قديم 05-06-2013, 06:32 AM   #1
اسعاف دولي
كاتب قدير

افتراضي نبذة عن بيت التمويل الخليجي والله يرزق ملاك دار الاركان وفرصة ذهبية في شركة خليجيه

البنك يتداول في ثلاث بورصات
دبي والكويت والبحرين
بيت التمويل الخليجي متخصص في التمويل العقاري بشكل خاص واتوقع بنسبة 90٪ ان تكون دار الاركان ترغب في استخدامه في التمويل العقاري ويكون ذراعها المالي في السعودية للاستفادة من طفرة التمويل العقاري المتوقعة بعد اقرار الرهن العقاري وستكون ضربة معلم لدار الاركان بالرغم اني لا افكر نهائيا في شراء دار الاركان

اعلى سعر حققه بعد احتساب زيادات راس المال هو 12 درهم في سوق دبي
اعلى ارباح حققها كانت فوق 300 مليون دولار وكانت قبل الازمة العالمية 2008 وبعدها ابتدت ارباحه تنخفض بسبب الكثير من الديون التي لم يسددها للبنك من كان يقرضهم واظطر ان يتخذ مخصصات كبيرة جدا
وصار يعلن خسائر كبيرة جدا ولكنه في العام الماضي بدء يتعافى ويعلن ارباح لاتتجاوز 5 مليون دولار في الربع الى 1 مليون دولار بعد ان اخذ سنوات يعلن خسائر

سعره حاليا 70 فلس يالله لاترخص لنا سوق يعني اقل من درهم في سوق دبي

سوق دبي وسوق ابو ظبي فيه فرص كبيرة لمن يملك الصبر ويحسن الاختيار فلا بد ان تعود له السيولة في يوم من الايام وتخيل ان تشتري سهم بسعر 50 فلس ويرجع لسعره الماضي 12 درهم
او بنك دبي الاسلامي بسعر 2 درهم ويرجع لاسعاره السابقة 30 درهم

وتصدقون اني تفاجأت بسعر بنك دبي الاسلامي الان املك فيه بسعر 1.80 درهم و 80 فلس من قبل اكثر من سنتين وتابعته فترة وهو جامد حتى مللت وتركته ولم اعرف اين وصل حتى الان وتفاجأت بسعره 3 دراهم و40 فلس وهذه ميزة الصبر واختيار السهم المممتاز ولن ابيعه الا في قمة طفرة سوق دبي القادمة ان شاء الله ان كنت من الاحياء
وبخصوص شرعيته فقد اتصلت على الشيخ المنيع شخصيا قبل ان اشتري فيه لانه عضو في هيئته الشرعية وافادني بجوازه

والان هناك سهم في اسواق الخليج يتداول بمكرر 4 مرات بناءا على ارباح اخر ربع وقيمته الدفترية ضعف سعر السهم يعني ان كان سعر السهم 10 ريال فهي 20 ريال

وسعره حاليا قرابة 50 فلس اي نصف درهم وتوقعي ان نرى 3 دراهم ان شاء الله سعر مستحق خلال سنتين وان ارتفع سعر منتجها ارتفاع كبير وهو متوقع فسنرى اكثر من ذلك

اللي حاب يخاويني فيها يشرفني بالموضوع انا ان شاء الله سادخلها هذه اليومين استثمار واقفل الشاشة

وشرعية السهم ليست من مسئوليتي انت من يجب عليه ان يستفسر عنها
اسعاف دولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 , 06:32 AM
اسعاف دولي اسعاف دولي غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي نبذة عن بيت التمويل الخليجي والله يرزق ملاك دار الاركان وفرصة ذهبية في شركة خليجيه

البنك يتداول في ثلاث بورصات
دبي والكويت والبحرين
بيت التمويل الخليجي متخصص في التمويل العقاري بشكل خاص واتوقع بنسبة 90٪ ان تكون دار الاركان ترغب في استخدامه في التمويل العقاري ويكون ذراعها المالي في السعودية للاستفادة من طفرة التمويل العقاري المتوقعة بعد اقرار الرهن العقاري وستكون ضربة معلم لدار الاركان بالرغم اني لا افكر نهائيا في شراء دار الاركان

