قديم 29-02-2012, 02:33 AM   #101
عمود أول ركن
عضو مميز

افتراضي رد: في هذا الموضوع اروي لكم قصتي بسوق الاسهم من 10 الاريال الى 80مليون وسنذكر من كان الفضل له بعد ال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader مشاهدة المشاركة
نفس القصه حصلت معي

أنا من الأشخاص التي كانت أملك 80 مليون ريال فقط وكنت محتار محتار محتار والله أخذتني الحيرة طبعا في عام 2002

للمصادقية وش أسوي في هذه الخردة يعني الفلوس وفجأه جاتني رسالة على الواتس أب بأسم أبو هاجوس مضيع النفوس

ومنها تعارفنا وشرحت له معانتي مع 80 مليون ريال وقلته محتار وقالي وينك عن السوق السعودي أفضل مكان تحط فيها

قرووووشك وقلته يا بوهاجوس تسوقها على تبي تنضيعني في شيء لا أعرفه وتستفيد على مني قالي بالحرف الواحد والله

ما أملك ولا سهم من ولا أعرف بسوق شيء بس حبيت أساعدك كذا لوجه الله ((طبعا على طول صدقته)) وحسيت الرجال

من كلامه أنه صادق قلته على بركته الله قال استنى مني رسالة أو اتصال على الرقم الثاتب أو الفاكس ما اطول عليكم قالي

حط كامل السيولة في سهم ينساب وبعد ما يجزء السوق وراح تضل ينساب أخر الأسهم في التجزئة وبعدها حط كامل قروشك

في هذا السهم بعد ما تشوفه أحمر المهم دخلت في السهم ودحدر أبنا واتصلت فيه وقلت بهجوس العلم قال ما شفت شيء

بعد خل السوق حق أهلة وراح أوريك الهوايل ، خسرنا 70 في المائة من رأس المال وشوي دق على بهاجوس طبعا وقال

50% من المبلغ في بيشة ودخلنا على توصيه ابو هاجوس وشوي يجي الخبر قفلوا الشركة ، لا حول وشوي فاكس قال

لي طبعا أبو هاجوس حط 50 % في شركة عذيب وراح تسعدك ، شوي وسكروا الشركه بالشمع الأحمر، صفينا على الحديدة

وبعدين أتصل على ثابت وقال راح أعوضك كيف أبو هاجوس قال تقدر تدبر لي مبلغ وقلته وين بتحطني قال جاتني معلومة

عن سهم المعجل احتمال هناك تقفيله وقلته ما أقدر اجيب إلا 10000 عشرة ألاف ريال ،

[gdwl]نصحوني ياجماعة يـــاناس صحيح الشركة بتقفل أو أبو هاجوس بضحك علي [/gdwl]

وتبوني أحلف راح أحلف لكم طبعا لا زم تصدقوني

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسك ياشيخ ويخسره في السوق بعد ردك ماقدرت اكمل الردود
عمود أول ركن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 02:33 AM
عمود أول ركن عمود أول ركن غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: في هذا الموضوع اروي لكم قصتي بسوق الاسهم من 10 الاريال الى 80مليون وسنذكر من كان الفضل له بعد ال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader مشاهدة المشاركة
نفس القصه حصلت معي

أنا من الأشخاص التي كانت أملك 80 مليون ريال فقط وكنت محتار محتار محتار والله أخذتني الحيرة طبعا في عام 2002

للمصادقية وش أسوي في هذه الخردة يعني الفلوس وفجأه جاتني رسالة على الواتس أب بأسم أبو هاجوس مضيع النفوس

ومنها تعارفنا وشرحت له معانتي مع 80 مليون ريال وقلته محتار وقالي وينك عن السوق السعودي أفضل مكان تحط فيها

قرووووشك وقلته يا بوهاجوس تسوقها على تبي تنضيعني في شيء لا أعرفه وتستفيد على مني قالي بالحرف الواحد والله

ما أملك ولا سهم من ولا أعرف بسوق شيء بس حبيت أساعدك كذا لوجه الله ((طبعا على طول صدقته)) وحسيت الرجال

من كلامه أنه صادق قلته على بركته الله قال استنى مني رسالة أو اتصال على الرقم الثاتب أو الفاكس ما اطول عليكم قالي

حط كامل السيولة في سهم ينساب وبعد ما يجزء السوق وراح تضل ينساب أخر الأسهم في التجزئة وبعدها حط كامل قروشك

