قديم 16-04-2013, 11:55 PM   #31
ياليل ماطولك
عضو مميز

افتراضي رد: الله علي الظالم، سراق المال العام يسرحون ويمرحون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر محمد مشاهدة المشاركة
ختاما اخي لا يوجد عاقل يؤيد الفوضى
ولكن ليس عيبا ان يقال للظالم انت ظالم

ولا يمكن ان ترتقي امه حتى يسود العدل فيها
وايضا اقول ارجع لسيرةالفاروق لتلتمس اين اصبحنا في زمن هذا الرجل بالعدل
وكيف امسينا كأمه اليوم
وتصبح على الف خير
اخي الكريم لايوجد حاكم مثل الفاروق رضي الله عنه وأرضاه

وتذكر ان الفاروق كان خليفة على الصحابه رضي الله عنهم وأرضاهم والتابعين

الفرق كبير جداً
ياليل ماطولك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013 , 11:55 PM
ياليل ماطولك ياليل ماطولك غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر محمد مشاهدة المشاركة
ختاما اخي لا يوجد عاقل يؤيد الفوضى
ولكن ليس عيبا ان يقال للظالم انت ظالم

ولا يمكن ان ترتقي امه حتى يسود العدل فيها
وايضا اقول ارجع لسيرةالفاروق لتلتمس اين اصبحنا في زمن هذا الرجل بالعدل
وكيف امسينا كأمه اليوم
وتصبح على الف خير
اخي الكريم لايوجد حاكم مثل الفاروق رضي الله عنه وأرضاه

وتذكر ان الفاروق كان خليفة على الصحابه رضي الله عنهم وأرضاهم والتابعين

الفرق كبير جداً
قديم 16-04-2013, 11:55 PM   #32
ابوفوز
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي سعودي مشاهدة المشاركة
ياخوي اي شيعه الشيعه مايشكلون 15٪من الشعب وموكلهم ضد مسلم فيه الكثير من الشرفاء مع مسلم البراك ومع الاغلبية، اليوم عباس الشعبي عطوه شهر مع الشغل والنفاذ، حنا مشكلتنا في عبدة المال اللي يشتغل ضدك في النهار وفالليل يقول انا سبيعي او مطيري او دوسري او ينسب نفسه لقبيله وهو جلباً اجرب.
مع احترامي لك .. لكن أن تقول أن المشكله سببها أبناء القبائل هذا غير صحيح و يفتقد رؤية الصورة الكبيرة .. مع عدم نفيي لوجود مرتزقة هذي فرصتهم للكسب !

لكن كأنك تقول أن المشكلة من سبيع ومطير الدواسر .. وهؤلاء هم قوة المعارضة الداعمة لتوجه مسلم البراك و الإصلاحيين و في نفس الوقت قمت بتسطيح الرأي والتغافل عن الدور الشيعي في تسخين وتأزيم الوضع ...

والله يحمي الكويت وأهلها الطيبين !
ابوفوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013 , 11:55 PM
ابوفوز ابوفوز غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي سعودي مشاهدة المشاركة
ياخوي اي شيعه الشيعه مايشكلون 15٪من الشعب وموكلهم ضد مسلم فيه الكثير من الشرفاء مع مسلم البراك ومع الاغلبية، اليوم عباس الشعبي عطوه شهر مع الشغل والنفاذ، حنا مشكلتنا في عبدة المال اللي يشتغل ضدك في النهار وفالليل يقول انا سبيعي او مطيري او دوسري او ينسب نفسه لقبيله وهو جلباً اجرب.
مع احترامي لك .. لكن أن تقول أن المشكله سببها أبناء القبائل هذا غير صحيح و يفتقد رؤية الصورة الكبيرة .. مع عدم نفيي لوجود مرتزقة هذي فرصتهم للكسب !

لكن كأنك تقول أن المشكلة من سبيع ومطير الدواسر .. وهؤلاء هم قوة المعارضة الداعمة لتوجه مسلم البراك و الإصلاحيين و في نفس الوقت قمت بتسطيح الرأي والتغافل عن الدور الشيعي في تسخين وتأزيم الوضع ...

