موضوع مغلق

قديم 25-05-2013, 12:59 AM   #1
قنديل الظلام
محظور للابد

افتراضي بخصوص الاعلان المرتقب لاتفاقيه عذيب مو موبايلي..امر هام جدا يجب ان يطلع عليه الجميع حتى لانكون ضحية

اولا
ياشباب موضوعي ليس ارجافا او تطبيلا وياما راحوا ناس وتورطوا بسبب المعلومات الغير موكده وياما شربوا مقالب وهاناك من الحكرات الخبيثه للمضاربين ومنادبيهم في المنتديات وانتم كلكم عاصرتوا جزاءا منها

ثانيا
المفترض الحسم بخصوص الاتفاقيه يكون في اي يوم من ايام الاسبوع القادم المهله تنتهي يوم الخميس والاربعاء اخر يوم تداول بحد اقصي راح يكون يوم السبت وانا شخصيا اتوقع والله اعلم ان كانت الاتفاقيه سيتم التوصل اليها فسيكن الاعلان خلال الاسبوع القادم

شوفوا من الاخير ظهور الخبر وتحقق الاتفاقيه لالاتقولي ولا اقولك نسب في نسب الاسهم يمكن لاسبوع كامل
وانا والله يدي تحكني على الاسهم وهو فعلا فرصه في حال تحقق الاتفاقيه
لكن هل هذا الامر مضمون
المنتديات كلها تطبيل للاتفاقيه وعلمتنا التجارب اذا زاد التطبيل احذر
انا لو اضمن واحد يعطيني معلومه موكده لاطب انا ومحفظتي من بكره والاربعاء يشهد الله دخلت الاسهم على 13.65 وخرجت على 13.6 بعد ماشفت السحبه القويه وحجم التداول الكبير المفاجي وقلت بس شكل الاسهم بيقفل النسبه والخبر بيطلع بعد التداول
وصرت مان تو مان لللاسهم وصل الى 14.05 والنسبه كانت على 14.15
وبعدها دحدر
مغصني بطني وطلعت
وقلت لايكون تدوير مضاربي للتصريف

ثالثا
وهو الاهم
قريت ان موعد اعلان النتائج السنويه هو يوم الاثنين وعشان ابري ذمتي المعلومه مادري عن صحتها
الشركه خاسره واعلانها للربع الاخيره خسائر كبيره وادائها غير جيد فلايستبعد ان كانت المعلومه صحيه وتم الاعلان يوم الاثنين وكانت خسائر كبيره وتم تمديد الاتفاقيه او الغئها
كيف سيكون وضع الاسهم

والله ياشباب ماكتب الموضوع ارجاف او لنيه سيئه وانما رائيت من واجبي وانا اشوف حملات تطبيل في كل المنتديات
وخصوصا ان هالمعلومه ماحد تطرق لها هنا في المنتدى اللي فيه 3 مواضيع عن التبشير بحصول الاتفاقيه

الا
اني اطرح
هالموضوع
واثير التساؤلات

عادة قبل حدوث اي خبرجوهري وكعادة المضاربين الخبيثه ونظرا لانعدام الشفافيه وتسريب المعلومات اللي هي آفه سوقنا وفي الاسواق المحترمه الكفؤه تجد قوانين صارمه جدا لمن يمرر مثل تلك المعلومات

تجد المضارب يضغط الاسهم ثم فور ورود المعلومه يباغتك باغلاقه ومالك امل تخش معه
ليه المضارب دور التدوير العالي يوم الاربعاء ووصل قريب النسبه بعدين دحدر الى 13.5 واغلق على 13.6

فوجب علي ان انبهكم الى هذا الامر

نا اطرح تساؤل فقط

وانا مهتهم جدا بالسهم في حالة توفر اي معلومه حقيقيه عنه
واطلب من الاخوه الاعضاء ممن لديه اطلاع ومعرفه

بنفي او تاكيد
هل فعلا يوم الاثنين القادم هو موعد اعلان النتائج السنويه لعذيب

وللعلم
عذيب تحتلف في تاريخ اعلانتها الماليه عن اكثر شركات السوق اعتقد تتقيد بالتاريخ الهجري واتمنى التصحيح ان اعلانها الاخير كان للربع الثالث من السنه الماليه 1433/1434

من يسعفنا
قنديل الظلام غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2013 , 12:59 AM
قنديل الظلام قنديل الظلام غير متواجد حالياً
محظور للابد
افتراضي بخصوص الاعلان المرتقب لاتفاقيه عذيب مو موبايلي..امر هام جدا يجب ان يطلع عليه الجميع حتى لانكون ضحية

