مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز ارشيف المتابعة والموضوعات القديمة (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   اخلاء مسؤليه .......من امانه غدا ..........عاااااشق يقول (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=27801)

alhaim 11-06-2012 12:37 AM

رد: اخلاء مسؤليه .......من امانه غدا ..........عاااااشق يقول

نفسي اعرف متي وصيت علي امانة اصلاِ

saud63 11-06-2012 12:56 AM

ليش شابين على الرجال والله العظيم كلامه صح 100%100 والرجال ماسوى خطأ بيض الله وجهك ياعاشق ورايتك بيضاء والى الامام نحن متابعينك
لاتكرهوا الاعضاء المميزون بالمنتدى لا تحاربونه اللي يبغى يسمع منه اهلا وسهلا ولا مايبغي ماهو مجبور واصل اخوي عاشق ونحن معك

الهنوف 11-06-2012 12:59 AM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

احلى بلد 11-06-2012 01:02 AM

شكراااااااااااا

عابر سبيل 11-06-2012 01:04 AM

شريت عنايه 49-وحذرت منها وبعنا 42-وانت تحذر-واليوم شوف عنايه 53--والخساره فوق 100الف ريال--فهل تستطيع تحمل الخساره ايه العاشق-ام ذمتك واسعه ونرحلها للاخره

عاااااشق النسب 11-06-2012 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل (المشاركة 1144678)
شريت عنايه 49-وحذرت منها وبعنا 42-وانت تحذر-واليوم شوف عنايه 53--والخساره فوق 100الف ريال--فهل تستطيع تحمل الخساره ايه العاشق-ام ذمتك واسعه ونرحلها للاخره

اقول لاتكذب انا حذرت منها ب52 ووصلت 42 وبعدها الغيت جميع تحذيراتي لاتكذب والجميع يعرف ذلك

عابر سبيل 11-06-2012 03:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق النسب (المشاركة 1144890)
اقول لاتكذب انا حذرت منها ب52 ووصلت 42 وبعدها الغيت جميع تحذيراتي لاتكذب والجميع يعرف ذلك

من الكذاب-- اولا الكلام هذا لايظهرمن انسان عاقل لمن يحبونه نعم نحن نحبك في الله-والمفروض والواجب عليك ان تاخذ بيدينا وتواسينا لاننا نحن الذين فعلا سمعنا لك-فنحن ادينا الواجب الذي علينا في اننا سمعنا كلامك-وهذا دليل قاطع علئ ثقتنا بك-وواجبك نحونا ان تناقشنا وتاخذ بيدنا وتحاول تعويضنا في سهم ثاني-ولنا في رسولنا القدوه الحسنه-ولو كنت فضا غليضا لانفضوا من حولك- وثانيا الحمد لله انك اعترفت انك حذرت منها-فلماذا رجع السهم من الغد-يا اخي-حنا سمعنا تحذيراتك القويه وبعنا-وبعدها طلع السهم الئ 53-وانا افتكر ان تحذيراتك حتوصل السهم الئ مادون الاربعين-المفروض-يا اخي -تقول السهم له عوده في القريب-حتئ نكون علئ بصيره-واذا لم تعلم بعوده السهم-لماذا تحذر منه بقوه- ولكن انا الذي غلطان- يقول الله تعالئ- وَلا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ---(انا وانت يا اخي مشتركين في الخطا والخطئ الذي وقعنا فيه ان السهم من اسهم الربا فانت اخطات في توصيتك علئ سهم ربوي-وانا اشاركك الخطا انني اشتريت في الربا-ولكن اسال الله ان يغفر ذنبنا ويعوضنا خيرا منه با الحلال-وشكر

عاااااشق النسب 11-06-2012 03:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل (المشاركة 1145126)
من الكذاب-- اولا الكلام هذا لايظهرمن انسان عاقل وثانيا الحمد لله انك اعترفت انك حذرت منها-فلماذا رجع السهم من الغد-يا اخي-حنا سمعنا تحذيراتك القويه وبعنا-وبعدها طلع السهم الئ 53-وانا افتكر ان تحذيراتك حتوصل السهم الئ مادون الاربعين-المفروض-يا اخي -تقول السهم له عوده في القريب-حتئ نكون علئ بصيره-واذا لم تعلم بعوده السهم-لماذا تحذر منه بقوه- ولكن انا الذي غلطان- يقول الله تعالئ- وَلا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ---(انا وانت يا اخي مشتركين في الخطا والخطئ الذي وقعنا فيه ان السهم من اسهم الربا فانت اخطات في توصيتك علئ سهم ربوي-وانا اشاركك الخطا انني اشتريت في الربا-ولكن اسال الله ان يغفر ذنبنا ويعوضنا خيرا منه با الحلال-وشكر

اخوي انا ماوصيت عليه انا حذرت منه ب52ونزالي 42 وبعدها نزلت هذا الرابطاخواني الغالين اعضاء المركز .................جميع تحذيراتي خلال الاسبوع الماضي اانتهت التحذير لحضي الله يسامحك

القادري 11-06-2012 03:45 AM

بارك الله فيك

FALTER 11-06-2012 03:46 AM

بيض الله وجهك

الساعة الآن 10:33 PM