قديم 17-04-2013, 12:05 AM   #33
ابوفوز
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليل ماطولك مشاهدة المشاركة
نعم احمد بن حنبل رحمه الله بشر يصيب ويخطي

سؤالي لك اخي الكريم هل انت اعلم من احمد بن حنبل او تصل لربع علمه

يعني أصدقك او اصدق احمد بن حنبل
بما أن حديث الامام أحمد بن حنبل ليس من ثوابت .. فقد يكون كلامه مناسبا لعصره ..

والدليل فتاوي الشافعي وتغييرها بتغير الزمان والمكان .. هنا أخي واجب عليك أن تتمسك بالثوابت الصالحة لكل زمان ومكان .. وما عداها .. قد يكون فينا في هذا الزمان أقل علما وقدرا من أحمد بن حنبل لكن رأيه أصوب .. ولو سمعه أحمد بن حنبل لوافقه ...

أخي احتراما لنا جميعا .. ناقش الأفكار وهات بأدلتك .. بدلا من محاولة مقارنة زميلك بأحمد بن حنبل لمجرد أن تسكته وكأنك أفحمته !!

لو مشينا على كلامك وقياسك الفاسد .. كنا لم نجد مفتين أو مشايخ ولكان من تكلم في موضوع جاي واحد زيك وقال انت أعلم من فلان ؟!!

الدين سمح .. ومناسب لكل زمان ومكان لأنه لم يعظم الأشخاص .. وإلا كنا بقينا على فتاوي عصر الصحابه ولم تسمع بالتابعين والأئمة الأربعة .. والخير في أمتى الى يوم الدين ..!!
ابوفوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013 , 12:05 AM
ابوفوز ابوفوز غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليل ماطولك مشاهدة المشاركة
نعم احمد بن حنبل رحمه الله بشر يصيب ويخطي

سؤالي لك اخي الكريم هل انت اعلم من احمد بن حنبل او تصل لربع علمه

يعني أصدقك او اصدق احمد بن حنبل

والدليل فتاوي الشافعي وتغييرها بتغير الزمان والمكان .. هنا أخي واجب عليك أن تتمسك بالثوابت الصالحة لكل زمان ومكان .. وما عداها .. قد يكون فينا في هذا الزمان أقل علما وقدرا من أحمد بن حنبل لكن رأيه أصوب .. ولو سمعه أحمد بن حنبل لوافقه ...

أخي احتراما لنا جميعا .. ناقش الأفكار وهات بأدلتك .. بدلا من محاولة مقارنة زميلك بأحمد بن حنبل لمجرد أن تسكته وكأنك أفحمته !!

لو مشينا على كلامك وقياسك الفاسد .. كنا لم نجد مفتين أو مشايخ ولكان من تكلم في موضوع جاي واحد زيك وقال انت أعلم من فلان ؟!!

الدين سمح .. ومناسب لكل زمان ومكان لأنه لم يعظم الأشخاص .. وإلا كنا بقينا على فتاوي عصر الصحابه ولم تسمع بالتابعين والأئمة الأربعة .. والخير في أمتى الى يوم الدين ..!!
قديم 17-04-2013, 12:47 AM   #34
ياليل ماطولك
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفوز مشاهدة المشاركة

لما هذا الانفعال والحماس ياصديقي

ولماذا غضبت عندما قست بماجرى للإمام احمد بن حنبل واعتبرته قياس فاسد

نعلم ان الفتوى تتغير مع الزمان والمكان

القياس أيها المدرعم العزيز المتحمس فقط في السمع والطاعه لولي الأمر لانقيس
على شي آخر في مسائله واحده فقط

يامن افحمتني هل بدليل واحد فقط يحلل الخروج ع الحاكم بالقول او الفعل اعطني دليل واحد فقط

أما انا عندي آلاف الادله من القران والسنه تحثنا ع السمع والطاعه لولي الأمر وان كان ظالم