اولا
ياشباب موضوعي ليس ارجافا او تطبيلا وياما راحوا ناس وتورطوا بسبب المعلومات الغير موكده وياما شربوا مقالب وهاناك من الحكرات الخبيثه للمضاربين ومنادبيهم في المنتديات وانتم كلكم عاصرتوا جزاءا منها

ثانيا
المفترض الحسم بخصوص الاتفاقيه يكون في اي يوم من ايام الاسبوع القادم المهله تنتهي يوم الخميس والاربعاء اخر يوم تداول بحد اقصي راح يكون يوم السبت وانا شخصيا اتوقع والله اعلم ان كانت الاتفاقيه سيتم التوصل اليها فسيكن الاعلان خلال الاسبوع القادم

شوفوا من الاخير ظهور الخبر وتحقق الاتفاقيه لالاتقولي ولا اقولك نسب في نسب الاسهم يمكن لاسبوع كامل
وانا والله يدي تحكني على الاسهم وهو فعلا فرصه في حال تحقق الاتفاقيه
لكن هل هذا الامر مضمون
المنتديات كلها تطبيل للاتفاقيه وعلمتنا التجارب اذا زاد التطبيل احذر
انا لو اضمن واحد يعطيني معلومه موكده لاطب انا ومحفظتي من بكره والاربعاء يشهد الله دخلت الاسهم على 13.65 وخرجت على 13.6 بعد ماشفت السحبه القويه وحجم التداول الكبير المفاجي وقلت بس شكل الاسهم بيقفل النسبه والخبر بيطلع بعد التداول
وصرت مان تو مان لللاسهم وصل الى 14.05 والنسبه كانت على 14.15
وبعدها دحدر
مغصني بطني وطلعت
وقلت لايكون تدوير مضاربي للتصريف

ثالثا
وهو الاهم
قريت ان موعد اعلان النتائج السنويه هو يوم الاثنين وعشان ابري ذمتي المعلومه مادري عن صحتها
الشركه خاسره واعلانها للربع الاخيره خسائر كبيره وادائها غير جيد فلايستبعد ان كانت المعلومه صحيه وتم الاعلان يوم الاثنين وكانت خسائر كبيره وتم تمديد الاتفاقيه او الغئها
كيف سيكون وضع الاسهم

والله ياشباب ماكتب الموضوع ارجاف او لنيه سيئه وانما رائيت من واجبي وانا اشوف حملات تطبيل في كل المنتديات
وخصوصا ان هالمعلومه ماحد تطرق لها هنا في المنتدى اللي فيه 3 مواضيع عن التبشير بحصول الاتفاقيه

الا
اني اطرح
هالموضوع
واثير التساؤلات

عادة قبل حدوث اي خبرجوهري وكعادة المضاربين الخبيثه ونظرا لانعدام الشفافيه وتسريب المعلومات اللي هي آفه سوقنا وفي الاسواق المحترمه الكفؤه تجد قوانين صارمه جدا لمن يمرر مثل تلك المعلومات

تجد المضارب يضغط الاسهم ثم فور ورود المعلومه يباغتك باغلاقه ومالك امل تخش معه
ليه المضارب دور التدوير العالي يوم الاربعاء ووصل قريب النسبه بعدين دحدر الى 13.5 واغلق على 13.6

فوجب علي ان انبهكم الى هذا الامر

نا اطرح تساؤل فقط

وانا مهتهم جدا بالسهم في حالة توفر اي معلومه حقيقيه عنه
واطلب من الاخوه الاعضاء ممن لديه اطلاع ومعرفه

بنفي او تاكيد
هل فعلا يوم الاثنين القادم هو موعد اعلان النتائج السنويه لعذيب

وللعلم
عذيب تحتلف في تاريخ اعلانتها الماليه عن اكثر شركات السوق اعتقد تتقيد بالتاريخ الهجري واتمنى التصحيح ان اعلانها الاخير كان للربع الثالث من السنه الماليه 1433/1434

من يسعفنا
قديم 25-05-2013, 01:03 AM   #2
اسعاف دولي
كاتب قدير

افتراضي رد: بخصوص الاعلان المرتقب لاتفاقيه عذيب مو موبايلي..امر هام جدا يجب ان يطلع عليه الجميع حتى لانكون ض

بارك الله فيك اخوي قنديل الظلام

ورأي سديد ان شاء الله
اسعاف دولي غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2013 , 01:03 AM
اسعاف دولي اسعاف دولي غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي رد: بخصوص الاعلان المرتقب لاتفاقيه عذيب مو موبايلي..امر هام جدا يجب ان يطلع عليه الجميع حتى لانكون ض

