قديم 25-06-2014, 10:43 AM   #11
jowana
عضو مميز

افتراضي رد: من وصى على سهم العالمية في بداية السنة 2014 يدخل .. غدا هل يحتفل بالتدبيلة الرابعة

اخ باحث عن ظاهره....فعلا كلام الاخ حرم فهد هو الصحيح
عني انا شخصيا دخلت ع التوصيه الأولى
لصاحب السمو واستمريت فيها وبعتها قبل يومين
وبربح طيب ولله الحمد
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله
وربي يجزاه كل خير
jowana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 10:43 AM
jowana jowana غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: من وصى على سهم العالمية في بداية السنة 2014 يدخل .. غدا هل يحتفل بالتدبيلة الرابعة

اخ باحث عن ظاهره....فعلا كلام الاخ حرم فهد هو الصحيح
عني انا شخصيا دخلت ع التوصيه الأولى
لصاحب السمو واستمريت فيها وبعتها قبل يومين
وبربح طيب ولله الحمد
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله
وربي يجزاه كل خير
قديم 25-06-2014, 11:05 AM   #12
نسيم الصباح ح
عضو مميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على اثارة الموضوع ولكن لي وجهة نظر وكلمة حق
حبيت اقولها ...
الجميع ماننتقص حقوقهم ولكن ...
صاحب السمو هو صاحب التوصية وانا من اول الناس اللي عرفوا عن السهم منه جزاه الله الف الف خير
ولكنني ماتحملت المطبات وخرجت من السهم وهاهو يغرد وانا اتحسر عليه كل يوم .. وصاحبي واخي زعلان
مني بسبب خروجي مبكر ..
واقسم بالله لم ارى مثل توصيات هذا الحبيب لانه يعطيك الاهداف القريبة والبعيدة واذا احبك اعطاك
المفيد من الاخر ... وانا احبه في الله لصدقه وحبه للخير للجميع.
فقط كلمة حق
نسيم الصباح ح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 11:05 AM
نسيم الصباح ح نسيم الصباح ح غير متواجد حالياً
عضو مميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على اثارة الموضوع ولكن لي وجهة نظر وكلمة حق
حبيت اقولها ...
الجميع ماننتقص حقوقهم ولكن ...
صاحب السمو هو صاحب التوصية وانا من اول الناس اللي عرفوا عن السهم منه جزاه الله الف الف خير
ولكنني ماتحملت المطبات وخرجت من السهم وهاهو يغرد وانا اتحسر عليه كل يوم .. وصاحبي واخي زعلان
مني بسبب خروجي مبكر ..
واقسم بالله لم ارى مثل توصيات هذا الحبيب لانه يعطيك الاهداف القريبة والبعيدة واذا احبك اعطاك
المفيد من الاخر ... وانا احبه في الله لصدقه وحبه للخير للجميع.
فقط كلمة حق
قديم 25-06-2014, 11:18 AM   #13
Huge Man
عضو نشيط

شهادة حق اسال عنها امام الله يوم القيامه ......انا كنت في وفاء واوصاني ع الخاص صاحب السمو بالخروج والدخول في العالميه وكانت في التسعينات وانا قبلها لم اكن اعرف هذا الشخص .....طاوعت الرجل ودخل العالميه وبعت بربح بسيط .....ورجعت لوفاء ولم يكن ع علم وانا سويتها شطارة وصار نزيف وفاء وكلمت سموه مره اخرى ووفاء في بحر الستينات وقال لي بع وتعال معنا وراح ترجع خسايرك لم اسمع الكلام وهذا وفاء الان في ال ثلاثينات وسهم سموه حقق اكثر من 50 بالميه فقط من تاريخ محادثتنا . قبلها فيه ناس غيري اعرف و اقدم بتاريخ سموه .....وانا لم ولن اتكلم الا بما صار لي مع معرف صاحب السمو .........
Huge Man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 11:18 AM
Huge Man Huge Man غير متواجد حالياً
عضو نشيط

