قديم 02-02-2012, 04:19 PM   #1
كاش وبقوة
عضو مميز

افتراضي والله العظيم تعبت وانا ابحث عن درجة الماجستير لان معدلي مقبول 9 سنوات ونا الف

خريج عام 1419 هـ جامعة الملك سعود اكثر من 9 سنوات وانا ابحث عن اكمال دراستي لنيل الماجستير ولا فيه فايدة الجميع طالب تقدير لا يقل عن جيد وتقديري مقبول ماذا افعل اخر الجامعات اليوم شيكت عليها الجامعة الاسلامية وهذي شروطهم:0smlile@*******0012

شروط الالتحاق بالبرنامج:
1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أو مقيما إقامة نظامية، ويشترط في المقيم موافقة كفيله.
2. أن يكون المتقدم للماجستير حاصلا على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية ، أو من جامعة أخرى معترف بهابتقدير (جيد) على الأقل .
3. أن يكون المتقدم للدكتوراه حاصلا على شهادة الماجستير من جامعة سعودية ، أو من جامعة أخرى معترف بها بتقدير (جيد جدا) على الأقل .
4. أن يكون حسن السيرة والسلوك، ولائقا طبيا.
5. أن يقدم تزكيتين علميتين من أساتذة سبق لهم تدريسه، أو من شخصيات علمية معروفة .
6. أن يجتاز اختبارا تحريريا وشفويا يعده القسم المختص، ويعد الطالب مجتازا إذا حصل على 70% على الأقل في كل اختبار .
7. إذا تجاوز عدد مجتازي اختبارات القبول العدد المحدد للبرنامج من قبل القسم تتم المفاضلة بين المجتازين بناء على متوسط الاختبار التحريري ، والمقابلة الشفوية ، ومعدله التراكمي في مؤهله .
وتستقبل عمادة الدراسات العليا طلبات الراغبين في التقدم للدراسة للتحقق من استيفاء شروط القبول .

الخدمات الجامعية:
يعطى الملتحق بالبرنامج مدة دراسته رقما جامعيا، وبطاقة جامعية، تمكنه من الإفادة من المكتبة، والخدمات الأخرى؛ من صالات رياضية، وخدمات صحية، وأنشطة طلابية، أسوة بطلاب الدراسات العليا بالجامعة، ويستثنى من ذلك ما يتعلق بالبدلات ونفقات الرحلات العلمية.

المقابل المالي:
- مرحلة الماجستير : (18000) ثمانية عشر ألف ريال لدراسة المقررات عن كامل السنة بواقع (9000) تسعة آلاف ريال لكل فصل دراسي ، ثم (7000) سبعة آلاف ريال لكل فصل دراسي مدة إعداد البحث.
- مرحلة الدكتوراة 10000) عشرة آلاف ريال لدراسة الفصل الخاص بالمنهجية ، ثم (7000) سبعة آلاف ريال لكل فصل دراسي مدة إعداد البحث .
الشهادات:
يمنح مجلس الجامعة الطالب الملتحق بعد اجتياز كافة متطلبات البرنامج بناء على توصية المجالس العلمية الدرجات العلمية الآتية :
- العالمية "الماجستير" .
- العالمية العالية "الدكتوراه" .

للاستفسار :
عمادة خدمة المجتمع ص.ب (170)
هاتف وفاكس( 8472876)
موقع الجامعة على الإنترنت : http://www.iu.edu.sa/ .
البريد الإلكتروني: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

اللي يقدر يفيدني ولا يدلني عن دراسة ماجستير بجامعة حكومية او اهلية معترف فيها

اقول له
كاش وبقوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012 , 04:19 PM
كاش وبقوة كاش وبقوة غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي والله العظيم تعبت وانا ابحث عن درجة الماجستير لان معدلي مقبول 9 سنوات ونا الف

خريج عام 1419 هـ جامعة الملك سعود اكثر من 9 سنوات وانا ابحث عن اكمال دراستي لنيل الماجستير ولا فيه فايدة الجميع طالب تقدير لا يقل عن جيد وتقديري مقبول ماذا افعل اخر الجامعات اليوم شيكت عليها الجامعة الاسلامية وهذي شروطهم:0smlile@*******0012

شروط الالتحاق بالبرنامج:
1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أو مقيما إقامة نظامية، ويشترط في المقيم موافقة كفيله.
2. أن يكون المتقدم للماجستير حاصلا على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية ، أو من جامعة أخرى معترف بهابتقدير (جيد) على الأقل .
3. أن يكون المتقدم للدكتوراه حاصلا على شهادة الماجستير من جامعة سعودية ، أو من جامعة أخرى معترف بها بتقدير (جيد جدا) على الأقل .
4. أن يكون حسن السيرة والسلوك، ولائقا طبيا.
5. أن يقدم تزكيتين علميتين من أساتذة سبق لهم تدريسه، أو من شخصيات علمية معروفة .
6. أن يجتاز اختبارا تحريريا وشفويا يعده القسم المختص، ويعد الطالب مجتازا إذا حصل على 70% على الأقل في كل اختبار .
7. إذا تجاوز عدد مجتازي اختبارات القبول العدد المحدد للبرنامج من قبل القسم تتم المفاضلة بين المجتازين بناء على متوسط الاختبار التحريري ، والمقابلة الشفوية ، ومعدله التراكمي في مؤهله .
وتستقبل عمادة الدراسات العليا طلبات الراغبين في التقدم للدراسة للتحقق من استيفاء شروط القبول .

