مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حافي سوف يقنت بالدعاء في الثلث الاخير من الليل على هؤلاء الشرذمه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=7082)

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 07:29 PM

حافي سوف يقنت بالدعاء في الثلث الاخير من الليل على هؤلاء الشرذمه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم ساقنت على هوامير مكاتب الاستقدام

يا عيال لا تلوموني والله العظيم احسن اني مقهور وفي صدري غلقتن عيت تطلع وفي تسبدي مرٍ ذابحني من العصر الى الان ولا ينفع فيه لا عنزروت ولا عزيمه ولا قروة بصراحة طالت وشمخت وهوؤلا الشرذمه كل يوم يتمادون ويتفننون في مص دمائنا بكل السبل اليكم قصتي باختصار :

ذهبت الى مكتب استقدام في منتصف رمضان لاستقدام شغاله سيريلنكيه وقال لي الرسوم مع التاشيره 12500 ريال
قلت يا ولد خلني اقدم بعد العيد وافلها مع العائله بالعيد سفريات وتمشيات المهم رجعت للمكتب امس واوراقي معاي والمبلغ جاهز قال زادت الرسوم صارت 14800 ريال قلت ليه ( 2300) قال هذا اللي عندي زعلت وطلعت يوم رجعت للبيت واتفاهم انا وام بركات اخر الليل وقلنا ما تفرق 2300 زياده في سبيل راحة شريكة عمري ما تضر وقررت ارجع له من بكره :rolleyes:

المهم رحت له اليوم العصريه والمبلغ معاي قال معليش زادت الرسوم صارت 16800 ريال حسيت اني ودي اخذ الدباسه اللي على مكتبه واصنه على جبهته واروح فيه غلطه على يد سياف البيشي في ساحة الصفاه :( لكن لعنت الشيطان وقلت في عقلي بالي العن الشيطان يا ابو بركات لا تروح ضحيه غلطه عشان شغاله

ياناس يا عالم الفين ريال زياده في اقل من 24 ساعه و4200 ريال في 41 يوم يعني ارتفاع بنسبة 35% خلال شهر وعشرة ايام :(:(:(

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

يا مشرفين لا تنقلون الموضوع او تقفلونه ترى موضوع اقتصادي بحت بحت :mad:

Majed.Net 27-09-2011 07:45 PM

رد: حافي سوف يقنت بالدعاء في الثلث الاخير من الليل على هؤلاء الشرذمه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

لاحول والا قوة الا بالله

الناس معادن 27-09-2011 07:54 PM

رد: حافي سوف يقنت بالدعاء في الثلث الاخير من الليل على هؤلاء الشرذمه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

عطهم توصية :D بدل الزيادة في الرسوم

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناس معادن (المشاركة 248631)
عطهم توصية :D بدل الزيادة في الرسوم

ولا يهمك اسمك اكبر توصيه :D

روح والقلب داعيلك :p

يا عياااااااااااااااااااااااااااااال اسمحوووووووووووووووووووولي ما راح اشارك لمدة شهر وهذا اخر رد بالنسبه لي

999 قسم بالله صدفه :D

وبيني وبينكم صرفت نظر عن الشغاله خلوني احلل المهر اللي خذاه مني جد بركوتا :rolleyes:

موكالاتيه 27-09-2011 08:02 PM

طق الثانية بلا شغاله بلا هم

مصراوى 27-09-2011 08:04 PM

لاحول والا قوة الا بالله

ماعليك الا الصبر يابو بركات

لاالصبر لاالدفع

الجوري 27-09-2011 08:25 PM

هههههههههههههه
ادفع نص محفظتي واشوف واعرف وش قاعد تسوي بها اللحظات ياحافي
وانت موصل مشاركاتك 999 وموقادر ترد على حد حتى اللي بيتمسخر عليك زي حلاتي عشان الرقم المميز

خالد محمد 27-09-2011 08:32 PM

والله يا بو بركات انك حنون و عاطفي وتقدرالمعزبه

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موكالاتيه (المشاركة 248650)
طق الثانية بلا شغاله بلا هم

ودي يا ابو فارس لكن المشكله انا ماني انا لي سبعة شهور :(

الجوري 27-09-2011 08:35 PM

999
:confused::confused::confused:

