مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ملاك أكسترا قبل تداول الأحد (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=13270)

صويب السهم 01-01-2012 12:38 PM

رد: ملاك أكسترا قبل تداول الأحد

تقول امس انهم ماراح يقدرون ينزلون السهم تحت 77 و اليوم من بداية التداول و السهم تحت الرقم اللي حددت اللي حسب كلامك و حساباتك اهو متوسط الشراء.

للاسف ضيعت علينا الفرص و علقتنا

الزاويه 01-01-2012 12:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صويب السهم (المشاركة 562457)
تقول امس انهم ماراح يقدرون ينزلون السهم تحت 77 و اليوم من بداية التداول و السهم تحت الرقم اللي حددت اللي حسب كلامك و حساباتك اهو متوسط الشراء.

للاسف ضيعت علينا الفرص و علقتنا

انتبه لمعرفك

abo fahad9090 01-01-2012 12:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاويه (المشاركة 561180)
من هم من هم ياحظك تعرف ناس واصلين وانا ماعندي إلا شلة المركاز مالت عليهم . سعيد التكروني وعبدو برنكجمه وغازي برناوي والجعري سعيد و البيما كجمغلي والسعلي . مالت عليهم .

اضحك الله سنك والله انك زاحف واحسن واحد :D:D:D

صويب السهم 01-01-2012 12:56 PM

اسلوب التهديد هذا و الترهيب بايقاف المعرف ليس له لزوم. اليوم تهددني و امس هددت عضو اخر. اي الادارة عنك.. انت تتبع اسلوب اما معي او ضدي. انا لم اخالف قوانين المنتدى و لكن انت من خالفها بعدم وضع وقف خسارة لتوصيتك و بالحديث عن هذ السهم و كانك مضاربه. اتق الله في نفسك.

nawaf200 01-01-2012 12:57 PM

حبيبنا الزاويه تكفى شوف لنا المصافي

Black Tiger 01-01-2012 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاويه (المشاركة 562407)
ولا زال السهم يحوم حول مناطق دخول

شفتك تأخرت في الرد قليلا ماصبرت طبيت معكم والله يرزقنا وإياكم والجميع

مضارب لحظي 01-01-2012 01:02 PM

هل الان ماسب للدخول لاني حاط اوامر تحت وما وصل لها هل ارفع

abo fahad9090 01-01-2012 01:04 PM

حبيبي الزوايه والله العظيم دخلت معك بمحفظتين والرزق بيد الله عسى الله يكتب لنا ولك الخير وعلى فكره كتب الله لك رضى الوالده وحفظها لك ورزقك من حيث لاتحتسب لانك بطل وانسان صافي وخسارتي معك مكسب لي تقبل مروري بصفحتك العطره

اخوك

الزاويه 01-01-2012 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـوفـهـد (المشاركة 562670)
حبيبي الزوايه والله العظيم دخلت معك بمحفظتين والرزق بيد الله عسى الله يكتب لنا ولك الخير وعلى فكره كتب الله لك رضى الوالده وحفظها لك ورزقك من حيث لاتحتسب لانك بطل وانسان صافي وخسارتي معك مكسب لي تقبل مروري بصفحتك العطره

اخوك

حبيبي ابو فهد والله الذي لا اله غيره لو صبرت قليلا لتجني الذهب من اكسترا متابع كمياتهم يوميا . يوميا انا متابعهم لا تخاف اطلاقا من السهم . ولا يفوتك موضوع التحدي الجديد على سعر 77 واه متوسط شرائهم كل البيع الي تحت رش للتخويف ومحافظ صغيره

abo fahad9090 01-01-2012 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاويه (المشاركة 562771)
حبيبي ابو فهد والله الذي لا اله غيره لو صبرت قليلا لتجني الذهب من اكسترا متابع كمياتهم يوميا . يوميا انا متابعهم لا تخاف اطلاقا من السهم . ولا يفوتك موضوع التحدي الجديد على سعر 77 واه متوسط شرائهم كل البيع الي تحت رش للتخويف ومحافظ صغيره

اقسم بالله العظيم من غير ما تحلف مصدقك اقل شي انا وانت ما نملك غير الثوب وسرول سنه :D مافي بشوت على باب الله ربي يوفقك يالغلا والصبر ان انتهى نشتريه واذا شفت به علوم اخوانك لا تنساهم وجزيت خيرا

الساعة الآن 04:17 PM