بارك الله فيك اخوي قنديل الظلام

ورأي سديد ان شاء الله
قديم 25-05-2013, 01:04 AM   #3
قنديل الظلام
محظور للابد

ياشباب والله
اهون علي اخسر ولا احد يخسر بسببي او اكون سبب في منعه من خير ومكسب سانح

انا بس اطرح تساؤل عن معلومات مهمه يجب تحقيقها وتاكيدها والانتباه لها
وانا والله من زمان انتظر هالاسبوع على نار لكن الامر فيه مجازفه
قديم 25-05-2013 , 01:04 AM
محظور للابد

ياشباب والله
اهون علي اخسر ولا احد يخسر بسببي او اكون سبب في منعه من خير ومكسب سانح

انا بس اطرح تساؤل عن معلومات مهمه يجب تحقيقها وتاكيدها والانتباه لها
وانا والله من زمان انتظر هالاسبوع على نار لكن الامر فيه مجازفه
قديم 25-05-2013, 01:04 AM   #4
Watn
عضو مميز

الزبده ابو تركي نبيعه والا نقضبه ولا نفكككه

ننشب ف رقبته
Watn غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2013 , 01:04 AM
Watn Watn غير متواجد حالياً
عضو مميز

الزبده ابو تركي نبيعه والا نقضبه ولا نفكككه

ننشب ف رقبته
قديم 25-05-2013, 01:08 AM   #5
قنديل الظلام
محظور للابد

والله انا مثلكم ماعندي علم
انا ذكرت معلومه غير مؤكده صح مو صح الله اعلم وذكرت بعض ملاحظاتي على تداول الاربعاء

انا انتظر من يعطينا العلم
متى موعد اعلان النتائج السنويه
وهل هناك امر يدبر بالخفاء
ام ان المضارب سيحاول ان يضغط الاسهم ويحاول اخراج من فيه ويقدم الاعلان ان كان سلبيا على اعلان الاتفاقيه ثم يهوي بالسهم كم يوم ثم تظهر الاتفاقيه بعد مايكون لقط الاسهم

ااحتمالات مهمه وسيناريوهات يجب ان توخذ بالحسبان

الوقت ضيق وحرج جدا
والمعلومه هنا هي طوق النجاه
وبالتالي مهم جدا
البحث عن موعد اعلان النتائج والتحقق منها
انا احبيت احطم في الصوره واجط كل الاحتمالات
اااااااااااااااااه بس
لو اعرف الكاف
هههههههههههه
قديم 25-05-2013 , 01:08 AM
محظور للابد

والله انا مثلكم ماعندي علم
انا ذكرت معلومه غير مؤكده صح مو صح الله اعلم وذكرت بعض ملاحظاتي على تداول الاربعاء

انا انتظر من يعطينا العلم
متى موعد اعلان النتائج السنويه
وهل هناك امر يدبر بالخفاء
ام ان المضارب سيحاول ان يضغط الاسهم ويحاول اخراج من فيه ويقدم الاعلان ان كان سلبيا على اعلان الاتفاقيه ثم يهوي بالسهم كم يوم ثم تظهر الاتفاقيه بعد مايكون لقط الاسهم

ااحتمالات مهمه وسيناريوهات يجب ان توخذ بالحسبان

الوقت ضيق وحرج جدا
والمعلومه هنا هي طوق النجاه
وبالتالي مهم جدا
البحث عن موعد اعلان النتائج والتحقق منها
انا احبيت احطم في الصوره واجط كل الاحتمالات
اااااااااااااااااه بس
لو اعرف الكاف
هههههههههههه
قديم 25-05-2013, 01:09 AM   #6
البحر الاحمر
عضو مميز

ابو تركي نهاية السنة المالية للشركة هو 31-03 من كل عام ميلادي
حسب موقع تداول

7040 - شركة إتحاد عذيب للاتصالات

ملف الشركة
شركة إتحاد عذيب للاتصالات
جو
نبذة عن نشاط الشركة

تقديم مختلف خدمات الهاتف الثابت و الخدمات اللاسلكية مثل الاتصالات الصوتية الهاتفية، خدمات البيانات، خدمات الانترنت السريع (النطاق العريض)، خدمات الاتصالات الصوتية عبر الإنترنت ومحطات الإتصال الدولي ؛ وذلك سواء عبر تقنية "واي ماكس - WiMax" و خطوط الهاتف الثابت و عبر كوابل الألياف البصرية لجميع العملاء سوءا كانوا أفراد أو في المنازل أو الشركات.

