توافق على :
إعلام إدارة منتدى مركز السوق السعودي فوراً عن أي استعمال غير مشروع لكلمة السر أو الحساب الذين بحوزتك أو أي خرق آخر لتدابير الحماية وإيقاف الحساب دون معاودة فتح هذا الحساب ويمكنك إنشاء حساب آخر.
تعمل على تأكيد خروجك من حسابك عند انتهاء كل حصة داخل الموقع. ولا يتحمل منتدى مركز السوق السعودي أية مسئولية في حال أي ضياع أو إتلاف يمكن أن ينتج عن عدم التزامك بهذه الفقرة الثالثة.

سياسة الخصوصية :

- إن بيانات التسجيل وبعض المعلومات الأخرى التي تتعلق بك تندرج تحت سياسة الخصوصية التي يتبعها منتدى مركز السوق السعودي، ولن يتم مشاركة المعلومات الشخصية التي تقوم بتقديمها على هذا الموقع خارج منتدى مركز السوق السعودي إلا بعد الحصول على إذن منك.

سلوك العضوية :

إنك تمثل وتضمن وتتعهد بما يلي :
لن تعمل على سحب أو بعث أو إيصال أو توزيع أو نشر أي مادة من المواد المتوفرة على منتدى مركز السوق السعودي، والتي من شأنها :
- أن تحد أو تمنع أي مستعمل آخر من استعمال الموقع والاستفادة من محتوياته.
- أن تخرق القانون أو تحمل تهديدا أو عدوانا أو سبا أو قدحا أو تصرفا فاحشا غير أخلاقي أو تهجما أو خروجا عن الآداب والأخلاق.
وعليه فان اي مشاركة فيها سب اوشتم او تشهير فانها تحذف مباشرة ويعاقب صاحبها بالحظر والابعاد عن "مركز السوق السعودي " ولانسمح بان يكون " مركز السوق السعودي " مكاناً لتصفية الحسابات والنزاعات الشخصية
- أن تدفع إلى القيام بسلوك يعتبر تعديا إجراميا أو تشجع عليه، مما من شأنه أن يؤدي إلى المسئولية المدنية أو أي شكل من أشكال خرق القانون.
- أن تتعدى على حقوق أطراف أخرى ثالثة أو تسرق أو تتجاوز هذه الحقوق المتعلقة بكل حقوق الملكية الفكرية بدون حدود، والحقوق التجارية المسجلة وحقوق براءات الاختراع والحقوق الخاصة والعامة أو أي حق من حقوق الملكية.
- أن تشتمل تلك المواد على فيروس معلوماتي أو أي شيء آخر ضار بالموقع.
- أن تتوفر على أي معلومات أو برامج معلوماتية أو غيرها من المواد ذات الطبيعة التجارية.
- أن تشتمل على أي إعلان أو دعاية كيفما كانت.
- أو أن تشكل أو تتوفر على إشارات خاطئة أو مضللة لها صلة بمصدر معلومات أو أخبار.
يجب الإطلاع والموافقة على شروط التسجيل بمنتدى مركز السوق السعودي ، وتسجيلك بمنتدى مركز السوق السعودي يعني موافقتك والتزامك بشروط التسجيل والمشاركة وعند خرق اي من هذه الشروط يحق لإدارة منتدى مركز السوق السعودي ايقاف او الغاء حسابك فوراً.

التعويضات :

بموجب هذا العقد توافق على تعويض منتدى مركز السوق السعودي والدفاع عنه وإبعاد الضرر عنه وكل ما من شأنه أن يؤدي إلى إلحاق المسئولية والخسائر بالموقع وكل المسئولين عليه ومديريه ومالكيه ووكلائه والعاملين به ومزوديه بالأخبار والبرامج وفروعه ومرخصيه والمرخص لهم فيه، وعموما، "الأطراف التي يتم تعويضها" عن كل المساءلات والخسائر التي تلحق بها فيما يخص أي ادعاء ناجم عن أي خرق من جهتك لهذا الاتفاق أو لأي شكل من أشكال الاتفاقات والضمانات والتعاقدات المقبلة، بما فيها كل مصاريف قضائية معقولة ناتجة أو لها صلة بأي ادعاء من الادعاءات. ويحتفظ منتدى مركز السوق السعودي بالحق، على مسئوليته الخاصة، في تحمل أعباء الدفاع والتقرير في أي مسألة من المسائل التي تتعلق بتعويضك، وبموجب هذا لا يسمح لك في أي ظرف من الظروف التقرير في أي أمر دون التوصل بالموافقة الكتابية من منتدى مركز السوق السعودي .

