مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز ارشيف المتابعة والموضوعات القديمة (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   حافي يفجر سيرفرات البورصه السعوديه ويتمخطر على جسر الذهب حافي القدمين ويعلنها مدويه (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=5209)

حافي في زمن الجزم 18-08-2011 03:41 AM

رد: حافي يفجر سيرفرات البورصه السعوديه ويتمخطر على جسر الذهب حافي القدمين ويعلنها مدويه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد فهد (المشاركة 167519)
ههههههههههه
ياقلبي انا .... واسكن بحي النسيم يم يم يم

اي نسيم انت الشرقي او الغربي :mad:

انا بصراحه بيني وبين اهل النسيم الشرقي مقاطعه من ايام ثالث ثانوي طقاق ومشاكل ولا اتعامل معهم :(

كلهم وجيه فقر راعين سلفيات وكفالات ومشاكل واقساط بطاقات سواء:D

حافي في زمن الجزم 18-08-2011 03:48 AM

رد: حافي يفجر سيرفرات البورصه السعوديه ويتمخطر على جسر الذهب حافي القدمين ويعلنها مدويه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـقر (المشاركة 167485)
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا توصية موفقة والى الامام ...

شكرا لكم

نسال الله التوفيق يا ابو عبدالله :rolleyes:

حافي في زمن الجزم 18-08-2011 03:51 AM

عاد بسوي ثقل الان واقفل الخاص -2:

شموخ 18-08-2011 03:51 AM

من زمااااان قلت لك انك كفووووووووو
اشكرك لك اهتمااامك باخوانك وحبك للخير
وثقتنا فيك غاليه يالغالي

طالب مبتدئ 18-08-2011 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيوطي (المشاركة 167538)

حافي يا اسيوطي

عطني سهم ادخله لو على الخاص :D:D

انا في انتظارك ..

عليمية أسهم 18-08-2011 03:56 AM

اقتباس:

الحين بتسوي علينا شخصية وثقل عشان القبطان نامق اجل لومقابل قرندايزر وش بتسوي :mad::mad:
يامال الفقر للعدو وللي ببالي :rolleyes:

حافي في زمن الجزم 18-08-2011 03:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ (المشاركة 167540)
من زمااااان قلت لك انك كفووووووووو
اشكرك لك اهتمااامك باخوانك وحبك للخير
وثقتنا فيك غاليه يالغالي

الله يرفع قدرك عند مولاك يا شموخ:o

حافي في زمن الجزم 18-08-2011 04:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مبتدئ (المشاركة 167542)
حافي يا اسيوطي

عطني سهم ادخله لو على الخاص :D:D

انا في انتظارك ..

اما المعرف الاسيوطي هذا له قصه ما ادري وش خلاني اسجل فيه يوم قررت اسجل كان عندي سباك صعيدي ومحتار في الاسم واتناقش انا وياه ونسولف بالمجاري والخلاطات واحنا تاكين في المطبخ :D وانا معاي اللاب توب سالته قلت له من وين انت قال من اسيوط وعجبني شغله في السباكه وسجلت بالاسيوطي :p

حافي لا يعطي توصيات حافي يعطيك التوجه العام وتراني متعلق في التعاونيه الى وقت قريب وبايع بخساره لا تعطيني فوق حجمي هي مجرد معلومه عامه وكتبتها تصدق ما تصدق مالي شغل :D:p

طالب مبتدئ 18-08-2011 04:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيوطي (المشاركة 167571)
اما المعرف الاسيوطي هذا له قصه ما ادري وش خلاني اسجل فيه يوم قررت اسجل كان عندي سباك صعيدي ومحتار في الاسم واتناقش انا وياه ونسولف بالمجاري والخلاطات واحنا تاكين في المطبخ :D وانا معاي اللاب توب سالته قلت له من وين انت قال من اسيوط وعجبني شغله في السباكه وسجلت بالاسيوطي :p

حافي لا يعطي توصيات حافي يعطيك التوجه العام وتراني متعلق في التعاونيه الى وقت قريب وبايع بخساره لا تعطيني فوق حجمي هي مجرد معلومه عامه وكتبتها تصدق ما تصدق مالي شغل :D:p

هههههههههههههههههههههههههههههههه

صعيدي وخلاطات وسباكة والله شكلك راعي فلههههههههههه

الله يسعدك يارب

حافي في زمن الجزم 18-08-2011 04:07 AM

اقتباس:

غريبه ما احد راسلني بالخاص زي العيال المشهورين بالمنتدى :(

الساعة الآن 04:16 PM