قديم 19-03-2012, 05:14 PM   #1
نسناس الشرق
عضو مميز

افتراضي مطلوب wekayah للاستفسار (خاص بمتداولي سهم سند) بعد اذن الادارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أما بعد ..

صرت خطيب

كلنا يعلم الصولات والجولات وما دار في الامس واليوم بخصوص السهم رقم (8090) السيد سند للتأمين

كان ليلنا بالامس طويلا وسهرنا حتى الفجر فكانت فيها حسنه اداء الصلاه من دون تاخير وان تسبب سهرنا ببعض المشاكل أثناء العمل (مواصلين) لكن تهون لأجل الشيخ سند ولزوم واحد يعلم الشيخ بالسالفه .

ما اقصده وأعنيه ويهمني هو ملاك هذا السهم امس واليوم تشرشحوا والضغط مرة فوق ومرة تحت وفيهم من اشترى بسعر اغلاق الامس وفيهم من حط رجله اليوم وفيه من شال من الاسهم اليوم وهو يضحك ينتضر النسبة .

أنا واحد منهم بس بالمجمل أنا ربحان فيه مشتراي 27,6 واشتريته عن قناعه مني شخصيا لان السوق عندنا على كيفه اذا المضارب نايم يمشي بالشارت واذا صحى مشى السهم على مزاجه وان كنت ارجح الحاله الثانيه على الاولى (سوقنا الله بالخير ما يكلها الا صغار المستثمرين)

وسوقنا معلومة قبل الشارت على الاقل هذا رأيي الشخصي .

صلب الموضوع هو مستقبل هذا السهم الى اين وهل هناك اهداف قريبه ؟؟

لعلك تفيدني اخي wekayah وكذلك لا يمنع ابدا من مشاركة اي عضو في حديثنا وحياه الله .

وتقبلوا تحياتي وخالص امنياتي لكم بالتوفيق باذنه ربه العالمين.
نسناس الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2012 , 05:14 PM
نسناس الشرق نسناس الشرق غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي مطلوب wekayah للاستفسار (خاص بمتداولي سهم سند) بعد اذن الادارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أما بعد ..

صرت خطيب

كلنا يعلم الصولات والجولات وما دار في الامس واليوم بخصوص السهم رقم (8090) السيد سند للتأمين

كان ليلنا بالامس طويلا وسهرنا حتى الفجر فكانت فيها حسنه اداء الصلاه من دون تاخير وان تسبب سهرنا ببعض المشاكل أثناء العمل (مواصلين) لكن تهون لأجل الشيخ سند ولزوم واحد يعلم الشيخ بالسالفه .

ما اقصده وأعنيه ويهمني هو ملاك هذا السهم امس واليوم تشرشحوا والضغط مرة فوق ومرة تحت وفيهم من اشترى بسعر اغلاق الامس وفيهم من حط رجله اليوم وفيه من شال من الاسهم اليوم وهو يضحك ينتضر النسبة .

أنا واحد منهم بس بالمجمل أنا ربحان فيه مشتراي 27,6 واشتريته عن قناعه مني شخصيا لان السوق عندنا على كيفه اذا المضارب نايم يمشي بالشارت واذا صحى مشى السهم على مزاجه وان كنت ارجح الحاله الثانيه على الاولى (سوقنا الله بالخير ما يكلها الا صغار المستثمرين)

وسوقنا معلومة قبل الشارت على الاقل هذا رأيي الشخصي .

صلب الموضوع هو مستقبل هذا السهم الى اين وهل هناك اهداف قريبه ؟؟

لعلك تفيدني اخي wekayah وكذلك لا يمنع ابدا من مشاركة اي عضو في حديثنا وحياه الله .

وتقبلوا تحياتي وخالص امنياتي لكم بالتوفيق باذنه ربه العالمين.