إخلاء المسئولية:

يلتزم منتدى مركز السوق السعودي بأن كل ما يتوفر به من محتويات وأنظمة معلوماتية ووظائف ومواد ومعلومات مقدمة على الموقع، معروضة "كما هي" حسب أقصى ما يسمح به القانون. ولا يقدم منتدى مركز السوق السعودي ولا أي من توابعه أو فروعه، أي تمثيل أو ضمانات كيفما كانت لها صلة بمحتوى منتدى مركز السوق السعودي أو أي من المواد والمعلومات والوظائف القابلة للاستعمال بواسطة الأنظمة المعلوماتية المتوفرة على منتدى مركز السوق السعودي ولا يتحمل أية مسئولية إزاء أي من المنتوجات أو الخدمات أو الروابط الإلكترونية المتصلة بأطراف أخرى ثالثة، كما لا يتحمل مسئولية أي انتهاك للأمان المرتبط بإرسال معلومات حساسة من خلال منتدى مركز السوق السعودي أو أي رابط من روابطه وفوق ذلك، لا يمنح منتدى مركز السوق السعودي أية ضمانات واضحة كانت أو مضمرة، تتعلق، دون استثناء، بعدم القابلية للانتهاك أو سلامة شروط المتاجرة أو الصلاحية المتعلقة بأي أمر من الأمور. ولا يضمن منتدى مركز السوق السعودي بأن الوظائف الموجودة على موقعه الإلكتروني أو أي من مواده أو محتوياته لن تتعرض للتوقف المفاجئ أو أنها ستكون خالية من الأخطاء. كما لا يضمن منتدى مركز السوق السعودي بأن مثل تلك العيوب ستصحح، أو بأن منتدى مركز السوق السعودي أو النظام المعلوماتي الذي يعمل من خلاله سيكون خاليا من الفيروسات أو أي شيء ضار. ولن يكون منتدى مركز السوق السعودي ، أو أي من توابعه أو فروعه مسئول عن استعمال منتدى مركز السوق السعودي، بما في ذلك وبدون استثناء، المحتوى أو أي خطأ من الأخطاء المتواجدة به.

شمولية الاتفاقية:

يحتوي موقع " منتدى مركز السوق السعودي " على روابط وإشارات إلى مواقع إنترنت أخرى، ومصادر في مختلف أرجاء العالم، ووصلات بالراعين الرسميين او المعلنين، إن هذه الوصلات التي تصل بين " منتدى مركز السوق السعودي " وأي من المواقع الأخرى (وبالعكس)، والتي تدار من قبل طرف ثالث، لا يتحمل " منتدى مركز السوق السعودي" أو الطرف الثالث، أي مسئولية، ولا تمثل أي نوع من المصادقة على محتويات تلك المواقع، كما أن " منتدى مركز السوق السعودي " غير مسئول عن الآراء ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تُعرض فيه، أو توزع عبره، وهي لا تمثل وجهة نظر الموقع. ونحيطك علمًا أن أي ركون إلى مثل هذه الآراء والنصائح ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والتقارير والمعلومات إنما يجري على مسئوليتك الشخصية. ويحتفظ منتدى مركز السوق السعودي بحقه وفق تقديراته الخاصة في تصحيح أية أخطاء أو خلل في أي جزء من موقع " منتدى مركز السوق السعودي" ، ولا يقوم موقع " منتدى مركز السوق السعودي " ولا تستطيع مراجعة كل المواد المنشورة في صفحات منتدى مركز السوق السعودي والتي يسجلها المستخدمون والزوار والأعضاء وبالتالي فإن موقع " منتدى مركز السوق السعودي " غير مسئول عن تلك المواد. ويحتفظ موقع " منتدى مركز السوق السعودي" بأية حال بحقه الدائم -وعند الضرورة- في كشف أية معلومات من شأنها أن تفيد العدالة والنظام العام ومتطلبات الحكومة وكذلك في تدقيق أو تنقيح أو رفض أو محو أية مواد برمتها أو بجزئياتها والتي يجد منتدى مركز السوق السعودي وفق تقديراته الخاصة، مستهجنة أو تتعارض مع بنود هذا الاتفاق.

سياسة الخصوصية

نحن نُقدِّر أهمية الخصوصية هنا في منتدى مركز السوق السعودي . وسياسة الخصوصية هذه تنطبق على جميع المواقع التابعة لنا أو الشركات الفرعية أو التابعة لها .
علاوة على ذلك وحيثما تستدعي الضرورة توفير مزيد من المعلومات التفصيلية لشرح ممارسات الخصوصية لدينا، فإننا نقوم بنشر إشعارات تكميلية بشأن الخصوصية لشرح كيفية معالجة المعلومات الشخصية عن طريق خدمات معينة .

