قديم 18-06-2012, 03:40 PM   #15
1111
أبو إبراهيم

افتراضي الــــــــــــــــــــــــــــــى العضو الاسيمــــــــــــــــــــــــــــــر...... بعد اذن الاداره

الاسيمر لاتحزن على خسارتك ونا خوك وصدقني ان ماك مايقصد الي فهمته ولا يقصد تصريف او غيره

وربي كل منا مجتهد وفي النهايه التوفيق من عند رب العالمين

اما ماك فتاكد انه لايعلم ان المضارب يريد التصريف فوالله التصريف الي لاحظته كان غير واضح ابدا وألا كان تكلموا محللين المنتدى عن السهم فورا بس عن جد غير واضح .

العضو ماك ماعرفه والله بس من ردوده احس انو انسان طيب والتفائل في سوق المال يفترض ان لايكون موجودا ابدا

على العموم انا بعطيك سهم ان شاء الله تعين خير منه

واعيد واكرر صحتك اولا قبل مال الدنيا كله
ولا تسيئ الظن في اخوك ماك صدقني هو لايعلم عن التصريف فكان غير واضح ابد

وعد مني لك اعطيك سهم يسعدكم وعلى العام بكتبه عشان تشتري فيه الناس الي خسرت

لو اقولك الفرنسيه حلوه بهالاسعار ادري مارح تشتري بشوف لك غيرها

همسه لثقات المنتدى انا بعطيه سهم يوم السبت ان شاء الله لاني ابي ادرسه زين مازين بس اذا عندكم سهم جاهز فلاتبخلون
1111 غير متواجد حالياً  
قديم 18-06-2012 , 03:40 PM
1111 1111 غير متواجد حالياً
أبو إبراهيم
افتراضي الــــــــــــــــــــــــــــــى العضو الاسيمــــــــــــــــــــــــــــــر...... بعد اذن الاداره

الاسيمر لاتحزن على خسارتك ونا خوك وصدقني ان ماك مايقصد الي فهمته ولا يقصد تصريف او غيره

وربي كل منا مجتهد وفي النهايه التوفيق من عند رب العالمين

اما ماك فتاكد انه لايعلم ان المضارب يريد التصريف فوالله التصريف الي لاحظته كان غير واضح ابدا وألا كان تكلموا محللين المنتدى عن السهم فورا بس عن جد غير واضح .

العضو ماك ماعرفه والله بس من ردوده احس انو انسان طيب والتفائل في سوق المال يفترض ان لايكون موجودا ابدا

على العموم انا بعطيك سهم ان شاء الله تعين خير منه

واعيد واكرر صحتك اولا قبل مال الدنيا كله
ولا تسيئ الظن في اخوك ماك صدقني هو لايعلم عن التصريف فكان غير واضح ابد

وعد مني لك اعطيك سهم يسعدكم وعلى العام بكتبه عشان تشتري فيه الناس الي خسرت

لو اقولك الفرنسيه حلوه بهالاسعار ادري مارح تشتري بشوف لك غيرها

همسه لثقات المنتدى انا بعطيه سهم يوم السبت ان شاء الله لاني ابي ادرسه زين مازين بس اذا عندكم سهم جاهز فلاتبخلون