في هذا السهم بعد ما تشوفه أحمر المهم دخلت في السهم ودحدر أبنا واتصلت فيه وقلت بهجوس العلم قال ما شفت شيء

بعد خل السوق حق أهلة وراح أوريك الهوايل ، خسرنا 70 في المائة من رأس المال وشوي دق على بهاجوس طبعا وقال

50% من المبلغ في بيشة ودخلنا على توصيه ابو هاجوس وشوي يجي الخبر قفلوا الشركة ، لا حول وشوي فاكس قال

لي طبعا أبو هاجوس حط 50 % في شركة عذيب وراح تسعدك ، شوي وسكروا الشركه بالشمع الأحمر، صفينا على الحديدة

وبعدين أتصل على ثابت وقال راح أعوضك كيف أبو هاجوس قال تقدر تدبر لي مبلغ وقلته وين بتحطني قال جاتني معلومة

عن سهم المعجل احتمال هناك تقفيله وقلته ما أقدر اجيب إلا 10000 عشرة ألاف ريال ،

[gdwl]نصحوني ياجماعة يـــاناس صحيح الشركة بتقفل أو أبو هاجوس بضحك علي [/gdwl]

وتبوني أحلف راح أحلف لكم طبعا لا زم تصدقوني

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسك ياشيخ ويخسره في السوق بعد ردك ماقدرت اكمل الردود
قديم 29-02-2012, 02:37 AM   #102
حسين بن عاقول
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب فطين مشاهدة المشاركة
والله لو حنا بنقاليه ماتمشي هالقصه

ارتفاع الاسماك الى السعر اللي قلته كانت في تاريخ 10/2006 م

وملاذ كان ارتفاعها في شهر 7 /2007 م

وانت تقول دخلت ملاذ وبعدين الاسماك ؟؟؟؟

قصه جميله وضحك الجميع وعم الفرح ارجاء البنك

الرجال يعاني من حالة اكتئاب وكتب هذا الروايه

صدقني لو عبدالله رئيس البنك الدولي ماراح تصير ثروتك بهذا الطريقة وبهذا الاسلوب

اذا هو صادق انت مستحيل تصبر لو شفت الارباح زادت 10% بعت كيف تنتظر الفين في المائة

عموما اسلوبك في الرواية حلو بس يعاني من خلل المبالغه في الصياغه

انصحك اخي الكريم تنام بدري لا تتاخر بالسهر يضرك
حسين بن عاقول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 02:37 AM
حسين بن عاقول حسين بن عاقول غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب فطين مشاهدة المشاركة
والله لو حنا بنقاليه ماتمشي هالقصه

ارتفاع الاسماك الى السعر اللي قلته كانت في تاريخ 10/2006 م

وملاذ كان ارتفاعها في شهر 7 /2007 م

وانت تقول دخلت ملاذ وبعدين الاسماك ؟؟؟؟

قصه جميله وضحك الجميع وعم الفرح ارجاء البنك

الرجال يعاني من حالة اكتئاب وكتب هذا الروايه

صدقني لو عبدالله رئيس البنك الدولي ماراح تصير ثروتك بهذا الطريقة وبهذا الاسلوب

اذا هو صادق انت مستحيل تصبر لو شفت الارباح زادت 10% بعت كيف تنتظر الفين في المائة

عموما اسلوبك في الرواية حلو بس يعاني من خلل المبالغه في الصياغه

انصحك اخي الكريم تنام بدري لا تتاخر بالسهر يضرك
قديم 29-02-2012, 02:44 AM   #103
عمود أول ركن
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لن اكتب عبث مشاهدة المشاركة
الرجل رفض المكافئه والله وحاولت عن طريق الاتصال لكن للاسف العنوان المسجل بالرقم غلط والرقم على اسم اخر صدقني ماذخرت جهد

مو معقول لازم اسمه في الاتصالات او في قائمة البلاك لست حق سمه

يمكن تغدى على نص حبه عالفحم في مطعم بخاري ومادفع وبلغوا سمه عليه

لازم توصله وتشكره على معروفه ووقفته معك ايام مامعك الا 10 (الاريال) ومشغل برنامج الوتس اب
عمود أول ركن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 02:44 AM
عمود أول ركن عمود أول ركن غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
الرجل رفض المكافئه والله وحاولت عن طريق الاتصال لكن للاسف العنوان المسجل بالرقم غلط والرقم على اسم اخر صدقني ماذخرت جهد