اعلى سعر حققه بعد احتساب زيادات راس المال هو 12 درهم في سوق دبي
اعلى ارباح حققها كانت فوق 300 مليون دولار وكانت قبل الازمة العالمية 2008 وبعدها ابتدت ارباحه تنخفض بسبب الكثير من الديون التي لم يسددها للبنك من كان يقرضهم واظطر ان يتخذ مخصصات كبيرة جدا
وصار يعلن خسائر كبيرة جدا ولكنه في العام الماضي بدء يتعافى ويعلن ارباح لاتتجاوز 5 مليون دولار في الربع الى 1 مليون دولار بعد ان اخذ سنوات يعلن خسائر

سعره حاليا 70 فلس يالله لاترخص لنا سوق يعني اقل من درهم في سوق دبي

سوق دبي وسوق ابو ظبي فيه فرص كبيرة لمن يملك الصبر ويحسن الاختيار فلا بد ان تعود له السيولة في يوم من الايام وتخيل ان تشتري سهم بسعر 50 فلس ويرجع لسعره الماضي 12 درهم
او بنك دبي الاسلامي بسعر 2 درهم ويرجع لاسعاره السابقة 30 درهم

وتصدقون اني تفاجأت بسعر بنك دبي الاسلامي الان املك فيه بسعر 1.80 درهم و 80 فلس من قبل اكثر من سنتين وتابعته فترة وهو جامد حتى مللت وتركته ولم اعرف اين وصل حتى الان وتفاجأت بسعره 3 دراهم و40 فلس وهذه ميزة الصبر واختيار السهم المممتاز ولن ابيعه الا في قمة طفرة سوق دبي القادمة ان شاء الله ان كنت من الاحياء
وبخصوص شرعيته فقد اتصلت على الشيخ المنيع شخصيا قبل ان اشتري فيه لانه عضو في هيئته الشرعية وافادني بجوازه

والان هناك سهم في اسواق الخليج يتداول بمكرر 4 مرات بناءا على ارباح اخر ربع وقيمته الدفترية ضعف سعر السهم يعني ان كان سعر السهم 10 ريال فهي 20 ريال

وسعره حاليا قرابة 50 فلس اي نصف درهم وتوقعي ان نرى 3 دراهم ان شاء الله سعر مستحق خلال سنتين وان ارتفع سعر منتجها ارتفاع كبير وهو متوقع فسنرى اكثر من ذلك

اللي حاب يخاويني فيها يشرفني بالموضوع انا ان شاء الله سادخلها هذه اليومين استثمار واقفل الشاشة

وشرعية السهم ليست من مسئوليتي انت من يجب عليه ان يستفسر عنها
قديم 05-06-2013, 06:34 AM   #2
أحلام
عضو مميز

افتراضي رد: نبذة عن بيت التمويل الخليجي والله يرزق ملاك دار الاركان وفرصة ذهبية في شركة خليجيه

بارك الله فيك
بعد زين انت تحت المجهر

انا معاك
أحلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 , 06:34 AM
أحلام أحلام غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: نبذة عن بيت التمويل الخليجي والله يرزق ملاك دار الاركان وفرصة ذهبية في شركة خليجيه

بارك الله فيك
بعد زين انت تحت المجهر

انا معاك
قديم 05-06-2013, 07:26 AM   #3
جسـاس
عضو مميز

ولاتنسى جلفار
جسـاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 , 07:26 AM
جسـاس جسـاس غير متواجد حالياً
عضو مميز

ولاتنسى جلفار
قديم 05-06-2013, 07:58 AM   #4
اسعاف دولي
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسـاس مشاهدة المشاركة
ولاتنسى جلفار
صدقت اخوي جساس جلفار سهم ذهبي ولااستبعد ان نراه بسعر 10 دراهم خلال سنة من الان ارباحه مميزه جدا وميزته انه سنويا يعطي منحه وايضا توزيع نقدي
وعنده توسعات كبيرة الان مصنع في الجزائر ومصنع بالسعودية ومصنع باثيوبيا سيبدأ الانتاج منها خلال عام
سهم ذهبي في سوق ابو ضبي وبس

وايضا لاننسى تبريد ربحيته كبيرة وتنمو باستمرار والهاي التاريخي له 30 درهم والا سعره اقل من درهمين

اما سهمي الذي اقصده ان اصبت في تحليلي له فهو سهم ال 15 تدبيلة ان شاء الله ولكن يحتاج من الذي يشتريه ان يصبر عليه
قديم 05-06-2013 , 07:58 AM
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسـاس مشاهدة المشاركة
ولاتنسى جلفار
صدقت اخوي جساس جلفار سهم ذهبي ولااستبعد ان نراه بسعر 10 دراهم خلال سنة من الان ارباحه مميزه جدا وميزته انه سنويا يعطي منحه وايضا توزيع نقدي
وعنده توسعات كبيرة الان مصنع في الجزائر ومصنع بالسعودية ومصنع باثيوبيا سيبدأ الانتاج منها خلال عام
سهم ذهبي في سوق ابو ضبي وبس

