مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   وفا للتأمين ........... لماذا؟ (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=82258)

wekayah 15-06-2015 11:14 PM

رد: وفا للتأمين ........... لماذا؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Galloway (المشاركة 3798800)
ياليت تكتفي باهداف فقط بدون تلميع زائد اوتلميح قد يضر بحركة السهم
ومن الافضل الانتظار حتى اختراق 22.1 حتى نستطيع القول ان السهم اصبح خفيف الحركة نوعا ما.

يالحبيب مضارب الشركه فاضح نفسه , الشركه ارباح ولا اجمل ويضغط في هذي الناطق "يمكن يصرف :D"

هالشركه اللي وراها اكبر شركة تأمين في اسيا سترى بأم عينك أداءها القدم

فهيدان 16-06-2015 12:36 AM

ان شاء الله ماراح ابيع اقل من 30

العين الساهرة 16-06-2015 12:49 AM

الى بعد العيد السهم اسعار 21 و22 بتكون في خبر كان
اذا فلت السهم تذكرون المرجيحه
عندي امل كبير بان السهم راح يدبل
ويوصل لل 40 باذن الله للمستثمر الصبور
موفقين

Galloway 16-06-2015 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wekayah (المشاركة 3798889)
يالحبيب مضارب الشركه فاضح نفسه , الشركه ارباح ولا اجمل ويضغط في هذي الناطق "يمكن يصرف :D"

هالشركه اللي وراها اكبر شركة تأمين في اسيا سترى بأم عينك أداءها القدم

يمكن كلامي ماكان مفهوم لديك ولهذا اتيت بهذا الرد !
عموما حركة اي سهم لاتعكس ارباحة او خسارته وثمار من الدلائل على ذلك الا اذا لديك راي اخر.؟

ولكن اتحفنا بارباح الشركة الذي لايعلم بها الا انت ! وكم المكرر الربحي الحالي . وماهو وضع الشركة ماليا ؟ طالما انك تتكلم عن توجه استثماري.

ثامر 16-06-2015 09:47 AM

وفا لو لم يغلق القاب السفلي لقلت جزيره سفليه ممكن تدبيله

لكن بعد اغلاق القاب انتهى النموذج

wekayah 16-06-2015 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Galloway (المشاركة 3799106)
يمكن كلامي ماكان مفهوم لديك ولهذا اتيت بهذا الرد !
عموما حركة اي سهم لاتعكس ارباحة او خسارته وثمار من الدلائل على ذلك الا اذا لديك راي اخر.؟

ولكن اتحفنا بارباح الشركة الذي لايعلم بها الا انت ! وكم المكرر الربحي الحالي . وماهو وضع الشركة ماليا ؟ طالما انك تتكلم عن توجه استثماري.

المره القادمه سوف اكتب بالاوردو

يا أخ متعجب ارجع للنقاط واقرأ جيدا الشركه تتحسن بالضعف في أداءها التشغيلي والثلاثة شهور الاولى عائد عالسهم يعني ربح 0.48

wekayah 16-06-2015 01:10 PM

هل يخترق متوسط 200 يوم البسيط على اليومي 21.75

نقول أن شاء الله

Galloway 16-06-2015 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wekayah (المشاركة 3799403)
المره القادمه سوف اكتب بالاوردو

يا أخ متعجب ارجع للنقاط واقرأ جيدا الشركه تتحسن بالضعف في أداءها التشغيلي والثلاثة شهور الاولى عائد عالسهم يعني ربح 0.48

انا طالبتك بان تتحفنا بارقام لمركز الشركة المالي ومكرراتها ونسبة خسائرها من راسمالها وليس كلام انشائي فانت صاحب الموضوع وليس انا , فانت كتبت لي ولغيري فاجعل الفائدة عامة وليس خاصة , كذلك قطاع التامين لانقيس على ربح ربعي ثم يجعلنا نبتهل ونقرع الطبول لمجرد ان شاهدنا ربح متواضع.
وضع الســهم مضاربي بحت فقط .