ليش تخرب الرقم المميز عشان شغاله

StockX 27-09-2011 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافي في زمن الجزم (المشاركة 248574)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم ساقنت على هوامير مكاتب الاستقدام

يا عيال لا تلوموني والله العظيم احسن اني مقهور وفي صدري غلقتن عيت تطلع وفي تسبدي مرٍ ذابحني من العصر الى الان ولا ينفع فيه لا عنزروت ولا عزيمه ولا قروة بصراحة طالت وشمخت وهوؤلا الشرذمه كل يوم يتمادون ويتفننون في مص دمائنا بكل السبل اليكم قصتي باختصار :

ذهبت الى مكتب استقدام في منتصف رمضان لاستقدام شغاله سيريلنكيه وقال لي الرسوم مع التاشيره 12500 ريال
قلت يا ولد خلني اقدم بعد العيد وافلها مع العائله بالعيد سفريات وتمشيات المهم رجعت للمكتب امس واوراقي معاي والمبلغ جاهز قال زادت الرسوم صارت 14800 ريال قلت ليه ( 2300) قال هذا اللي عندي زعلت وطلعت يوم رجعت للبيت واتفاهم انا وام بركات اخر الليل وقلنا ما تفرق 2300 زياده في سبيل راحة شريكة عمري ما تضر وقررت ارجع له من بكره :rolleyes:

المهم رحت له اليوم العصريه والمبلغ معاي قال معليش زادت الرسوم صارت 16800 ريال حسيت اني ودي اخذ الدباسه اللي على مكتبه واصنه على جبهته واروح فيه غلطه على يد سياف البيشي في ساحة الصفاه :( لكن لعنت الشيطان وقلت في عقلي بالي العن الشيطان يا ابو بركات لا تروح ضحيه غلطه عشان شغاله

ياناس يا عالم الفين ريال زياده في اقل من 24 ساعه و4200 ريال في 41 يوم يعني ارتفاع بنسبة 35% خلال شهر وعشرة ايام :(:(:(

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

يا مشرفين لا تنقلون الموضوع او تقفلونه ترى موضوع اقتصادي بحت بحت :mad:

عطني فرصة اشوف لك الاسعار في مكاتب الشرقية

maged 27-09-2011 08:35 PM

ياحافي اخوي قدم عند مكتب استقدام شغالتين

المهم جاه الاسبوع الماضي لقى المكتب مقفل

شال عفشه ومشى الحرامي

سال عنه قالوا بشرطة الروضة راح لشرطة الروضة قالوا هو مطلوب حوالي مليونين

ساحب على الناس وبالسجن الحين

وردد ياليييييييييييييييل ماطولك

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري (المشاركة 248696)
هههههههههههههه
ادفع نص محفظتي واشوف واعرف وش قاعد تسوي بها اللحظات ياحافي
وانت موصل مشاركاتك 999 وموقادر ترد على حد حتى اللي بيتمسخر عليك زي حلاتي عشان الرقم المميز

نصف محفضتك شركة عذيب موقفه والنصف الثاني دار الاحزان هي اصلا موقفه خلقه ما تتحرك

يعني كل محفضتك لو اسيلها ماركت ما تجيب لي عقد شغاله سيرلنكيه :p

صـقر 27-09-2011 08:38 PM

ابو البركات انصحك لاتستعجل ولا تاخذ في قمة تراهم يصرفون الان

اصـــــبر شوي راح تاخذ من تحت

فيه جني قريب يحبه قلبك الطيب :D

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StockX (المشاركة 248714)
عطني فرصة اشوف لك الاسعار في مكاتب الشرقية

جعل عمرك طويل يا ابو محمد وانا حالف شغاله فوق 15 الف ريال ما ادفع لو اقدم اجازه مفتوحه من العمل واشتغل في البيت انا بنفسي :D

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد محمد (المشاركة 248706)
والله يا بو بركات انك حنون و عاطفي وتقدرالمعزبه

شقائق الرجال :p

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maged (المشاركة 248716)
ياحافي اخوي قدم عند مكتب استقدام شغالتين

