مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ملاك عذيب يمدحون التخفيف مجرد نصيحه (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=24633)

الحنون 06-05-2012 02:05 AM

رد: ملاك عذيب يمدحون التخفيف مجرد نصيحه

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
تتوقع بكرة يوصل لل 20.20

اسير الصمت 06-05-2012 12:36 PM

التوصيه اللي تصدف معك ترفعها ولا تروح من الصفحه الاولى واللي تخيب كالمعتاد ما تعلق

مسكين من باع على كلام الاخ

---
نرجو احترام الراي والراي الاخر
انذار

الادارة

كركر 06-05-2012 01:50 PM

مقدر اقول الا الله يهديك

اسير الصمت 06-05-2012 08:37 PM

اكثر سهم ارتفاع 5%

شختك بختك ضيعت فيها ناس ياليت تترك التوصيات لأهلها

سعيد بركات 06-05-2012 09:31 PM

للاسف تم البيع ماركت مع افتتاح السوق بسعر 19.75

ثنيان 06-05-2012 09:37 PM

بعنا ب19.75واشترينا ب20.10

عاااااشق النسب 06-05-2012 09:48 PM

اولا انا ماقلت لكم بيعو فرقو بين التخفيف والبيع واقرو الموضوع زين ثانيا اللي يسمعكم يقول قفلت نسب ترى تحذيري مازال قائم وانصحكم بالتخفيف وبالنسبه للاخ اسير الصمت احترم نفسك ولا تتنقز بمواضيعي وتقل ادبك وخلك مودب حنا ماجينا هنا علشان نتلقى الردود اللي مثل وجهك لهذا اقولك ترى مي اول مره وردودك حافضها لك ليتخذ الازم معك لانك شخص تبحث عن البلبله واثاره المشاكل

المحامي 06-05-2012 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1041279)
اولا انا ماقلت لكم بيعو فرقو بين التخفيف والبيع واقرو الموضوع زين ثانيا اللي يسمعكم يقول قفلت نسب ترى تحذيري مازال قائم وانصحكم بالتخفيف وبالنسبه للاخ اسير الصمت احترم نفسك ولا تتنقز بمواضيعي وتقل ادبك وخلك مودب حنا ماجينا هنا علشان نتلقى الردود اللي مثل وجهك لهذا اقولك ترى مي اول مره وردودك حافضها لك ليتخذ الازم معك لانك شخص تبحث عن البلبله واثاره المشاكل

اعطية راييك

والي يبي ياخذه ياخذه

انت مبدع ولا عليك من بعض الاعضاء

انا ملاحظ ان السهم عليه تطبيل وهذا يضر بملاكها

والله يجزاك خير على الي تسوية

عاااااشق النسب 06-05-2012 10:00 PM

انا قلت لكم فوات الربح ولا الم الخساره وعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم ويااخواني السوق مضاربه لاتنتظرون الارقام التي توضع لتصريف عليكم خلك مضارب يومي بالوقت الحالي ولا قفل الشاشه الي مابعد الصيف وانا في النهايه ليس لي ناقه ولا جمل اقسم باالذى لااله الا هو اني محب لكم واخاف ان تلحقون السهم وتندمون وتحذيراتي السابقه تشفع لي واسال الله لكم الربح ورجعو لتحذيري على الاهليه وسحبت توصيتي ب48.20ووصلت43والصادرات سحبت توصيتيب49.50ونزلت بنفس اليوم وستمرت بالنزول الي بحر45 ولا تلتفتو لبعض المعرفات المسيئه لبث البلبله وفي الختام انتم اخواني ولن اقدم لكم الامااحب لنفسي

عاااااشق النسب 06-05-2012 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحام خالد (المشاركة 1041303)
اعطية راييك

والي يبي ياخذه ياخذه

انت مبدع ولا عليك من بعض الاعضاء

انا ملاحظ ان السهم عليه تطبيل وهذا يضر بملاكها

والله يجزاك خير على الي تسوية

بيض الله وجهك وشهاده اعتز فيها وهم لن يقتنعو حتى يتعلقو وياتون يقولون صدقت مثل ماحل بالاهليه ورجع للموضوع ياعالم السوق غير مستقر السوق مضاربه افهمو

الساعة الآن 03:45 AM