قديم 02-08-2013, 11:04 PM   #26
حمودي و عبودي
كاتب قدير

افتراضي رد: هذه الشمعه تكونت في المصارف -البترو -اسمنتات -اتصالات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهره المفقود مشاهدة المشاركة
انا عندي رأي اخي وهو فلوس الدوله وصناديقها وفلوس البنوك وصناديقها وفلوسي انا كلها لا زالت في السوق قابعه ولم تخرج انا اتكلم عن كاش كميات فلوس رفعت بنك البلد نسبه واعمار نسبه اخي الحبيب الكريم المحلل الفني نحن بفلوسنا نرسم لكم الشات ولكن عندكم عضو فاضحنا فضيحه بعلم الكميات راصدنا رصد لان علم التحليل الكمي هو الذي يرصد فلوسنا وقروشنا التي نرسم بها الشارت لكم هل تريدني ان ارسم لك بفلوسي اختراق وهمي او كسر وهمي او ادخل لك المتوسطات على بعض كلها اعملها لك بالقروش وارسمها لك على الشارت ولكن من يرصد كميات فلوسنا التي ندخل بها هو الذي يعلم اهدافنا
هلا بأبو بشائر <<<< الزاوية >>>>

بس ليه متخفي بمعرف جديد <<< افتقدناك >>>
لأجل كذا سميت نفسك << الجوهرة المفقودة>>>

توقيع حمودي و عبودي
*·~-.¸¸,.-~*الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه*·~-.¸¸,.-~*
حمودي و عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013 , 11:04 PM
حمودي و عبودي حمودي و عبودي غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي رد: هذه الشمعه تكونت في المصارف -البترو -اسمنتات -اتصالات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهره المفقود مشاهدة المشاركة
انا عندي رأي اخي وهو فلوس الدوله وصناديقها وفلوس البنوك وصناديقها وفلوسي انا كلها لا زالت في السوق قابعه ولم تخرج انا اتكلم عن كاش كميات فلوس رفعت بنك البلد نسبه واعمار نسبه اخي الحبيب الكريم المحلل الفني نحن بفلوسنا نرسم لكم الشات ولكن عندكم عضو فاضحنا فضيحه بعلم الكميات راصدنا رصد لان علم التحليل الكمي هو الذي يرصد فلوسنا وقروشنا التي نرسم بها الشارت لكم هل تريدني ان ارسم لك بفلوسي اختراق وهمي او كسر وهمي او ادخل لك المتوسطات على بعض كلها اعملها لك بالقروش وارسمها لك على الشارت ولكن من يرصد كميات فلوسنا التي ندخل بها هو الذي يعلم اهدافنا
هلا بأبو بشائر <<<< الزاوية >>>>

بس ليه متخفي بمعرف جديد <<< افتقدناك >>>
لأجل كذا سميت نفسك << الجوهرة المفقودة>>>

توقيع حمودي و عبودي
*·~-.¸¸,.-~*الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه*·~-.¸¸,.-~*