نبذة عن تاريخ الشركة
تمكنت اتحاد عذيب للاتصالات من الحصول على ترخيص من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (CITC) في 2 / 5 / 1428 هـ ؛ وذلك لتأسيس شبكة خدمات الهاتف الثابت في المملكة العربية السعودية والتي تشمل تقديم خدمة الأنترنت عريض النطاق ومحطة الإتصال الدولي . وهذا الاتحاد هو عبارة عن شراكة قوية تم تأسيسها برأسمال قدره مليار ريال سعودي ، ويضم كلاً من " شركة عذيب التجارية، شركة الانترنت السعوديه المحدودة , شركة عذيب للكمبيوتر والإتصالات المحدودة , شركة عذيب للصيانة والخدمات المحدودة , شركة النهلة للتجارة والمقاولات، شركة بتلكو البحرين، شركة تراكو " . كذلك فإن شركة اتحاد عذيب للاتصالات قد حصلت على الطيف الترددي "3.5" غيغاهيرتز وبتغطية واسعة تشمل 13 منطقة على مستوى المملكة العربية السعودية بتكلفة مقدارها 522.9 مليون ريال بالإضافة إلى الترخيص الخاص بتقديم خدمات الهاتف الثابت الجديدة والذي كلفها نحو 5 ملايين ريال سعودي .

تاريخ التأسيس

2009/02/25

نهاية السنة المالية

31/03
البحر الاحمر غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2013 , 01:09 AM
البحر الاحمر البحر الاحمر غير متواجد حالياً
عضو مميز

ابو تركي نهاية السنة المالية للشركة هو 31-03 من كل عام ميلادي
حسب موقع تداول

7040 - شركة إتحاد عذيب للاتصالات

ملف الشركة
شركة إتحاد عذيب للاتصالات
جو
نبذة عن نشاط الشركة

تقديم مختلف خدمات الهاتف الثابت و الخدمات اللاسلكية مثل الاتصالات الصوتية الهاتفية، خدمات البيانات، خدمات الانترنت السريع (النطاق العريض)، خدمات الاتصالات الصوتية عبر الإنترنت ومحطات الإتصال الدولي ؛ وذلك سواء عبر تقنية "واي ماكس - WiMax" و خطوط الهاتف الثابت و عبر كوابل الألياف البصرية لجميع العملاء سوءا كانوا أفراد أو في المنازل أو الشركات.

نبذة عن تاريخ الشركة
تمكنت اتحاد عذيب للاتصالات من الحصول على ترخيص من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (CITC) في 2 / 5 / 1428 هـ ؛ وذلك لتأسيس شبكة خدمات الهاتف الثابت في المملكة العربية السعودية والتي تشمل تقديم خدمة الأنترنت عريض النطاق ومحطة الإتصال الدولي . وهذا الاتحاد هو عبارة عن شراكة قوية تم تأسيسها برأسمال قدره مليار ريال سعودي ، ويضم كلاً من " شركة عذيب التجارية، شركة الانترنت السعوديه المحدودة , شركة عذيب للكمبيوتر والإتصالات المحدودة , شركة عذيب للصيانة والخدمات المحدودة , شركة النهلة للتجارة والمقاولات، شركة بتلكو البحرين، شركة تراكو " . كذلك فإن شركة اتحاد عذيب للاتصالات قد حصلت على الطيف الترددي "3.5" غيغاهيرتز وبتغطية واسعة تشمل 13 منطقة على مستوى المملكة العربية السعودية بتكلفة مقدارها 522.9 مليون ريال بالإضافة إلى الترخيص الخاص بتقديم خدمات الهاتف الثابت الجديدة والذي كلفها نحو 5 ملايين ريال سعودي .

تاريخ التأسيس

2009/02/25

نهاية السنة المالية

31/03
قديم 25-05-2013, 01:13 AM   #7
البحر الاحمر
عضو مميز

مشكلة قنديلك في الظلام ما يطلع الكاااف
البحر الاحمر غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2013 , 01:13 AM
البحر الاحمر البحر الاحمر غير متواجد حالياً
عضو مميز

مشكلة قنديلك في الظلام ما يطلع الكاااف
قديم 25-05-2013, 01:16 AM   #8
قنديل الظلام
محظور للابد

بارك الله فيك يابو فراس
ههههههه الكاف مايبيله قنديل يبيله كشاف ملعب اولمبي

اجل المقصود اعلان نتائج الربع الاول للسنه الجديده

السنه الماليه حسب ما ارفقته تنتهي في 31/3

هل هو بالهجري او الميلادي
ان كان بالهجري
فمعناته ان الربع الاول انتهى
في 30/6
وحنا الان في 14/7

