مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لاعنيت ولاسهرت ولاشقيت انت ناسيني وانا مثلك نسيت كان تذكرني تراني لك سليت ... (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=13617)

نجوم اليل 15-01-2012 03:39 PM

رد: لاعنيت ولاسهرت ولاشقيت انت ناسيني وانا مثلك نسيت كان تذكرني تراني لك سليت ...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيفـو (المشاركة 604319)
لاتفرطوا في سهم واحد باذن الله سبحانه وتعالى الى النسبه مره ثانيه الان سعره 21 ونزل الى 20.70، والقرار قرارك في البيع والشراء ، هذ والله سبحانه وتعالى اعلم .

مبروك النسبة الثالثة بعد الفيلم المرعب في السهم

suhaib83 15-01-2012 04:13 PM

رد: لاعنيت ولاسهرت ولاشقيت انت ناسيني وانا مثلك نسيت كان تذكرني تراني لك سليت ...

مبرووووووووووووووووك عليكم

مرافق الذيب 15-01-2012 04:35 PM

طالبينك تذكر الهدف عالاقل بعد اغلاق اليوم
لان بعت الصبح ع النسبه ورجعت معه على 20.60 ولاتهوون طمناااا

تيفـو 16-01-2012 11:23 AM

نحمد الله ونشكره شكر كثير على توفيقه ، ثم اشكر الجميع على المرور الكريم ، ابشر بعزك ياغالي ، لمن يثق في تيفوالسهم باقي فيه خير كثيروالقرار قرارك في البيع والشراء هذا والله سبحانه وتعالى اعلم .

تيفـو 16-01-2012 12:03 PM

لازال السهم ايجابي ، نصيحه امسك سهمك والقرار قرارك في البيع والشراء ، السيوله الداخله 54 في المائه ، سعره الان 22.40 باختراق 22.80 نبارك لكم النسبه ان شاء الله ، ملاحظه مهمه السهم لايوجد احد متعلق فيه ، هذا والله سبحانه وتعالى اعلم .

تيفـو 16-01-2012 02:10 PM

لازال السهم يمارس الظغط عليه لاخذ اسهمكم حيث نزل الى 21.20 (بدون كميات) الي يتابع الشاشه سوف يبيع والقرار قرارك في البيع والشراء اخر نداء لملاكه والذين اشتروا على توصيتي امسك سهمك وسوف ترى مايسرك باذن الله سبحانه وتعالى ، ومبروك النسبه مقدما ان شاء الله سبحانه وتعالى .

تيفـو 17-01-2012 11:03 AM

نحمد الله ونشكره شكر كثير على ماتحقق اعطى السهم امس 8 في المائه ووصل الى 22.95 واغلق على 21.75 ، خلاصة الكلام السهم ليس للبيع الان ، لن اتابع السهم باستمرار حتى لاينظر ملاكه واي جديد سااوافيكم به ان شاء الله ، لازلت املك في السهم انتظروا اقل شي اسبوعين والقرار قرارك في البيع والشراء ، هذ والله سبحانه وتعالى اعلم .

تيفـو 17-01-2012 11:23 AM

نحمد الله ونشكره شكر كثير على ماتحقق اعطى السهم امس 8 في المائه ووصل الى 22.95 واغلق على 21.75 ، خلاصة الكلام السهم ليس للبيع الان ، لن اتابع السهم باستمرار حتى لاينظر ملاكه واي جديد سااوافيكم به ان شاء الله ، لازلت املك في السهم انتظروا اقل شي اسبوعين والقرار قرارك في البيع والشراء ، هذا والله سبحانه وتعالى اعلم . لاتفرطوا ولا في سهم واحد السهم ان شاء الله للنسبه باذن الواحد الاحد والقرار قرارك في البيع والشراء ، هذا والله سبحانه وتعالى اعلم .

تيفـو 17-01-2012 03:09 PM

ملاك المتكامله لاخوف من السهم بما انه فوق 20.80 ، هذ والله سبحانه وتعالى اعلم .

ابوسعيد 17-01-2012 05:09 PM

جزاك الله خير يا اخي تيفو يعني من كلامك نقفل المحفظة خلال الاسبوعين القادمين

الساعة الآن 01:43 AM