وايضا لاننسى تبريد ربحيته كبيرة وتنمو باستمرار والهاي التاريخي له 30 درهم والا سعره اقل من درهمين

اما سهمي الذي اقصده ان اصبت في تحليلي له فهو سهم ال 15 تدبيلة ان شاء الله ولكن يحتاج من الذي يشتريه ان يصبر عليه
قديم 05-06-2013, 08:55 AM   #5
اسعاف دولي
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
بعد زين انت تحت المجهر

انا معاك
ابشري والله يكتب لنا الخير
قديم 05-06-2013 , 08:55 AM
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
بعد زين انت تحت المجهر

انا معاك
ابشري والله يكتب لنا الخير
قديم 05-06-2013, 09:03 AM   #6
أبو خالد
عضو مميز

للمعلومية.. بيت التمويل الخليجي شركة تمويل خسرانة وعندها مشاكل مالية جمةّ
أبو خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 , 09:03 AM
أبو خالد أبو خالد غير متواجد حالياً
عضو مميز

قديم 05-06-2013, 12:29 PM   #7
اسعاف دولي
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خالد مشاهدة المشاركة
صادق يالغالي وهذا ما ذكرته انا وقلت انها كانت شركة رابحة وارباحها كبيرة جدا حتى حدثت الازمة العالمية ثم انهارت الشركة والان لها سنة بدئت في الربحية ولكن ارباحها لاتكاد تذكر
قديم 05-06-2013 , 12:29 PM
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خالد مشاهدة المشاركة
صادق يالغالي وهذا ما ذكرته انا وقلت انها كانت شركة رابحة وارباحها كبيرة جدا حتى حدثت الازمة العالمية ثم انهارت الشركة والان لها سنة بدئت في الربحية ولكن ارباحها لاتكاد تذكر
قديم 05-06-2013, 02:17 PM   #8
عاشق سهم ولاء
عضو مميز

هلا اخوي اسعاف سجلني معاك واتمنى الطريقه بالتفصيل بمعنى لازم حساب او من نفس البنك لدي في السعوديه يكون تداولهم
شكرا لك اخوي
عاشق سهم ولاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 , 02:17 PM
عاشق سهم ولاء عاشق سهم ولاء غير متواجد حالياً
عضو مميز

هلا اخوي اسعاف سجلني معاك واتمنى الطريقه بالتفصيل بمعنى لازم حساب او من نفس البنك لدي في السعوديه يكون تداولهم
شكرا لك اخوي
قديم 07-06-2013, 05:51 AM   #9
اسعاف دولي
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سهم ولاء مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخوي
اول شي يالغالي فتح محفظة لتداول الاسهم الخليجية
عني انا محافظي كلها في سامبا وعندي محفظة في سامبا ايضا للاسهم الخليجية تقدر تفتح عندهم وهي مجانية

ولسنا مستعجلين الان في دخول السهم اول ما ارى ان الفرصة مواتية اخبركم به ان شاء الله في موضوع منفصل
قديم 07-06-2013 , 05:51 AM
كاتب قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سهم ولاء مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخوي
اول شي يالغالي فتح محفظة لتداول الاسهم الخليجية
عني انا محافظي كلها في سامبا وعندي محفظة في سامبا ايضا للاسهم الخليجية تقدر تفتح عندهم وهي مجانية

ولسنا مستعجلين الان في دخول السهم اول ما ارى ان الفرصة مواتية اخبركم به ان شاء الله في موضوع منفصل
قديم 07-06-2013, 01:31 PM   #10
أبو فواز
مراقب سابق

يعطيك العافية

توقيع أبو فواز @ مركز السوق السعودي شامخ بالأدارة وبالمشرفين والكتاب والأعضاء ولا يتوقف على رحيل اي عضو كان من كان @
أبو فواز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013 , 01:31 PM
أبو فواز أبو فواز غير متواجد حالياً
مراقب سابق

يعطيك العافية

توقيع أبو فواز @ مركز السوق السعودي شامخ بالأدارة وبالمشرفين والكتاب والأعضاء ولا يتوقف على رحيل اي عضو كان من كان @

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)