المعلومات الشخصية :

نحن نوفر عددًا من الخدمات، مثل خدمات المنتدى او مركز رفع الملفات , بالاضافة الى خدمات اخرى سيعلن عنها قريبا ، التي تتطلب منك التسجيل للحصول على حساب أو تقديم أية معلومات شخصية إلينا. ولتوفير هذه المجموعة من الخدمات بالكامل، قد نقوم بجمع الأنواع التالية من المعلومات:
1.المعلومات المقدمة منك – عند الاشتراك للحصول على عضوية بمنتدى مركز السوق السعودي او أي خدمات أو عروض ترويجية أخرى فإننا نطلب منك معلومات شخصية (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور حسابك). و في المقابل قد نمنحك فرصة اختيار رفض تجميع هذه المعلومات.
2.ملفات تعريف الارتباط – عند إستخدامك الموقع ، فإن إدارة منتدى مركز السوق السعودي تحاول جعل تلك التجربة بسيطة ومفيدة. عند زيارتك تقوم وحدة خدمة الشبكة الرئيسية لدي الإدارة بإرسال كوكيز (Cookies) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والكوكيز هي الملفات التي يضعها متصفح الويب على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر ويتم إستخدامها لمعرفة ما إذا كنت قد قمت بزيارة الموقع سابقاً أم لا .

خيارات حول الكوكيز :

1 .يمكنك إعداد متصفحك لقبول أو رفض جميع الكوكيز ، أو تنبيهك عندما يتم تثبيت الكوكيز. (ويعتبر كل متصفح مختلفا عن الأخر، ومن ثم يمكنك التحقق من قائمة "مساعدة " في متصفحك لمعرفة كيفية تغيير خيارات الكوكيز يتم إستخدام الكوكيز لعدد من الأغراض، بما في ذلك الوصول إلى معلومات حسابك عند "تسجيل الدخول" حتى نتمكن من توفير محتوى مخصص لكم ، وتتبع الإدارة الخيارات التي حددتموها عند إستخدامكم لمواقعها، وتقديم تقرير للإدارة بإجمالى عدد الزوار وحجم الحركة،ومن ثم إجراء البحوث لتحسين الخدمات المقدمة لكم.

2.معلومات تسجيل الدخول – عند الوصول إلى منتدى مركز السوق السعودي ، تقوم خوادمنا تلقائيًا بتسجيل المعلومات التي يرسلها متصفحك حينما تقوم بزيارة أحد مواقع الويب. وقد تتضمن سجلات الخادم هذه معلومات مثل طلب الويب وعنوان بروتوكول الإنترنت ونوع المتصفح ولغته وتاريخ الطلب ووقته وواحد أو أكثر من ملفات تعريف الارتباط التي قد تعرِّف المتصفح الخاص بك بشكل فريد.

3.اتصالات المستخدم – عند اتصالك بـ منتدى مركز السوق السعودي عبر البريد الإلكتروني أو وسائل الاتصال الأخرى، يجوز لنا الاحتفاظ بهذه الاتصالات لكي نستخدمها في معالجة استفساراتك والرد على طلباتك وتحسين خدماتنا

خيارات المعلومات الشخصية

عند قيامك بالاشتراك للحصول على خدمة معينة تتطلب التسجيل، فإننا نطلب منك تقديم معلومات شخصية. وفي حالة استخدامنا لهذه المعلومات لغرض آخر غير الذي جُمعَت من أجله؛ فإننا نطلب موافقتك قبل الشروع في ذلك الاستخدام.
وإذا عزمنا استخدام المعلومات الشخصية لأية أغراض غير تلك الموضحة في هذه السياسة و/أو إشعارات الخصوصية لخدمات معينة، فإننا نقدم لك طريقة فعالة لرفض استخدام المعلومات الشخصية لتلك الأغراض الأخرى. ولن نقوم بجمع المعلومات الحساسة لأغراض غير تلك الموضحة في سياسة الخصوصية هذه و/أو إشعارات الخصوصية التكميلية للخدمات؛ ما لم نحصل على موافقة مسبقة منك.
يتم إعداد معظم المتصفحات بشكل مبدئي لقبول ملفات تعريف الارتباط، إلا أنه يمكنك إعادة ضبط إعدادات المتصفح لرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو تحديد متى يتم إرسال ملف تعريف ارتباط. ومع ذلك، قد لا تعمل بعض ميزات مواقعنا وخدماتها على نحو سليم إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.

