قديم 24-03-2019, 10:36 PM   #11
الوليد1
عضو مميز

افتراضي رد: الكابلات تحقق اعلى خسائر بتاريخ الشركه رغم ارباح 247 مليون غير تشغيليه

جزاك الله خير
ورحم الله والدينا
وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة
ورفع الله قدرك في الدنيا والآخرة

💐💐💐💐

الله يستر على أخواننا الي فيها شكل المضارب بيجلد السهم جلد
الوليد1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2019 , 10:36 PM
الوليد1 الوليد1 غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: الكابلات تحقق اعلى خسائر بتاريخ الشركه رغم ارباح 247 مليون غير تشغيليه

جزاك الله خير
ورحم الله والدينا
وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة
ورفع الله قدرك في الدنيا والآخرة

💐💐💐💐

الله يستر على أخواننا الي فيها شكل المضارب بيجلد السهم جلد
قديم 24-03-2019, 11:15 PM   #12
رمااااان
عضو مميز

اعتقد
اعلانها زين
حقوق الملاك
قالت الشركة إن إجمالي حقوق المساهمين (بعد استبعاد حقوق الأقلية) بنهاية الفترة الحالية قد بلغ 161.8 مليون ريال.
رمااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2019 , 11:15 PM
رمااااان رمااااان غير متواجد حالياً
عضو مميز

اعتقد
اعلانها زين
حقوق الملاك
قالت الشركة إن إجمالي حقوق المساهمين (بعد استبعاد حقوق الأقلية) بنهاية الفترة الحالية قد بلغ 161.8 مليون ريال.
قديم 24-03-2019, 11:16 PM   #13
رمااااان
عضو مميز

اذا نزل

رايح نزود حبة حبة
😎
قديم 24-03-2019 , 11:16 PM
عضو مميز

اذا نزل

رايح نزود حبة حبة
😎
قديم 24-03-2019, 11:27 PM   #14
رمااااان
عضو مميز

كلامك هذا ارجاف
انا لا اعتقد شركة انهت ديون بقيمة مليار و600 مليون خلال 3 سنوات
وخفضت راس مالها
واعلنت اول اعلان بعد الخروج من الخسائر بارباح ربعي 65 مليون
عير تشغيلي واعلنت بتخفيض المصاريف
متفائل جدا بنجمة 2019 بوجه جديد
واللي يدري يدري واللي مايدري يقول فجل
قديم 24-03-2019 , 11:27 PM
عضو مميز

كلامك هذا ارجاف
انا لا اعتقد شركة انهت ديون بقيمة مليار و600 مليون خلال 3 سنوات
وخفضت راس مالها
واعلنت اول اعلان بعد الخروج من الخسائر بارباح ربعي 65 مليون
عير تشغيلي واعلنت بتخفيض المصاريف
متفائل جدا بنجمة 2019 بوجه جديد
واللي يدري يدري واللي مايدري يقول فجل
قديم 25-03-2019, 01:17 AM   #15
mooorsy
عضو مميز

لماذا الارجاف منقطع النظير
انخفاض خسائر "الكابلات" إلى 68.6 مليون ريال بنهاية عام 2018.. وأرباح الربع الرابع 65 مليون ريال
هل تتوقع غداً أن المضارب يسلم أسهمه بسهوله
اذا نزل زودنا وهي فرصه سهم خفيف والهاي ليس ببعيد51ريال
mooorsy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019 , 01:17 AM
mooorsy mooorsy غير متواجد حالياً
عضو مميز

لماذا الارجاف منقطع النظير
انخفاض خسائر "الكابلات" إلى 68.6 مليون ريال بنهاية عام 2018.. وأرباح الربع الرابع 65 مليون ريال
هل تتوقع غداً أن المضارب يسلم أسهمه بسهوله
اذا نزل زودنا وهي فرصه سهم خفيف والهاي ليس ببعيد51ريال
قديم 25-03-2019, 01:46 AM   #16
مداوي777
كاتب قدير

الموضوع ليس ارجاف او تطبيل يطلع السهم ينزل بسلامته الموضوع توضيح لنتايج الشركه ولجل تكون الصوره واضحه للجميع

باختصار

الشركه حققت ربح جراء تنازل البنوك عن الديون بمقدار 200 مليون للربع الرابع اي ربح 18 ريال للسهم اتفقنا

الشركه حققت خسائر تشغيليه بمقدار 135 مليون للربع الرابع اي خساره 12 ريال لسسهم اتفقنا

هل بتتكرر ارباحها الغير تشغيليه للارباع القادمه الاجابه لا

سؤال لو استمرت الشركه وحققت خساره للربع الاول مثل الربع الرابع كم بيكون قيمتها الدفتريه

سؤال الشركه حققت خساره 70 مليون للربع الثلاث و135 مليون للربع الرابع هل تتوقعون تحقق ربح الربع الاول