شهادة حق اسال عنها امام الله يوم القيامه ......انا كنت في وفاء واوصاني ع الخاص صاحب السمو بالخروج والدخول في العالميه وكانت في التسعينات وانا قبلها لم اكن اعرف هذا الشخص .....طاوعت الرجل ودخل العالميه وبعت بربح بسيط .....ورجعت لوفاء ولم يكن ع علم وانا سويتها شطارة وصار نزيف وفاء وكلمت سموه مره اخرى ووفاء في بحر الستينات وقال لي بع وتعال معنا وراح ترجع خسايرك لم اسمع الكلام وهذا وفاء الان في ال ثلاثينات وسهم سموه حقق اكثر من 50 بالميه فقط من تاريخ محادثتنا . قبلها فيه ناس غيري اعرف و اقدم بتاريخ سموه .....وانا لم ولن اتكلم الا بما صار لي مع معرف صاحب السمو .........
قديم 25-06-2014, 01:32 PM   #14
أبو عبدالعزيز
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الاحمر مشاهدة المشاركة
ابو عبدالعزيز
ترى بكل موضوع تكتب عن السهم
وتكتب انه تم اغلاق الموضوع من الادارة بسبب العنوان وهو صحيح
لكن ما يخفى على الاعضاء ان السهم بعد توصيتك عليه بسعر 54
وكان وقف الخسارة 53
قد هبط الى 42 تقريبا اي بخسارة اكثر من 35% فرجاء لا تقحم الادارة
في كل رد لك ولو احببت بامكاني نقل الموضوع من المحذوفات ليراه الجميع
علما اني قد اوضحت لك ذلك في موضوعك الاخير المغلق
ألف مبروك العالمية من سعر 38

تحياتي وتقديري
يا ليت يا مشرفنا تعرضه ع العام لأني كتبته ونسيته وبحثت عنه في المحذوفات وما شفته
وقف الخسارة اجباري من الإدارة وان لا يتعدى 10 % وسهم طفرة سينزل في الجلسة الوحدة عدة مرات مراجيح
لذا قلت وقف خسارة بفارق ريال ولم اكن والله وضعت في بالي هذا االوقف كوقف حقيقي
تسميتي له سهم الطفرة وفي العنوان كنت اعنيهاوالسهم نزل ثلاث نسب صعد بعدها 4 تدبيلات

والهبوط شمل كل اسهم التامين إلى الآن
أبو عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 01:32 PM
أبو عبدالعزيز أبو عبدالعزيز غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الاحمر مشاهدة المشاركة
ابو عبدالعزيز
ترى بكل موضوع تكتب عن السهم
وتكتب انه تم اغلاق الموضوع من الادارة بسبب العنوان وهو صحيح
لكن ما يخفى على الاعضاء ان السهم بعد توصيتك عليه بسعر 54
وكان وقف الخسارة 53
قد هبط الى 42 تقريبا اي بخسارة اكثر من 35% فرجاء لا تقحم الادارة
في كل رد لك ولو احببت بامكاني نقل الموضوع من المحذوفات ليراه الجميع
علما اني قد اوضحت لك ذلك في موضوعك الاخير المغلق
ألف مبروك العالمية من سعر 38

تحياتي وتقديري
يا ليت يا مشرفنا تعرضه ع العام لأني كتبته ونسيته وبحثت عنه في المحذوفات وما شفته
وقف الخسارة اجباري من الإدارة وان لا يتعدى 10 % وسهم طفرة سينزل في الجلسة الوحدة عدة مرات مراجيح
لذا قلت وقف خسارة بفارق ريال ولم اكن والله وضعت في بالي هذا االوقف كوقف حقيقي
تسميتي له سهم الطفرة وفي العنوان كنت اعنيهاوالسهم نزل ثلاث نسب صعد بعدها 4 تدبيلات

والهبوط شمل كل اسهم التامين إلى الآن
قديم 25-06-2014, 02:00 PM   #15
شيخ نجد
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huge Man مشاهدة المشاركة
وانا كذلك شهادة حق صاحب السمو كان السهم في الستينات وقالي هذا خليفة وفاء بذان الله وجلست ارقب السهم ولما وصل التسعينات قالي ادخل السهم لا تتردد السهم رايح فوق دخلنا واخذنا رزقنا وطلعنا بدري ما سمعت الكلام زين ولا توقعت انه يوصل 150 ...