مشاركة المعلومات

يقوم منتدى مركز السوق السعودي بمشاركة المعلومات الشخصية مع شركات أخرى أو أفراد آخرين في الحالات المحددة التالية فقط:
1.الحصول على موافقتك. فنحن نشترط الموافقة على الاشتراك قبل مشاركة أية معلومات شخصية حساسة.
2.نحن نقدم هذه المعلومات إلى الشركات الفرعية أو التابعة لنا أو أي شركات أخرى موثوق بها أو أفراد موثوق بهم بهدف معالجة المعلومات الشخصية نيابةً عنا. ونشترط أن توافق هذه الأطراف على معالجة هذه المعلومات وفقًا لتعليماتنا وطبقًا لسياسة الخصوصية هذه وأية معايير أخرى مناسبة لأمان وسرية المعلومات.
3.لدينا اعتقاد راسخ بأن الوصول إلى هذه المعلومات أو استخدامها أو الاحتفاظ بها أو الكشف عنها يصبح لازمًا بالقدر المعقول إذا كان من أجل (أ) تنفيذ أي قانون معمول به أو لائحة أو إجراء قانوني أو مطلب حكومي واجب التنفيذ (ب) أو تنفيذ بنود الخدمة المعمول بها، مثل التحقيق في أية انتهاكات ممكنة لهذه البنود (جـ) أو اكتشاف مشاكل الاحتيال أو المشاكل الأمنية أو الفنية أو منع حدوثها أو التعامل معها (د) أو الحماية من أي ضرر وشيك بحقوق أو ممتلكات أو سلامة منتدى مركز السوق السعودي أو مستخدميه أو عامة الناس طبقًا لما يتطلبه القانون ويسمح به.

أمان المعلومات

إننا نتخذ المعايير الأمنية المناسبة للحماية من الوصول غير المرخص إلى البيانات أو التعديل غير المرخص فيها أو الكشف عنها أو تدميرها. وهذه المعايير تشمل المراجعات الداخلية لتجميع البيانات وممارسات التخزين والمعالجة ومعايير الأمان، بالإضافة إلى المعايير الأمنية المادية للحماية من الوصول غير المرخص إلى الأنظمة التي نقوم بتخزين البيانات الشخصية فيها.
يتم حصر الوصول إلى المعلومات الشخصية على موظفي منتدى مركز السوق السعودي والمتعاقدين معها ووكلائها الذين يحتاجون إلى معرفة هذه المعلومات لكي يقوموا بتشغيل خدماتنا أو تطويرها أو تحسينها. وهؤلاء الأفراد مقيَّدون بالتزامات السرية وقد يخضعون للقواعد التأديبية التي تشمل إنهاء التعاقد والمحاكمة الجنائية؛ في حالة عدم الوفاء بهذه الالتزامات.

سلامة البيانات

يقوم منتدى مركز السوق السعودي بمعالجة المعلومات الشخصية للأغراض التي جُمعت من أجلها فقط وطبقًا لسياسة الخصوصية هذه أو أي إشعار خصوصية معمول به لخدمة معينة. وتتم مراجعة البيانات التي قمنها بتجميعها وممارسات التخزين والمعالجة لضمان أننا نقوم بتجميع وتخزين ومعالجة المعلومات الشخصية اللازمة لتوفير خدماتنا أو تحسينها فقط. كما نتخذ إجراءات معقولة لضمان دقة واكتمال وحداثة المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها، إلا أننا نعتمد على مستخدمينا في تحديث أو تصحيح معلوماتهم الشخصية كلما لزم الأمر.

التنفيذ

يقوم منتدى مركز السوق السعودي بانتظام بمراجعة التزامه بسياسة الخصوصية هذه. ونرجو عدم التردد في توجيه أية استفسارات أو مخاوف بشأن هذه السياسة وذلك عن طريق الاتصال بنا عبر موقع الويب هذا أو بمراسلتنا على العنوان التالي :


التغييرات في هذه السياسة


يُرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه قابلة للتغيير من حين لآخر. ولن ننتقص من حقوقك المنصوص عليها في هذه السياسة دون الحصول على موافقتك الصريحة على ذلك، كما نتوقع أن تكون هذه التغييرات طفيفة على الأرجح. وبغض النظر عن ذلك، فإننا سنقوم بنشر أية تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية على هذه الصفحة، كما سنقوم – إذا كانت التغييرات مهمة – بتقديم إشعار أكثر وضوحًا (كالإشعار بالبريد الإلكتروني بالتغييرات التي طرأت على السياسة في خدمات معينة).

إذا كانت لديك أية استفسارات أو مخاوف بشأن هذه السياسة، يُرجى عدم التردد في الاتصال بنا في أي وقت عبر موقع الويب هذا أو على العنوان البريدي التالي:
mrkazksa@ gmail.com
ادارة مركز السوق السعودي
المشرف العام
صـقر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:12 PM

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام ت إ / 77 / 1433
الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها وعن اي معاملات مالية في الخاص بين الاعضاء
عزيزي الزائر يمكن االنظر الى ملاحظاتك حول اي موضوع بمراسلة ادارة الموقع
بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.