كلن عقله براسه ويعرف خلاصه وانا هنا وضحت ارقام الشركه وانتم براحتكم

الكل كان يتوقع ربح للسهم 18 ريال لانه اعلنت الشركه بموقع تداول انها حصلت على ربح 200 مليون منهو المحلل الي قالكم انها بتجيب العيد وتعلن نكبه غيري اذا بتقول ماهي بنكبه اقول غلطان لما تعلن انك بتربح 200 مليون ويرتفع السهم ثم تعلن 65 مليون فهذا سلبي جدا لانك طيرت 135 مليون وين راحت الكل كان ينتظر اعلان بربح 200 مليون الربع الرابع

===========================

هذا اعلان الشركه قبل شهرين ماهو كلامي انا شوفو كم الارباح الي كانت بتعلنها الربع الرابع وين راحت

تعلن شركة الكابلات السعودية عن توصلها لتسوية نهائية مع دائنيها التجاريين بخصوص المديونية التي عليها وانعكاس ذلك ايجابياٌ على قوائمها المالية

الأثر المالي للتغير الحاصل

تتوقع الشركة أن يظهر الأثر المالي والبالغ 203,841,374 ريال كأرباح إستثنائية في موازنة الربع الأخير لعام 2018م
مداوي777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019 , 01:46 AM
مداوي777 مداوي777 غير متواجد حالياً
كاتب قدير

الموضوع ليس ارجاف او تطبيل يطلع السهم ينزل بسلامته الموضوع توضيح لنتايج الشركه ولجل تكون الصوره واضحه للجميع

باختصار

الشركه حققت ربح جراء تنازل البنوك عن الديون بمقدار 200 مليون للربع الرابع اي ربح 18 ريال للسهم اتفقنا

الشركه حققت خسائر تشغيليه بمقدار 135 مليون للربع الرابع اي خساره 12 ريال لسسهم اتفقنا

هل بتتكرر ارباحها الغير تشغيليه للارباع القادمه الاجابه لا

سؤال لو استمرت الشركه وحققت خساره للربع الاول مثل الربع الرابع كم بيكون قيمتها الدفتريه

سؤال الشركه حققت خساره 70 مليون للربع الثلاث و135 مليون للربع الرابع هل تتوقعون تحقق ربح الربع الاول

كلن عقله براسه ويعرف خلاصه وانا هنا وضحت ارقام الشركه وانتم براحتكم

الكل كان يتوقع ربح للسهم 18 ريال لانه اعلنت الشركه بموقع تداول انها حصلت على ربح 200 مليون منهو المحلل الي قالكم انها بتجيب العيد وتعلن نكبه غيري اذا بتقول ماهي بنكبه اقول غلطان لما تعلن انك بتربح 200 مليون ويرتفع السهم ثم تعلن 65 مليون فهذا سلبي جدا لانك طيرت 135 مليون وين راحت الكل كان ينتظر اعلان بربح 200 مليون الربع الرابع

===========================

هذا اعلان الشركه قبل شهرين ماهو كلامي انا شوفو كم الارباح الي كانت بتعلنها الربع الرابع وين راحت

تعلن شركة الكابلات السعودية عن توصلها لتسوية نهائية مع دائنيها التجاريين بخصوص المديونية التي عليها وانعكاس ذلك ايجابياٌ على قوائمها المالية

الأثر المالي للتغير الحاصل

تتوقع الشركة أن يظهر الأثر المالي والبالغ 203,841,374 ريال كأرباح إستثنائية في موازنة الربع الأخير لعام 2018م
قديم 25-03-2019, 03:01 AM   #17
sleem
عضو مميز

حبيبنا مداوي انت ما تشوف انك ما خليت منتدي الا وانت تعزز فيه تحذيرك الذي حذرت فيه قبل فتره

وكانك تستني اعلان الكابلات علشان تظهر لنا بعد اختفائك وتكتب عن هذا الاعلان وتقول انا ما قلت لكم انا ما حذرتكم

انا وانا وانا كان الشركه انتهت وانشطبت من السوق رويدا رويدا يابن ادم تري للشركه مضاربين داخلين

في السهم بترهيبك وتخويفك تضر الملاك مهي كل الشركات محققه خسائر اشوفك ما تكلمت الا عن الكابلات

والسبب هو تعزيز تحذيرك القديم فقط لا غير اشوف ما تكلمت عن تقليص الخسائر اشوف ما تكلمت عن ارباح

الربع الرابع مقارنه بالثلاث ارباع السابقه اشوف ما تكلمت عن ارتفاع حقوق المساهمين وانت تعلم الي ان هذه

تعتبر ايجابيات للشركه وتعلم ايضا الي ان الشركه في بداية الاصلاح وانت تبي تقنعني الي انك تدخل الشركات

من واقع تحليلها المالي وليس الفني اخي الكريم جميع االمتداولين يدخلون الشركات من واقع التحليل الفني

وليس المالي المالي للمسنثمرين والذين يريدون عوائد للسهم انت دخلت اشخاص عنايه وامانه وغيرها من الشركات

التي اوضاعها الماليه ضعيفه لكنك دخلتها من باب التحليل الفني فانت وانا وغيرك لا نكذب علي انفسنا ندخل

الشركات مضاربين ولا ننظر الي اوضاع الشركات تاخذ رزقك وناخذ رزقنا ونخرج من السهم وعندك شركة الخضري