شيخ نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 02:00 PM
شيخ نجد شيخ نجد غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huge Man مشاهدة المشاركة
وانا كذلك شهادة حق صاحب السمو كان السهم في الستينات وقالي هذا خليفة وفاء بذان الله وجلست ارقب السهم ولما وصل التسعينات قالي ادخل السهم لا تتردد السهم رايح فوق دخلنا واخذنا رزقنا وطلعنا بدري ما سمعت الكلام زين ولا توقعت انه يوصل 150 ...

قديم 25-06-2014, 02:09 PM   #16
talal054
عضو مميز

أشكر اخي كاتب الموضوع على ابداء رئيه وأعطائنا الفرصه بأن نقول كلمة الحق في من اوصانا على سهم العالمية والشهادة لله انه لم يدخلني في هدا السهم الا ابوفيصل (صاحب سمو) وأعطا السهم بعد توصيته لي 60% وهده شهادة حق ,لك مني جزيل الشكر يا ابا فيصل
talal054 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 02:09 PM
talal054 talal054 غير متواجد حالياً
عضو مميز

أشكر اخي كاتب الموضوع على ابداء رئيه وأعطائنا الفرصه بأن نقول كلمة الحق في من اوصانا على سهم العالمية والشهادة لله انه لم يدخلني في هدا السهم الا ابوفيصل (صاحب سمو) وأعطا السهم بعد توصيته لي 60% وهده شهادة حق ,لك مني جزيل الشكر يا ابا فيصل
قديم 25-06-2014, 06:54 PM   #17
هاوي الاسهم
عضو غير حقيقي

المشكله لطلع سهم كلن قام يرفع موضوعه
العالميه وصو عضوين كنت اتابعهم فقط قبل لاقلاع شهادة حق ابو سماهر شخصين قال خليفة وفا
ابو وليد قال سهم بتال وسعرها في 50 واقل بعدها ثلاث تدبيلات
هاوي الاسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 06:54 PM
هاوي الاسهم هاوي الاسهم غير متواجد حالياً
عضو غير حقيقي

المشكله لطلع سهم كلن قام يرفع موضوعه
العالميه وصو عضوين كنت اتابعهم فقط قبل لاقلاع شهادة حق ابو سماهر شخصين قال خليفة وفا
ابو وليد قال سهم بتال وسعرها في 50 واقل بعدها ثلاث تدبيلات
قديم 25-06-2014, 09:48 PM   #18
باحث عن ظاهرة
عضو مميز

شاكر مروركم الكريم

شدني موضوع حرم الفهد ... هذا لو كنتي الفهد بكبره وش بتسوي فيني هههههه
على العموم لو ترجعي للعنوان انا جالس اقول الي وصى على السهم يدخل ... وانا ماني مراقب المنتدى كله ومن وصى ومن ماوصى
بصراحة صاحب السمو وصحى على السهم واقلع وموضوعه قريب جدا وماقصر
وانا كتبت الي وصى عليه من ال 42 كاستثمار من بداية السنة وعارف انه بيوصل هلمواصيل
تراني لاني متابع العالمية ولاني الي انافق واجلس اتودد لاحد بطريقة ملتويه

الاخ ابو وليد على الاقل عطاكم توجه التأمين وعنده علوم .... والاسهم الي وصى عليها لما تنتهي حفلة التأمين تعال وحاسبه ... الى الان احنا مو عارفين بيسحبو ولا بينزلو نشوف اخرتها معاهم ومع نظام ابو نقطه

المهم انا باختصار حاط الموضوع استفسار من وصى ... يعني الي يعرف احد وصى توصية صحيحة في قاع ولا تردد وحط شروط وخرابيط وصمل على رقم معين يجيب لنا العلوم

واسف اذا ازعجتكم بموضوعي... كان هدفي استفسار اكثر من انه مجاملات وخرابيط

والله يرزقكم من حيث تحتسبو ومن حيث لا تحتسبو
ويفك تعليقتنا بالتأمين
باحث عن ظاهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 09:48 PM
باحث عن ظاهرة باحث عن ظاهرة غير متواجد حالياً
عضو مميز

