مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   الراحلين عنا الى الدار الاخرة (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=52)
-   -   دعواتكم له بالرحمه (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=100278)

ضامي 29-06-2019 01:39 PM

دعواتكم له بالرحمه

انتقل شقيقي الى رحمة الله

انا لله

وإنا اليه راجعون

سعد العتيبي 29-06-2019 01:56 PM

رد: دعواتكم له بالرحمه

انا لله و انا اليه راجعون

رحم الله فقيدكم و غفر له و اسكنه فسيح جناته

اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين، وافسح له قبره، ونور له فيه، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، واغفر لنا وله يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر له وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم آنس وحدته، وآنسه في وحشته، وآنسه في غربته، اللهم أنزله منزلاً منزلاً مباركًا، وأنت خير المنزلين، وأنزله منازل الشهداء والصديقين، وحسن أولئك رفيقاً.

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم افسح له في قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة، اللهم اعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض على جنبيه، واملاً قبره بالرضا والنور، والفسحة والسرور.

اللهم إن عبدك في ذمتك وحبل جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم.

أمين

ابو زنات 29-06-2019 02:08 PM

اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين، وافسح له قبره، ونور له فيه، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، واغفر لنا وله يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر له وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم آنس وحدته، وآنسه في وحشته، وآنسه في غربته، اللهم أنزله منزلاً منزلاً مباركًا، وأنت خير المنزلين، وأنزله منازل الشهداء والصديقين، وحسن أولئك رفيقاً.

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم افسح له في قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة، اللهم اعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض على جنبيه، واملاً قبره بالرضا والنور، والفسحة والسرور.

اللهم إن عبدك في ذمتك وحبل جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم.

أمين

عناد الليل 29-06-2019 02:09 PM

احسن الله عزاك يابو سعد وعظم الله اجرك في اخوك

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ
وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ
وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ اللَّهُمّ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ
وَنَقِّهِ مِنْ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الْأَبْيَضَ مِنْ الدَّنَسِ
وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِ وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِهِ
وَزَوْجًا خَيْرًا مِنْ زَوْجِهِ وَأَدْخِلْهُ الْجَنَّةَ وَأَعِذْهُ
مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ
آمين يارب

عرب عرب 29-06-2019 02:09 PM

أمين

الصبر جميل 29-06-2019 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامي (المشاركة 4629074)
انتقل شقيقي الى رحمة الله

انا لله

وإنا اليه راجعون

عظم الله أجرك يا أخ ضامي

والله يغفر له ويرحمة

ويجزية بالإحسان احسنا وبالسيئات عفوا وأكرما

الحمد لله على نعمة الاسلام.

يا اخي لاتحزن لأنة بيد رب رحيم

والله يصبرك على مصابك وانا لله وانا اليه راجعون

أحسن الله عزاك يا أخي ضامي

nawafy2k 29-06-2019 02:38 PM

عظم الله اجركم اخي ضامي واحسن الله عزاك

كلنا على هالدرب ماشين الله يرحمنا جميعا برحمته

صريح جدا 29-06-2019 05:18 PM

اخونا ابو سعد
عظم الله اجركم ورحم الله فقيدكم واسكنه فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان .

barrak 29-06-2019 05:59 PM

الأخ العزيز ضامي

انالله وانا اليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

هواوي111 29-06-2019 06:14 PM

أحسن الله عزاءكم وعظم أجركم
أسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته

الساعة الآن 08:28 PM