وعموما الواثق مما يكتب لايضيق صدره ويخرج عن مالوف الرد , فلساني عربي ولا داعي ان تغير لغتك وكتابتك الى الاوردو.!!

wekayah 16-06-2015 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Galloway (المشاركة 3799501)
انا طالبتك بان تتحفنا بارقام لمركز الشركة المالي ومكرراتها ونسبة خسائرها من راسمالها وليس كلام انشائي فانت صاحب الموضوع وليس انا , فانت كتبت لي ولغيري فاجعل الفائدة عامة وليس خاصة , كذلك قطاع التامين لانقيس على ربح ربعي ثم يجعلنا نبتهل ونقرع الطبول لمجرد ان شاهدنا ربح متواضع.
وضع الســهم مضاربي بحت فقط .

وعموما الواثق مما يكتب لايضيق صدره ويخرج عن مالوف الرد , فلساني عربي ولا داعي ان تغير لغتك وكتابتك الى الاوردو.!!

الشهر عليك مبارك أخي

الشركه كان عليها خساره متراكمه من تأسيسها وصلت الى 72% وهذا سبب زيادة رأس المال , ولكن وضع الشركه المالي متحسن جدا وبأمكانك وجميع المتابعين الاطلاع على القوائم الماليه في موقع تداول وفتح ملف pdf واقرأ وقارن بالسنوات الماضيه.

والله لو كل واحد قرأ بنفسه وتعب قليلا بدل البحث عن التوصيه أو من يلخص له موضوع ظاهره جيد وباطنه سيء فلا تثق يا أخي الا بنفسك لأن المنتديات تعج بمن يسوق الى توصيه لادخال أكبر متعلقين.

والحمد لله من دخل معي من أمس ربحان والسوق نازل

أختلاف وجهات النظر فائده ولك كل الحب والود والتقدير

Galloway 16-06-2015 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wekayah (المشاركة 3799520)
الشهر عليك مبارك أخي

الشركه كان عليها خساره متراكمه من تأسيسها وصلت الى 72% وهذا سبب زيادة رأس المال , ولكن وضع الشركه المالي متحسن جدا وبأمكانك وجميع المتابعين الاطلاع على القوائم الماليه في موقع تداول وفتح ملف pdf واقرأ وقارن بالسنوات الماضيه.

والله لو كل واحد قرأ بنفسه وتعب قليلا بدل البحث عن التوصيه أو من يلخص له موضوع ظاهره جيد وباطنه سيء فلا تثق يا أخي الا بنفسك لأن المنتديات تعج بمن يسوق الى توصيه لادخال أكبر متعلقين.

والحمد لله من دخل معي من أمس ربحان والسوق نازل

أختلاف وجهات النظر فائده ولك كل الحب والود والتقدير

علينا وعليك مبارك وعلى جميع الامة الاسلامية
يا اخي انا لم اتكلم عن سلبية للسهم كاتحرك فالسهم معروف انه مضاربي بحت وصل الى 170 وهو خاسر اكثر من نصف راسماله .

الراجحي واحتياطياته مليار
ملاذ اكثر من مليار
اكسا اكثر من 700 مليون وكثير من الشركات
....
العربية تقريبا 800 مليون ويعتبر سهم خاسر
امانه اكثر من 300 مليون ويعتبر سهم خاسر
وفا 200 وكذلك خاسر نصف راسماله
ولك ان تقارن وفق ما اضفت لك الذي لم تشاء ان تاتي به.

ولكن عندما نمجد سهم فاننا نكون واقعيين ولا ندخل من باب غير الذي له.
فاالسهم الاستثماري ليس بالمضاربي , وهذا ما اردت ان يفهمه من راد موضوعك.

ولكن حاول يا اخي ان تكون رحب الصدر لكل من خالفك الراي ولا تتعنت لنفسك.

كذلك التطبيل الزائد والتلميع الغير مبرر غير مقبول ابدا وقد يؤثر على حركة اي سهم من حيث لاتدرك ذلك .

الساعة الآن 11:20 PM