مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لاعنيت ولاسهرت ولاشقيت انت ناسيني وانا مثلك نسيت كان تذكرني تراني لك سليت ... (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=13617)

تيفـو 14-01-2012 11:15 AM

رد: لاعنيت ولاسهرت ولاشقيت انت ناسيني وانا مثلك نسيت كان تذكرني تراني لك سليت ...

لن يهدء لي بال حتى تعوضوا خسائركم باذن الله سبحانه وتعالى .

رهين طيفك 14-01-2012 11:28 AM

رد: لاعنيت ولاسهرت ولاشقيت انت ناسيني وانا مثلك نسيت كان تذكرني تراني لك سليت ...

مبرووووك

ابداع ماشاءالله تبارك الله

تيفـو 14-01-2012 11:31 AM

الابداع اكثر وجودك في موضوعي ولايهون الموجودين جميعا .

نجوم اليل 14-01-2012 01:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيفـو (المشاركة 602077)
مبروك النسبه مقدما ان شاء الله تبون تحليل ولا معلومه السهم ولا اروع الى الان هههه .

مبروووك النسبه الثانيه يابطل

بشرتنا بالنسبه من الدقيقه الثالثة للتداول

يوما بعد يوم تثبت انك محل ثقة ومعلومة

تيفـو 15-01-2012 11:09 AM

نحمد الله ونشكره شكر كثير على توفيقه مبروك النسبه 3 والقادم احلى ان شاء الله مثل ماو ضحنا لكم امسك سمهك باختراق 17.50 وقلنا لكم فالكم النسب وهذا تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى ، هذا والله سبحانه وتعالى اعلم .

تيفـو 15-01-2012 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيفـو (المشاركة 604216)
نحمد الله ونشكره شكر كثير على توفيقه مبروك النسبه 3 والقادم احلى ان شاء الله مثل ماو ضحنا لكم امسك سمهك باختراق 17.50 وقلنا لكم فالكم النسب وهذا تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى ، هذا والله سبحانه وتعالى اعلم .

ملاحظه مهمه الله يعينكم على التخويف الي حاصل ، امسك سهمك والقرار قرارك في البيع والشراء .

تيفـو 15-01-2012 11:45 AM

لاتفرطوا في سهم واحد باذن الله سبحانه وتعالى الى النسبه مره ثانيه الان سعره 21 ونزل الى 20.70، والقرار قرارك في البيع والشراء ، هذ والله سبحانه وتعالى اعلم .

تيفـو 15-01-2012 12:01 PM

مبروك مقدما ان شاء الله سبحانه وتعالى .

تيفـو 15-01-2012 01:03 PM

في عز الخوف نزل السهم الى 20 .20 ، سعره الان 20.60زود الكميه اذا تريد الهدف بعيد ، كما قلت لكم الله يعينكم على التخويف الي حاصل المهم لازلت اراهن على السهم وهدفه بعيد ؟ والقرار قرارك في البيع والشراء ، هذ والله سبحانه وتعالى اعلم .

نجوم اليل 15-01-2012 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيفـو (المشاركة 604490)
في عز الخوف نزل السهم الى 20 .20 ، سعره الان 20.60زود الكميه اذا تريد الهدف بعيد ، كما قلت لكم الله يعينكم على التخويف الي حاصل المهم لازلت اراهن على السهم وهدفه بعيد ؟ والقرار قرارك في البيع والشراء ، هذ والله سبحانه وتعالى اعلم .

بارك الله فيك تقوول وتطول ياتيفو

الساعة الآن 09:12 PM