مو معقول لازم اسمه في الاتصالات او في قائمة البلاك لست حق سمه

يمكن تغدى على نص حبه عالفحم في مطعم بخاري ومادفع وبلغوا سمه عليه

لازم توصله وتشكره على معروفه ووقفته معك ايام مامعك الا 10 (الاريال) ومشغل برنامج الوتس اب
قديم 29-02-2012, 02:55 AM   #104
JIJiiiJI
أبوعبدالله

اقتباس:

ياخي انت تقول انك مالقييييييييييييييييت له درب وماتعرف عنوانه ,,,
كيف عرضت عليه المكافئه ورفض ( انت اصلا وين لقيت الرجال ) ؟؟؟؟؟؟؟

توقيع JIJiiiJI
JIJiiiJI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 02:55 AM
JIJiiiJI JIJiiiJI غير متواجد حالياً
أبوعبدالله

اقتباس:

توقيع JIJiiiJI
قديم 29-02-2012, 05:54 AM   #105
عنبر
عضو مميز

سالفتك لن يصدقها كثير من الاعضاء لسبب بسيط ...انك قاعد تتكلم عن عشرااات الملايين والمبلغ هذا لا يملكه الا قله وحتى اصحاب المعلومه ما يملكون هالمبلغ.ولكل قاعدة شواذ , بالاضافة ان قله برضو من يفصح بما يملك وفمحد يدري عن احد.

لكن انا اصدقك لان هالمبلغ شفته في حساب شخص كان عادي جدا وكان موظف اتصالات وحالته يرثى لها وكذا مره جاه انذار من دوامه لكثرة تأخيره...لين دله الله على سوق الأسهم ومع مجموعة اشخاص يشتغلون في احد الصالات وكلها قرض 300 الف .وبدأ الحبيب يطقطق .خمسة شهور ويقدم استقالته الشاهد انه بعد فتره اتصل على خالي وهالشخص بالمناسبة صديق لخالي ووصاه يفتح محفظته ويبيع أسهمه بحكم انه عنده رحلة وما راح يمديه يشيك على السوق . خالي بغى ينجلط وانا الى الان اعاني من امراض نفسية من المبلغ لكن ما شاء الله المبلغ كان 92 مليون وكسووور.والشخص هذاك ان صح التعبير درويش يعني يشتري ويبيع مع قروب في احد الصالات .

وأيام الطفرة كثير كانوا يملكون هالمبلغ والسبب تضخم الاسعار .وكثير كانوا يملكون المعلومة واغلبهم كانوا في الصالات
عنبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 05:54 AM
عنبر عنبر غير متواجد حالياً
عضو مميز

سالفتك لن يصدقها كثير من الاعضاء لسبب بسيط ...انك قاعد تتكلم عن عشرااات الملايين والمبلغ هذا لا يملكه الا قله وحتى اصحاب المعلومه ما يملكون هالمبلغ.ولكل قاعدة شواذ , بالاضافة ان قله برضو من يفصح بما يملك وفمحد يدري عن احد.

لكن انا اصدقك لان هالمبلغ شفته في حساب شخص كان عادي جدا وكان موظف اتصالات وحالته يرثى لها وكذا مره جاه انذار من دوامه لكثرة تأخيره...لين دله الله على سوق الأسهم ومع مجموعة اشخاص يشتغلون في احد الصالات وكلها قرض 300 الف .وبدأ الحبيب يطقطق .خمسة شهور ويقدم استقالته الشاهد انه بعد فتره اتصل على خالي وهالشخص بالمناسبة صديق لخالي ووصاه يفتح محفظته ويبيع أسهمه بحكم انه عنده رحلة وما راح يمديه يشيك على السوق . خالي بغى ينجلط وانا الى الان اعاني من امراض نفسية من المبلغ لكن ما شاء الله المبلغ كان 92 مليون وكسووور.والشخص هذاك ان صح التعبير درويش يعني يشتري ويبيع مع قروب في احد الصالات .

وأيام الطفرة كثير كانوا يملكون هالمبلغ والسبب تضخم الاسعار .وكثير كانوا يملكون المعلومة واغلبهم كانوا في الصالات
قديم 29-02-2012, 05:55 AM   #106
عنبر
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JIJiiiJI مشاهدة المشاركة
عن طريق الجوال ما يبيلها يبو مشاري

يقول انه كان عضو في المنتدى اللي شرته شركة مكتوب .

