قديم 19-07-2014, 05:45 AM   #6
الريشه
عضو مميز

افتراضي رد: يااخوان والله تعبت نفسياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانون عام مشاهدة المشاركة
انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم ..
يا اخوان والله اني مؤمن بالقضاء والقدر ومؤمن بالموت ولكن والله مفجوع برحيل سعود ( ابو عبدالله ) ..
مدري كيف أدخل المنتدى ولا ارى الا العزاء فيه ..
من جد استغفر الله العظيم ماكنت منتظر مثل هالفجيعه .. والله كأنه أقرب الناس لي بالمركز ولايهون الجميع ..
نعم رحيله فجيعه .. الله يرحمه ويغفر له ..

كلنا مثلك والله اني منصدم كنت متوقع انه موصحيح والشيطان وسوس لي وقال يمكن ترك المنتدى وهذي ذريعه

الابتعاد عن المنتدى(لايواخذونا اصحاب المنتدى لكن خبر صاعقه) لكن تأكدت ودخلت على منتديات عيون الجوا ولقيت العزا له في المنتدى

والله اني منصدم ومفجوع كانه واحد من اخواني

كنت ناوي ابتعد عن الاسهم وكانت اخر ايامي بعد رمضان شهر 10 اببيع الاهليه بعد الاكتتاب وارتاح وامشي على كلامه يوم يقول ادخل ب20% الله يرحمه فجعنا فجعنا
الريشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2014 , 05:45 AM
الريشه الريشه غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: يااخوان والله تعبت نفسياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانون عام مشاهدة المشاركة
انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم ..
يا اخوان والله اني مؤمن بالقضاء والقدر ومؤمن بالموت ولكن والله مفجوع برحيل سعود ( ابو عبدالله ) ..
مدري كيف أدخل المنتدى ولا ارى الا العزاء فيه ..
من جد استغفر الله العظيم ماكنت منتظر مثل هالفجيعه .. والله كأنه أقرب الناس لي بالمركز ولايهون الجميع ..
نعم رحيله فجيعه .. الله يرحمه ويغفر له ..

كلنا مثلك والله اني منصدم كنت متوقع انه موصحيح والشيطان وسوس لي وقال يمكن ترك المنتدى وهذي ذريعه

الابتعاد عن المنتدى(لايواخذونا اصحاب المنتدى لكن خبر صاعقه) لكن تأكدت ودخلت على منتديات عيون الجوا ولقيت العزا له في المنتدى

والله اني منصدم ومفجوع كانه واحد من اخواني

كنت ناوي ابتعد عن الاسهم وكانت اخر ايامي بعد رمضان شهر 10 اببيع الاهليه بعد الاكتتاب وارتاح وامشي على كلامه يوم يقول ادخل ب20% الله يرحمه فجعنا فجعنا