المهم جاه الاسبوع الماضي لقى المكتب مقفل

شال عفشه ومشى الحرامي

سال عنه قالوا بشرطة الروضة راح لشرطة الروضة قالوا هو مطلوب حوالي مليونين

ساحب على الناس وبالسجن الحين

وردد ياليييييييييييييييل ماطولك

الخلل في من في المكاتب والا فينا والا في الانظمه :confused:

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـقر (المشاركة 248724)
ابو البركات انصحك لاتستعجل ولا تاخذ في قمة تراهم يصرفون الان

اصـــــبر شوي راح تاخذ من تحت

فيه جني قريب يحبه قلبك الطيب :D

يعني قصدك بيجي عروض جديده بيعطوني شغاله حامل مثلا :p

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري (المشاركة 248713)
999
:confused::confused::confused:

ليش تخرب الرقم المميز عشان شغاله

قسم قسمات وصلت قريب من ذالرقم اليوم وزحلطت يا الجوري :(:(:(

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصراوى (المشاركة 248654)
لاحول والا قوة الا بالله

ماعليك الا الصبر يابو بركات

لاالصبر لاالدفع

النص نص والربع ربع واللي ما عندوش ما يلزموش :D

الخيل الأصيل 27-09-2011 08:53 PM

إحنا السبب
وش فيه البيت بدون شغاله؟!!!

BEUTY 27-09-2011 08:55 PM

تصدق لو اني منك اعمل

مسلسلات بعنوان يوميات حافي في زمن الجزم

أبوتركي 4850 27-09-2011 08:57 PM

وش موضه الشغالات هذي الي زوجته ماتشتغل وش فائده الشغاله ؟؟؟؟؟؟؟؟ زود نعمه ادفع

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن (المشاركة 248762)
إحنا السبب
وش فيه البيت بدون شغاله؟!!!

ما فيه شئ مثل الشغاله بدون بيت بالضبط :(

الناس ضروف يا ابو عبدالرحمن :(

ابواحمد 27-09-2011 09:00 PM

ابوبركات يقولون افتحوا الاستقدام من المغرب
وش رأيك تجرب عشان نستفيد من تجربتك :D:D

برأيي انتظر شوي يمكن يفتحون شرق اسيا
لان الوضع صاير سوق سودا
تخيل كلمت واحد عارض شغاله اندونيسيه
يقولي بعشرين الف بالاضافه الى نقل الكفاله
وجع وين جالسين فيه.

معربا 27-09-2011 09:01 PM

الله يكون بعونك يابوبركات بس تذكر اللي برمضان وتكون انت الكسبان

الخيل الأصيل 27-09-2011 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافي في زمن الجزم (المشاركة 248778)
ما فيه شئ مثل الشغاله بدون بيت بالضبط :(

الناس ضروف يا ابو عبدالرحمن :(

على عيني وراسي اللي عنده ظروف
لكن اغلب البيوت للأسف تجيب الشغاله عشان يقال عندهم شغاله
مع العلم ان اغلب بيوتنا بنات وحريم وهذه شغلتهم في الحياه
حتى لو كانت تشتغل
برضوا الشغاله ترف
الحياة تعاون
كل فرد بالبيت يعين ويعاون الثاني
او على الاقل لايكلف على غيره بأعمال يقدر يقوم بها

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتركي 4850 (المشاركة 248773)
وش موضه الشغالات هذي الي زوجته ماتشتغل وش فائده الشغاله ؟؟؟؟؟؟؟؟ زود نعمه ادفع

يا ابو تركي ياخوي قلت لكم ضروف ام بركات توظفت في مدرسه متوسطه في شرق الرياض ابشرك دبرناها بياعة في مقصف بالواسطه :rolleyes:

ولازم شغاله

المشكله مقدار راتب سنه ونصف وهي تبيع في المقصف يالله تجيب التكلفه حقت الشغاله :(:(:(

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معربا (المشاركة 248784)
الله يكون بعونك يابوبركات بس تذكر اللي برمضان وتكون انت الكسبان

-2:-2:-6:

