مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مطلوب المحلل القدير والكبير فدوح (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=20123)

المتقاعد 19-03-2012 02:45 AM

رد: مطلوب المحلل القدير والكبير فدوح

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور اقتصاد (المشاركة 863403)
هنا مستحيل اقولك تبي اقولها لك بالخاص بشرط ابري ذمتي منك امام الله وخلقه لاتحملني اي شي اذا وافقت على كلامي برسلك الهدف اللي براسي خاص فقط لكن لست مسئول انا نهائي

ابو طلال وانا ابي الهدف خاص قسم بالله انك ثقه عندي ودخلت كل توصياتك ولقيت خير مع ان سهم الظاهره اتوقع انه بيكون ظاهره زي بروج والاسماك وغيرها وسوف تثبت ذالك الايام ومن ثم سوف يعضون اصابع الندم
وفيه لك رساله عا لخاص من يومين تكفى رد عليها الله يرحم والديك ودز الاهداف قبل الصبح عشان ندخل او ننتظر الله يخليك

ابوتركي6 19-03-2012 02:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر1111 (المشاركة 863909)
احسه حجر للرجال :D

رأى لا يوجد شخص اذكى من ابوهاشم بين المنتديات

:10_1_117[1]:

عنبر 19-03-2012 02:46 AM

فدوح سؤالك اجابته ترا بالعين المجردة ..

لو هو المضارب اجل من اللي رشه في اكسا اليوم ؟؟؟

ناهيك ان مضاربين وصناع الأسهم لهم برستيج خاص بهم ويحبون التخفي ولا يهمهم الشهره في اوساط المنتديات العامه وانما هياطهم وشهرتهم فيما بينهم ولهم عالمهم الخاص .

اسف يا دكتور جاوبت عنك وهي وجهة نظر خاصة فيني .

ورق خسران 19-03-2012 02:46 AM

هو لن يفصح عن هويته نهائيا طيب انا وغيري يهمني هل هو شخص ثقة فقط
ونضعه بالصف االامامي مثل ماهو يبي

فدوووح 19-03-2012 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور اقتصاد (المشاركة 863814)
هذا السؤال خارج موضوعنا اخوي ابوهاشم ربي يحفظك

انت فهمت مغزئ سؤالي يابو طلال لذا تمتنع عن الاجابه وان كنت انا واثق منها تمام الثقه لاكن بجاوبك على الاحتمالين

ان كنت لست مضارب السهم فكيف تجزم بأنه سهم ظاهره وانت قبل قليل تكلمت عن المضاربين ومحللينهم وطريقتهم في التعامل مع الرسومات !!!! ولاتقولي معلومة لاني طريقه توصيتك لاتوحي بذلك
وان كنت مضارب السهم فانت فريد من نوعك , مع اني واثق تمام الثقه ان مضارب سند ينعم بنومة هانئه الان بعد عشاء تناوله الساعه 11.15 مساءً اصابه بالتخمه ;)

وعليه

فيه شي غلط بتوصياتك يابو طلال :)

المتقاعد 19-03-2012 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Overseas (المشاركة 863585)
سؤال محرج ارسل على الخاص اقولك ;)

ارسلت لك خاص مااااااااااااااااارديت

دكتور اقتصاد 19-03-2012 02:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدوووح (المشاركة 863965)
انت فهمت مغزئ سؤالي يابو طلال لذا تمتنع عن الاجابه وان كنت انا واثق منها تمام الثقه لاكن بجاوبك على الاحتمالين

ان كنت لست مضارب السهم فكيف تجزم بأنه سهم ظاهره وانت قبل قليل تكلمت عن المضاربين ومحللينهم وطريقتهم في التعامل مع الرسومات !!!! ولاتقولي معلومة لاني طريقه توصيتك لاتوحي بذلك بل العكس

وان كنت مضارب السهم فانت فريد من نوعك , مع اني واثق تمام الثقه ان مضارب سند ينعم بنومة هانئه الان بعد عشاء تناوله الساعه 11.15 مساءً اصابه بالتخمه ;)

اتمنى اخوي ابو هاشم تعطيني الرد اللي قلت فيه ظاهره لم اقول ذلك سئلتك عن التحليل الفني بماانك متمكن هل يكشف الظواهر والسؤال الثاني سئلتك بكم ابيع سند كوني احد المشترين فقط والنقاش لايهمني لوحدي جوابك سوف تبنى عليه قرارات 86متابع الان بالموضوع اتمنى انك فهمتني:D

مازال الجواب عالق عندك اخوي وحبيبي

المهاجر 19-03-2012 02:57 AM

ابوطلال ..
انا اشهد انك ذكي ، اصبت الهدف من الموضوع وهو ليس له اي علاقه بمحتوى الموضوع نهائيا ...

3GAG 19-03-2012 02:58 AM

أبو طلال شكلك متورط بالكمية اللي عندك
متابع >>

مهندس تداول 19-03-2012 03:01 AM

سنين وسنين وانا صابر
وراح اصبر كمان وكمان
وبحر السهم يلعبي
الين اوصل لتدبيله كمااان
عاش ابو صقر

ههههههههههه