الخدمات الجامعية:
يعطى الملتحق بالبرنامج مدة دراسته رقما جامعيا، وبطاقة جامعية، تمكنه من الإفادة من المكتبة، والخدمات الأخرى؛ من صالات رياضية، وخدمات صحية، وأنشطة طلابية، أسوة بطلاب الدراسات العليا بالجامعة، ويستثنى من ذلك ما يتعلق بالبدلات ونفقات الرحلات العلمية.

المقابل المالي:
- مرحلة الماجستير : (18000) ثمانية عشر ألف ريال لدراسة المقررات عن كامل السنة بواقع (9000) تسعة آلاف ريال لكل فصل دراسي ، ثم (7000) سبعة آلاف ريال لكل فصل دراسي مدة إعداد البحث.
- مرحلة الدكتوراة 10000) عشرة آلاف ريال لدراسة الفصل الخاص بالمنهجية ، ثم (7000) سبعة آلاف ريال لكل فصل دراسي مدة إعداد البحث .
الشهادات:
يمنح مجلس الجامعة الطالب الملتحق بعد اجتياز كافة متطلبات البرنامج بناء على توصية المجالس العلمية الدرجات العلمية الآتية :
- العالمية "الماجستير" .
- العالمية العالية "الدكتوراه" .

للاستفسار :
عمادة خدمة المجتمع ص.ب (170)
هاتف وفاكس( 8472876)
موقع الجامعة على الإنترنت : http://www.iu.edu.sa/ .
البريد الإلكتروني: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

اللي يقدر يفيدني ولا يدلني عن دراسة ماجستير بجامعة حكومية او اهلية معترف فيها

اقول له
قديم 02-02-2012, 04:32 PM   #2
الـ7ـر
عضو مميز

افتراضي رد: والله العظيم تعبت وانا ابحث عن درجة الماجستير لان معدلي مقبول 9 سنوات ونا الف

آطلع خارج المملكه راح تاخذها بأذن الله
الـ7ـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012 , 04:32 PM
الـ7ـر الـ7ـر غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: والله العظيم تعبت وانا ابحث عن درجة الماجستير لان معدلي مقبول 9 سنوات ونا الف

قديم 02-02-2012, 05:32 PM   #3
ولـ العـــزــــد
ابو سعود

اذا ماعندك واسطة الحق قدم على حافز ومسك سرى الله يوفقك أسمع نصيحتي لاتفوتك الماجستير وحافز وبعد كذا مالك حل الا تجمع طوابع البريد على الاقل تصيرعندك هواية أحسن من لا شي
والله حرام 9 سنوات تروح من عمر الواحد والسبب تقدير مقبول
ولـ العـــزــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012 , 05:32 PM
ولـ العـــزــــد ولـ العـــزــــد غير متواجد حالياً
ابو سعود

اذا ماعندك واسطة الحق قدم على حافز ومسك سرى الله يوفقك أسمع نصيحتي لاتفوتك الماجستير وحافز وبعد كذا مالك حل الا تجمع طوابع البريد على الاقل تصيرعندك هواية أحسن من لا شي
والله حرام 9 سنوات تروح من عمر الواحد والسبب تقدير مقبول
قديم 02-02-2012, 05:53 PM   #4
Lexus
عضو مميز

عندك جامعة الخليج فى البحرين
Lexus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012 , 05:53 PM
Lexus Lexus غير متواجد حالياً
عضو مميز

قديم 02-02-2012, 06:25 PM   #5
كاش وبقوة
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبوفآرس مشاهدة المشاركة

وينا وين السفر للخارج بيت وعيال وظيفة وننتظر البنك العقاري
الله يبارك فيك على مرورك وتعليقك
قديم 02-02-2012 , 06:25 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبوفآرس مشاهدة المشاركة

وينا وين السفر للخارج بيت وعيال وظيفة وننتظر البنك العقاري
الله يبارك فيك على مرورك وتعليقك
قديم 02-02-2012, 06:28 PM   #6
كاش وبقوة
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lexus مشاهدة المشاركة

هل هي معترف فيها ؟؟لان التعليم العالي كل اسبوع مدري كل شهر يحدثون الجامعات المعترف بها والظروف ما تساعد للسفر بيت وعيال وظيفة خلها على ربك مدري ليه مايعترفون بمعدل مقبول طيب غلطة وصارت خلاص ما نتعلم ولا ندرس

الله يبارك فيك اخوي لكزس على ها المرور الحلو
قديم 02-02-2012 , 06:28 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lexus مشاهدة المشاركة

هل هي معترف فيها ؟؟لان التعليم العالي كل اسبوع مدري كل شهر يحدثون الجامعات المعترف بها والظروف ما تساعد للسفر بيت وعيال وظيفة خلها على ربك مدري ليه مايعترفون بمعدل مقبول طيب غلطة وصارت خلاص ما نتعلم ولا ندرس

الله يبارك فيك اخوي لكزس على ها المرور الحلو

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)