مركز السوق السعودي مركز السوق السعودي

 الرئيسية | سياسة الخصوصية | التسجيل | استعادة الكلمة | لتفعيل الاشتراك | للحفاظ ع العضوية | شروط التوصيات | مركزالتحميل | الاعلان بالموقع | اتصل بنا

العودة   مركز السوق السعودي > الاول > مركز الاسهم السعودية
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-01-2017, 12:29 PM   #1
حامد الغامدي
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 5,353
افتراضي التأريخ يعيد نفسه

سبحان الله الذي بيده مقاليد السموات والأرض

قبل 88 عام وبالتحديد عام 1929 حصل الانهيار العظيم في الأسواق العالمية وكان بسبب انهيار السوق الأمريكي فعلامات الانهيار تلوح بالافق وعلى سبيل المثال
1- مشكلة الرهن العقاري الذي حصل في أمريكا عام 2008 وما زالوا يعانوا الامرين من هذه المشكلة
2- الدين الأمريكي الذي قارب 20 ترليون دولار وعجزوا عن حل هذه المعضلة وما يقومون به من رفع سقف الدين من فترة لاخرى ما هو الا حلول مؤقتة
3- لا يصح الا الصحيح قبل فترة انهارت الاشتراكية والدور على النظام الرأس مالي سوف ينهار بحول الله وقوتة ويكون بسبب انهيار السوق الأمريكي الذي قد يحدث في الأسبوعين القادمة وبالتحديد 20 يناير 2017 وما يحصل من ارتفاعات ملفتة في قيمة التداول وقيمة المؤشر الذي قد يصل حدود 25550 نقطة ماهو الا جرس انذار للفقاعة التي سوف تحصل مع دخول ترامب البيت الأبيض

ويأتي بعد ذلك الإسلام ونظمه الاقصادية وبعض علماء الغرب يتوقعوا وصول الإسلام والمسلمين كقوة مسيطرة عام 2070 لذلك هم خائفون وما يقومون به من حروب وقتال وتضييق ما هو الا دليل على هذا الخوف ولكن الله غالب على امره


توقيع حامد الغامدي
اللهم احفظ ولاة امرنا ووطننا وشعبنا من كل شر ومكر ومكيدة
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 12:46 PM   #2
فتى نجــــد
ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 4,514
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

اخوى تراك خوفتنا اجل تنصحنا بالخروج
من الاّ ن قبل ان يقع الفأس بالرأس
فتى نجــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 12:47 PM   #3
عناد الليل
أبوعمـر
الادارة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 17,648
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

قراءه موفقه اخوي حامد


اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين


توقيع عناد الليل
لك الله مابكاك إلا يتيم وكنـت راس المـال ** بكى لين إنعمت عينه حزن لغياب مرسالـك
عناد الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 01:02 PM   #4
غيمه
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,616
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

لفت انتباهي المتطوره نسب
طلعت منها بمكسب الحمدلله لاني خفت
الان السريع الخميس نسبه
كثير اسهم لاكن ما تابعت الا ها السهمين
حركتهم تخوف
غيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 01:19 PM   #5
حامد الغامدي
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 5,353
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى نجــــد مشاهدة المشاركة
اخوى تراك خوفتنا اجل تنصحنا بالخروج
من الاّ ن قبل ان يقع الفأس بالرأس
لا انصحك بالخروج والتعجل وتفوت على نفسك ارتفاعات قد تحصل ولكن انصحك بالترقب والمنتدى فيه محللين كبار يخبروننا بوقت الخروج المناسب
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 01:23 PM   #6
حامد الغامدي
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 5,353
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد الليل مشاهدة المشاركة
قراءه موفقه اخوي حامد


اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين
الله يوفقك أبو عمر
كل ما يصيب المسلم من كدر ويصبر فهو خير له
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 01:36 PM   #7
حامد الغامدي
كاتب قدير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 5,353
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه مشاهدة المشاركة
لفت انتباهي المتطوره نسب
طلعت منها بمكسب الحمدلله لاني خفت
الان السريع الخميس نسبه
كثير اسهم لاكن ما تابعت الا ها السهمين
حركتهم تخوف
لا اقصد تخويفكم قد أكون مخطي في التوقع لان الغيب لا يعلمه الا الله لكن نكون على حذر
امر مهم لاحظت المدة التي مضت من حدوث الانهيار السابق 88 سنة وهي قريبة من 89 سنة التي تعتبر من الدورات الزمنية
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 01:47 PM   #8
Abomoaz
كاتب متالق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 3,683
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

جزاكم الله اخيرا ونفع بكم
Abomoaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 01:53 PM   #9
فتى نجــــد
ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 4,514
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الغامدي مشاهدة المشاركة


لا انصحك بالخروج والتعجل وتفوت على نفسك ارتفاعات قد تحصل ولكن انصحك بالترقب والمنتدى فيه محللين كبار يخبروننا بوقت الخروج المناسب
بارك الله فيك اخوى حامد . والله ما نتحمل
الانهيارات . سالفة المثل اللى يقول ضربتين على الرأس توجع ههههه
فتى نجــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2017, 02:11 PM   #10
غامدالاول
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 269
افتراضي رد: التأريخ يعيد نفسه

بارك الله في ك اخي الكريم حامد فعلا العامل الزمني مهم جدأ والدلائل علي الانهيار الاقتصادي العالمي كثيره ومالعبة خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي الا واحده منها وهاذا الامر ان حصل فمعناه ان هناك حرب عالميه لامحاله الله ينتقم منهم ويفكنا من شرورهم تحياتي
غامدالاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 AM

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها وعن اي معاملات مالية في الخاص بين الاعضاء
عزيزي الزائر يمكن االنظر الى ملاحظاتك حول اي موضوع بمراسلة ادارة الموقع
بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.