حققت خسائر وتداول الناس الي انها سوف تشطب من السوق وحقق السهم نسب من 4 الي 7 ريال تقريبا

اخي الكريم الهدف من الكلام كله انك ما تتقوم به ترهيب وتخويف ملاك السهم انت تعرف الي ان لك اخوان يملكون

في السهم

لعلمك تري انا من الناس اللي دافعت عنك في تحذيرك من السهم في المره الاولي بسبب التهحم عليك

علشان لا تقول الي اني اقوم بالتهجم عليك لكن في الاخير هذا كله وجهة نظري الخاصه

وانا اشوف الي ان السهم ادا الله اراد سوق يحقق اسعار طيبه لا تجي وتقول انا لا انظر للسعر يطلع السهم

ينزل السهم وانت من الناس اللي تدخل الشركات كمضارب وليس مستثمر متي ما كان السهم جاهز دخلته

فلا تكون اراءك متناقضه مغ بعضها البعض
sleem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019 , 03:01 AM
sleem sleem غير متواجد حالياً
عضو مميز

حبيبنا مداوي انت ما تشوف انك ما خليت منتدي الا وانت تعزز فيه تحذيرك الذي حذرت فيه قبل فتره

وكانك تستني اعلان الكابلات علشان تظهر لنا بعد اختفائك وتكتب عن هذا الاعلان وتقول انا ما قلت لكم انا ما حذرتكم

انا وانا وانا كان الشركه انتهت وانشطبت من السوق رويدا رويدا يابن ادم تري للشركه مضاربين داخلين

في السهم بترهيبك وتخويفك تضر الملاك مهي كل الشركات محققه خسائر اشوفك ما تكلمت الا عن الكابلات

والسبب هو تعزيز تحذيرك القديم فقط لا غير اشوف ما تكلمت عن تقليص الخسائر اشوف ما تكلمت عن ارباح

الربع الرابع مقارنه بالثلاث ارباع السابقه اشوف ما تكلمت عن ارتفاع حقوق المساهمين وانت تعلم الي ان هذه

تعتبر ايجابيات للشركه وتعلم ايضا الي ان الشركه في بداية الاصلاح وانت تبي تقنعني الي انك تدخل الشركات

من واقع تحليلها المالي وليس الفني اخي الكريم جميع االمتداولين يدخلون الشركات من واقع التحليل الفني

وليس المالي المالي للمسنثمرين والذين يريدون عوائد للسهم انت دخلت اشخاص عنايه وامانه وغيرها من الشركات

التي اوضاعها الماليه ضعيفه لكنك دخلتها من باب التحليل الفني فانت وانا وغيرك لا نكذب علي انفسنا ندخل

الشركات مضاربين ولا ننظر الي اوضاع الشركات تاخذ رزقك وناخذ رزقنا ونخرج من السهم وعندك شركة الخضري

حققت خسائر وتداول الناس الي انها سوف تشطب من السوق وحقق السهم نسب من 4 الي 7 ريال تقريبا

اخي الكريم الهدف من الكلام كله انك ما تتقوم به ترهيب وتخويف ملاك السهم انت تعرف الي ان لك اخوان يملكون

في السهم

لعلمك تري انا من الناس اللي دافعت عنك في تحذيرك من السهم في المره الاولي بسبب التهحم عليك

علشان لا تقول الي اني اقوم بالتهجم عليك لكن في الاخير هذا كله وجهة نظري الخاصه

وانا اشوف الي ان السهم ادا الله اراد سوق يحقق اسعار طيبه لا تجي وتقول انا لا انظر للسعر يطلع السهم

ينزل السهم وانت من الناس اللي تدخل الشركات كمضارب وليس مستثمر متي ما كان السهم جاهز دخلته

فلا تكون اراءك متناقضه مغ بعضها البعض
قديم 25-03-2019, 03:14 AM   #18
ابو الفارس
كاتب قدير

السلام عليكم
كيف تقول يطلع ينزل بكيفه وانت تقول اعطيت تحذير بسعر معين بالعكس انت الان تقول السهم خروج
الاعلان روعه الله يسلمك
ابو الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019 , 03:14 AM
ابو الفارس ابو الفارس غير متواجد حالياً
كاتب قدير

السلام عليكم
كيف تقول يطلع ينزل بكيفه وانت تقول اعطيت تحذير بسعر معين بالعكس انت الان تقول السهم خروج
الاعلان روعه الله يسلمك
قديم 25-03-2019, 06:06 AM   #19
حسين عامري
عضو مميز

الله يعطيك العافيه
طيب الصادرت عساه طيبه
حسين عامري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019 , 06:06 AM
حسين عامري حسين عامري غير متواجد حالياً
عضو مميز

الله يعطيك العافيه
طيب الصادرت عساه طيبه
قديم 25-03-2019, 08:44 AM   #20
Team Leader
عضو نشيط

الله يعين ملاكه اليوم جلد*جلد
Team Leader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019 , 08:44 AM
Team Leader Team Leader غير متواجد حالياً
عضو نشيط

الله يعين ملاكه اليوم جلد*جلد

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)