شاكر مروركم الكريم

شدني موضوع حرم الفهد ... هذا لو كنتي الفهد بكبره وش بتسوي فيني هههههه
على العموم لو ترجعي للعنوان انا جالس اقول الي وصى على السهم يدخل ... وانا ماني مراقب المنتدى كله ومن وصى ومن ماوصى
بصراحة صاحب السمو وصحى على السهم واقلع وموضوعه قريب جدا وماقصر
وانا كتبت الي وصى عليه من ال 42 كاستثمار من بداية السنة وعارف انه بيوصل هلمواصيل
تراني لاني متابع العالمية ولاني الي انافق واجلس اتودد لاحد بطريقة ملتويه

الاخ ابو وليد على الاقل عطاكم توجه التأمين وعنده علوم .... والاسهم الي وصى عليها لما تنتهي حفلة التأمين تعال وحاسبه ... الى الان احنا مو عارفين بيسحبو ولا بينزلو نشوف اخرتها معاهم ومع نظام ابو نقطه

المهم انا باختصار حاط الموضوع استفسار من وصى ... يعني الي يعرف احد وصى توصية صحيحة في قاع ولا تردد وحط شروط وخرابيط وصمل على رقم معين يجيب لنا العلوم

واسف اذا ازعجتكم بموضوعي... كان هدفي استفسار اكثر من انه مجاملات وخرابيط

والله يرزقكم من حيث تحتسبو ومن حيث لا تحتسبو
ويفك تعليقتنا بالتأمين
قديم 25-06-2014, 09:58 PM   #19
باحث عن ظاهرة
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد أبوه مشاهدة المشاركة
قصدك من ركب معه من ثورة مصر،،،دبل ثمان مرات ههههه سوق عجيب ،،،

بس للعلم لا تحزن ولا تجزع الركاب قليل جداً وهم من يملكون تحت الألف سهم فقط ،،،ومغامرين
مايهمهم لو رأسهم للقاع 18 ريال ههههه بدليل نسبه تحت نسبه فوق دون ازعاج وكميات قليله

بوبا مسيطر عليها والخليجيه واكسا والمتحده والوطنيه لذلك لعب على نص وريال عادي عندهم

لكثرت الركاب ،،،،لكن متى ماسيطر بيقلع لوحده خذها قاعده وهناااااااتحدى واحد يملك بسهم

طفره كميه كبيره بسعر تحت ال100 او ال90 ،،،،،ويصورهاااااا

مشكور اخوي ولد ابوه على المداخلة الجميلة

والله احنا لو نفرش دراهمنا على ال 33 شركة ابرك لنا
وكل ما سهم يدبل خمس مرات نبيعه نمتع فيه انفسنا ولا نتحسف على شيء ولا هم يزنون
باحث عن ظاهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 09:58 PM
باحث عن ظاهرة باحث عن ظاهرة غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد أبوه مشاهدة المشاركة
قصدك من ركب معه من ثورة مصر،،،دبل ثمان مرات ههههه سوق عجيب ،،،

بس للعلم لا تحزن ولا تجزع الركاب قليل جداً وهم من يملكون تحت الألف سهم فقط ،،،ومغامرين
مايهمهم لو رأسهم للقاع 18 ريال ههههه بدليل نسبه تحت نسبه فوق دون ازعاج وكميات قليله

بوبا مسيطر عليها والخليجيه واكسا والمتحده والوطنيه لذلك لعب على نص وريال عادي عندهم

لكثرت الركاب ،،،،لكن متى ماسيطر بيقلع لوحده خذها قاعده وهناااااااتحدى واحد يملك بسهم

طفره كميه كبيره بسعر تحت ال100 او ال90 ،،،،،ويصورهاااااا

مشكور اخوي ولد ابوه على المداخلة الجميلة

والله احنا لو نفرش دراهمنا على ال 33 شركة ابرك لنا
وكل ما سهم يدبل خمس مرات نبيعه نمتع فيه انفسنا ولا نتحسف على شيء ولا هم يزنون
قديم 25-06-2014, 10:11 PM   #20
nasser
عضو مميز

والله والنعم في صاحب السمو
وأبو الوليد
فعلاً توصياتهم ذهب
توصيه دون كثر أزعاج وشوشره
والله يوفقهم دنيا وآخره
nasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2014 , 10:11 PM
nasser nasser غير متواجد حالياً
عضو مميز

والله والنعم في صاحب السمو
وأبو الوليد
فعلاً توصياتهم ذهب
توصيه دون كثر أزعاج وشوشره
والله يوفقهم دنيا وآخره

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)