مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مصادر تؤكد تعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد خلفا للأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز مع احتفاظ (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=28190)

ابن الرياض 16-06-2012 11:33 PM

رد: مصادر تؤكد تعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد خلفا للأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز مع اح

صورة المظاهرة في مقطع الفيديو يا ولد العز قديمه .. سبق وان شاهدتها ايام دخول درع الجزيرة للبحرين ... وهم اجبن من ان يظهروا وجوههم ... انا شاهدت صور اليوم من القطيف كانوا عشرات "ومتلطمين بغتر او شمغ " .. وهذا المتوقع منهم

ثاني مرة اسالك يا ولد العز ... انت بعت المتحدة للتأمين ؟ :D

نديم الليل 16-06-2012 11:52 PM

رد: مصادر تؤكد تعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد خلفا للأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز مع اح

ان شاء الله فيهم الخير والبركه

START 16-06-2012 11:57 PM

والله الي الان لم استوعب وفاة الامير نايف

الله يرحمك ويغفر لك .. انا لله وانا اليه راجعون

راعي العليا 17-06-2012 02:22 AM

انا لا اتوقع الأمير سلمان ولي العهد ممكن متعب أو مقرن والله اعلم

creative 17-06-2012 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي العليا (المشاركة 1158619)
انا لا اتوقع الأمير سلمان ولي العهد ممكن متعب أو مقرن والله اعلم

الموضوع ليس توقع,,,,,الموضوع معلومة و ان شاء الله خير,,,,,,,هناك امور الان يتم مناقشتها في مكة و الله اعلم انها خير لصالح العباد و البلاد,,,,,,,و من ضمنها الامير محمد بن نايف وزيرا للداخلية و الله اعلم,,,,كل ما يطرح قابل للتغير في اي لحظة من قبل مجلس البيعة و نسال الله لهم الثبات و التماسك بعون الله

aboturki 17-06-2012 04:07 AM

الله يكتب اللي فيه الخير

كاسر المظلوم 17-06-2012 09:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة creative (المشاركة 1157480)
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم,,,,,,,,,وش بلاكم طيب يالله خذو العلم الثاني,,,,,,,,,,,,,, الحرس و مكافحة الارهاب بالطريق للعوامية

المشكله بهالمنتدى كلن مسوي صاحب معلومه حتى لو المعلومه معروفه للجميع:D:D:D

قطري 17-06-2012 09:39 AM

طيب في غير سلمان بيصير ولي العهد

مافيه الا عبدالرحمن وطلال والباقي مايعارضون ان سلمان يصير ولي عهد لان طلال وعبدالرحمن

كانوا معارضين يكون نايف الله يرحمه ولي عهد لا يجيني احد يقول عندك معلومات هذي كل الناس يعرفونها:p

sattamqqq 17-06-2012 12:38 PM

الله يستر

الارطل 17-06-2012 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة creative (المشاركة 1158658)

الموضوع ليس توقع,,,,,الموضوع معلومة و ان شاء الله خير,,,,,,,هناك امور الان يتم مناقشتها في مكة و الله اعلم انها خير لصالح العباد و البلاد,,,,,,,و من ضمنها الامير محمد بن نايف وزيرا للداخلية و الله اعلم,,,,كل ما يطرح قابل للتغير في اي لحظة من قبل مجلس البيعة و نسال الله لهم الثبات و التماسك بعون الله

اذا انت شايف ان الامور في اي لحظه تتغير
يا خي ريحنا واركد واترك عن امور اكبر مني ومنك
مصدري يقول ومصدري قال

الساعة الآن 07:15 AM