أسف على التطفل
عنبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 05:55 AM
عنبر عنبر غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JIJiiiJI مشاهدة المشاركة
عن طريق الجوال ما يبيلها يبو مشاري

يقول انه كان عضو في المنتدى اللي شرته شركة مكتوب .

أسف على التطفل
قديم 29-02-2012, 09:10 AM   #107
خــالــد
عضو نشيط

عسى ربي يرزقني بعبد من عبيده وأتزوج وأطق شقة وسيآآرة بس مآآ أبي شي ثآآني
مآآحولكم عبدالله
خــالــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 09:10 AM
خــالــد خــالــد غير متواجد حالياً
عضو نشيط

عسى ربي يرزقني بعبد من عبيده وأتزوج وأطق شقة وسيآآرة بس مآآ أبي شي ثآآني
مآآحولكم عبدالله
قديم 29-02-2012, 09:16 AM   #108
ابوسيرين
عضو مميز

[OVERLINE]
كيف رجل يعرف تحركات السوق والاسهم ولايملك ولاسهم؟
[/OVERLINE]
ابوسيرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 09:16 AM
ابوسيرين ابوسيرين غير متواجد حالياً
عضو مميز

[OVERLINE]
كيف رجل يعرف تحركات السوق والاسهم ولايملك ولاسهم؟
[/OVERLINE]
قديم 29-02-2012, 09:19 AM   #109
Lorance
عضو مميز

القصة فيها تناقض صعود الاسماك كان قبل أدراج ملاذ
Lorance غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 09:19 AM
Lorance Lorance غير متواجد حالياً
عضو مميز

القصة فيها تناقض صعود الاسماك كان قبل أدراج ملاذ
قديم 29-02-2012, 09:22 AM   #110
راكان يام
عضو مميز

اقتباس:
اخواني اسف اقولها لكم بعضكم لعب فيه سوق الاسهم لدرجة انه يشك بنفسه والله كم عضو بمنتداكم يعرفني ويعرفون وضعي الاجتماعي واقسم بالله ان اللي انا فيه من فضل الله ثم فضل هذا الرجل وماكتبت قصتي للمره الاولى الااريد الدعاء لهذا الانسان تحت الارض او فوق الارض وبالنسبه للاسماك صحيح ماقلت انها قبل ملاذ انا ذكرت ماحدث بدون ترتيب وسهم بيشه قلت اني خرجت منه على 2300 ولاقلت 2450 فكان ذلك وقت الانهيار وهو اخر سعر اعتقد سجله السهم

والاسماك اعلى ماوصل 470 او480 لاني خرجت قبل هذا السعر والله ماكتبت لكم قصه من الخيال انها واقع عايشته وانا الان لا انفي اني ماملك المعلومه الحمدلله بس مثل ذاك الرجل كلا لايوجد

بالنسبه لي انا مصدقك

ونسأل الله ان يرزقنا معرفة رجل مثل عبدالله

بعدين وانا اخوك لاتواخذ الشباب على ردودهم ترى سوقنا هو السبب في جميع الامراض والحالات النفسيه اللي حنا فيها

الله يجزي عبدالله كل خير
راكان يام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2012 , 09:22 AM
راكان يام راكان يام غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
اخواني اسف اقولها لكم بعضكم لعب فيه سوق الاسهم لدرجة انه يشك بنفسه والله كم عضو بمنتداكم يعرفني ويعرفون وضعي الاجتماعي واقسم بالله ان اللي انا فيه من فضل الله ثم فضل هذا الرجل وماكتبت قصتي للمره الاولى الااريد الدعاء لهذا الانسان تحت الارض او فوق الارض وبالنسبه للاسماك صحيح ماقلت انها قبل ملاذ انا ذكرت ماحدث بدون ترتيب وسهم بيشه قلت اني خرجت منه على 2300 ولاقلت 2450 فكان ذلك وقت الانهيار وهو اخر سعر اعتقد سجله السهم

والاسماك اعلى ماوصل 470 او480 لاني خرجت قبل هذا السعر والله ماكتبت لكم قصه من الخيال انها واقع عايشته وانا الان لا انفي اني ماملك المعلومه الحمدلله بس مثل ذاك الرجل كلا لايوجد

بالنسبه لي انا مصدقك

ونسأل الله ان يرزقنا معرفة رجل مثل عبدالله

بعدين وانا اخوك لاتواخذ الشباب على ردودهم ترى سوقنا هو السبب في جميع الامراض والحالات النفسيه اللي حنا فيها

الله يجزي عبدالله كل خير

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)