ذاك اليوم ملبق عند صيدلية السقاف ومشتري كرتون :p:p:p

طالعت في مرايه السياره وانا في الخط السريع الا خشمي زايد 6سم :p:p:p

خالد محمد 27-09-2011 09:09 PM

ابشر بالخير عندي صديق صاحب مكتب استقدام جاب لي شغاله اثيوبيه لغم اول ماتشوفه تبتعد 100 قدم 0 ورخيص
ب 4500

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BEUTY (المشاركة 248767)
تصدق لو اني منك اعمل

مسلسلات بعنوان يوميات حافي في زمن الجزم

محتاجلي شركة انتاج تكفاليه تدعمني :D

رانيا 27-09-2011 09:10 PM

ابو بركات مستغلين حاجة الناس للشغالات والسواقين أسعارهم كل يوم نسب فوق فوق

الخيل الأصيل 27-09-2011 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافي في زمن الجزم (المشاركة 248808)
محتاجلي شركة انتاج تكفاليه تدعمني :D

بلاها ليلى
وخود سوسو :D

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمد (المشاركة 248782)
ابوبركات يقولون افتحوا الاستقدام من المغرب
وش رأيك تجرب عشان نستفيد من تجربتك :D:D

برأيي انتظر شوي يمكن يفتحون شرق اسيا
لان الوضع صاير سوق سودا
تخيل كلمت واحد عارض شغاله اندونيسيه
يقولي بعشرين الف بالاضافه الى نقل الكفاله
وجع وين جالسين فيه.

الان نقل كفاله اقل من 23 الف ريال ما تلاقي والله شئ عجيب غريب يا اخي ما ادري ليه احس ان العالم كله مستقصدنا يالسعوديين سالت المكتب يقول هم رفعوا علينا الاسعار واحنا نرفعها عليكم

طيب يا اخي خلاص نقاطعهم ما نستقدم منهم وخلهم يرضخون لاسعارنا نتحكم فيهم احنا مو يتحكمون فينا هم شئ غريب بصراحه

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا (المشاركة 248810)

شوووفي يا رانيا نصفكم في السوق ما حقق ارباح 35% في شهر بالعكس بعضكم خسران لكن شوفي المكتب هذا في شهر رفع الرسوم 35% ولا حسيب ولا رقيب :confused:

من المسؤؤل :(

الخيل الأصيل 27-09-2011 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد محمد (المشاركة 248806)
ابشر بالخير عندي صديق صاحب مكتب استقدام جاب لي شغاله اثيوبيه لغم اول ماتشوفه تبتعد 100 قدم 0 ورخيص
ب 4500

اذا بهذا السعر انا اتنازل عن مبادئي والمحاضرة اللي قلتها قبل شوي :D

ابواحمد 27-09-2011 09:15 PM

اقتباس:

ب 4500

خالد هل تنصح بالاستقدام من اثيوبيا.

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا (المشاركة 248810)

وازيدك من الشعر بيت يا رانيا

الحبشيات الان اللي بالاجار الشهري ارتفعت اسعارهم الى 1700 ريال

اليوم اتفاوض مع وحده كبري مرتين انا اقول 1500 وهي تقول تدفعي الف وسبعميه يعني تدفعي :D:D:D

وانا جايز لي الوضع واقول والله ما تدفعي وهي تقول والله تدفعي بركات معي ميت ضحك :(

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن (المشاركة 248820)
اذا بهذا السعر انا اتنازل عن مبادئي والمحاضرة اللي قلتها قبل شوي :D

ابو عبدالرحمن والله العظيم فيهن مضاربه زي الاراضي والاسهم الان انت الشغاله تكلفك 16 الف تبيعها بخمسه وعشرين بالراحه اذا وصلت :confused:

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 09:21 PM

اقتباس:

ب 4500

يرحم امك يا خالد محمد انا من شرووووووووووووووووطي تكون شينه وسودا بقووووووه وضروسها بارزه قدامها مترين وغير متزوجه مابي مشاكل انا عندي مراهقين في البيت :(

ولكن لا يمنع من ارسال رقمك للتواصل اوالتنازل عنها اذا كنت من الرياض والمبلغ 4500 :D

اوتتوسط لنا عند خويك لاني لقيتها بمبلغ تسعة الاف والمده سبعة اشهر :(

الساعة الآن 05:17 PM