وش رائكم ياشباب احد عنده معلومه
او تصويب
قديم 25-05-2013 , 01:16 AM
محظور للابد

بارك الله فيك يابو فراس
ههههههه الكاف مايبيله قنديل يبيله كشاف ملعب اولمبي

اجل المقصود اعلان نتائج الربع الاول للسنه الجديده

السنه الماليه حسب ما ارفقته تنتهي في 31/3

هل هو بالهجري او الميلادي
ان كان بالهجري
فمعناته ان الربع الاول انتهى
في 30/6
وحنا الان في 14/7

وش رائكم ياشباب احد عنده معلومه
او تصويب
قديم 25-05-2013, 01:17 AM   #9
رنج روفر
عضو مميز

اخر اعلان لها كان في
2013/4/21
الاعلان القادم بعد 3 اشهر من هذا التاريخ يعني
2013/7/21
والان نحن في شهر 5

ومثلك كاتب كبير المفروض ما يسأل او يقول محتمل تعلن نتائج الاسبوع القادم !!
امرك عجيب والمفروض من يحذر يكون عنده الثقه والمعلومه اما كذا تخمين !!
رنج روفر غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-2013 , 01:17 AM
رنج روفر رنج روفر غير متواجد حالياً
عضو مميز

اخر اعلان لها كان في
2013/4/21
الاعلان القادم بعد 3 اشهر من هذا التاريخ يعني
2013/7/21
والان نحن في شهر 5

ومثلك كاتب كبير المفروض ما يسأل او يقول محتمل تعلن نتائج الاسبوع القادم !!
امرك عجيب والمفروض من يحذر يكون عنده الثقه والمعلومه اما كذا تخمين !!
قديم 25-05-2013, 01:23 AM   #10
قنديل الظلام
محظور للابد

الحمد الله والشكر بس
انا قاعد احذر انا قاعد اطرح تساؤلات
مشروعه ومهمه
وش جاب طاري التحذير قلت انا مهتم بالسهم وقلت ان السهم في حال تحقق المعلومه فرصه لكن معنى هالشي نسلم امرنا المصيري لمن يكتب في المنتديات ومانشغل عقولنا او نتحرى الدقه

وبعدين من قال ان التحذير مرتبط بالثقه او التخمين التحذير ممكن يكون تبعا للاحتمالات اما الامر القطعي مايحتاج الى تحذير وش هالتناقض الظاهر الاخ رقى رصيف

وبعدين تعال انت يابو الفلسفه الفاضيه
يالله عطنا من ذمتك لذمتنا عندك معلومه مؤكده ولا بس فالح في الفلفسه الفاضيه كافي ضحايا راحوا لمثل اشعات مايندري عنها
والله وانا ماحب الحلف اني لو يكادي احد المعلومه لاطب فيه بس اني مابي احد يعلقني ويضحك علي
وبعدين جاوب
هل تم الاعلان عن النتائج السنويه الختاميه المدققه للشركه للسنه الماليه المنصرمه
ومافيه احد فوق العلم والسؤال
قديم 25-05-2013 , 01:23 AM
محظور للابد

الحمد الله والشكر بس
انا قاعد احذر انا قاعد اطرح تساؤلات
مشروعه ومهمه
وش جاب طاري التحذير قلت انا مهتم بالسهم وقلت ان السهم في حال تحقق المعلومه فرصه لكن معنى هالشي نسلم امرنا المصيري لمن يكتب في المنتديات ومانشغل عقولنا او نتحرى الدقه

وبعدين من قال ان التحذير مرتبط بالثقه او التخمين التحذير ممكن يكون تبعا للاحتمالات اما الامر القطعي مايحتاج الى تحذير وش هالتناقض الظاهر الاخ رقى رصيف

وبعدين تعال انت يابو الفلسفه الفاضيه
يالله عطنا من ذمتك لذمتنا عندك معلومه مؤكده ولا بس فالح في الفلفسه الفاضيه كافي ضحايا راحوا لمثل اشعات مايندري عنها
والله وانا ماحب الحلف اني لو يكادي احد المعلومه لاطب فيه بس اني مابي احد يعلقني ويضحك علي
وبعدين جاوب
هل تم الاعلان عن النتائج السنويه الختاميه المدققه للشركه للسنه الماليه المنصرمه
ومافيه احد فوق العلم والسؤال
موضوع مغلق

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)