أرجو ان تعطيني دليل واحد فقط وان تختصر الحديث ان كنت ترغب في الرد

أما عندما قارنته بالإمام احمد فارجع واقرأ ماكتب
ياليل ماطولك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013 , 12:47 AM
ياليل ماطولك ياليل ماطولك غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:

لما هذا الانفعال والحماس ياصديقي

ولماذا غضبت عندما قست بماجرى للإمام احمد بن حنبل واعتبرته قياس فاسد

نعلم ان الفتوى تتغير مع الزمان والمكان

القياس أيها المدرعم العزيز المتحمس فقط في السمع والطاعه لولي الأمر لانقيس
على شي آخر في مسائله واحده فقط

يامن افحمتني هل بدليل واحد فقط يحلل الخروج ع الحاكم بالقول او الفعل اعطني دليل واحد فقط

أما انا عندي آلاف الادله من القران والسنه تحثنا ع السمع والطاعه لولي الأمر وان كان ظالم

أرجو ان تعطيني دليل واحد فقط وان تختصر الحديث ان كنت ترغب في الرد

أما عندما قارنته بالإمام احمد فارجع واقرأ ماكتب
قديم 17-04-2013, 01:16 AM   #35
كويتي سعودي
عضو مميز

اقتباس:

كلامي واضح يابوفواز اللعب عندنا علي المكشوف انتقائيه في تطبيق القانون وانا اعني زمرة الفساد يضرب الناس في النهار والصبح يتبجح فالمجالس انا عتيبي وغيره يقول انا تميمي وغيره يقول انا سبيعي وهم عبدة دينار مكشوفينا حتي عند عوائلنا الاصيله وكلمة عبيد الوسمي واضحه http://www.youtube.com/watch?v=UkbQ0E7hVT8
كويتي سعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013 , 01:16 AM
كويتي سعودي كويتي سعودي غير متواجد حالياً
عضو مميز

اقتباس:

كلامي واضح يابوفواز اللعب عندنا علي المكشوف انتقائيه في تطبيق القانون وانا اعني زمرة الفساد يضرب الناس في النهار والصبح يتبجح فالمجالس انا عتيبي وغيره يقول انا تميمي وغيره يقول انا سبيعي وهم عبدة دينار مكشوفينا حتي عند عوائلنا الاصيله وكلمة عبيد الوسمي واضحه http://www.youtube.com/watch?v=UkbQ0E7hVT8
قديم 17-04-2013, 04:59 PM   #36
كويتي سعودي
عضو مميز

اخوي بوفواز عساك عرف قصدي؟ عرفت ولا اوضح اكثر واكثر واكثر الله يرحم والديك؟ اعرفلك تاجر كويتي كبير من اكبر تجار الخليج اصله اهوازي جاي من المحمره يقول اصلي عتيبي من امير فخذ بايع عليه تعريف اصل!! وعرفلك واحد كان شاعر كلكم تعرفونه قبل الغزو يقول انا ظفيري وفالغزو قال انا شمري والان يقول انا تميمي، تميم بريه منه ولد الكوليه انا معرفت شنو مذهب هذا الرجل! وغيره الاف.. مااطيل عليك ابوحمود رقم صعب اسقط وزراء قعدهم في بيوتهم عراهم امام الشعب، ابوحمود معاه كل رجل شريف الشيخ محمد صباح السالم يوم شاف الفساد قدم استقالته من الحكومه عوائل الكويت الاصيله ولا وحده فيهم رشحت رجل للوزاره لأنها تعي ان هذي حكومات فساد الشريف ماله مكان بينهم، اخوي ابوفواز هل تعلم ما هو سبب دفاعنا لمسلم البراك؟ اقسم بالله ماني مطيري

وطز بشنب رجال مايفتخر بمسلم البراك حصان ماخنع في وقت توزيع الملايين اخذ وسكت
http://t.co/VEJhF59k1S
كويتي سعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013 , 04:59 PM
كويتي سعودي كويتي سعودي غير متواجد حالياً
عضو مميز

اخوي بوفواز عساك عرف قصدي؟ عرفت ولا اوضح اكثر واكثر واكثر الله يرحم والديك؟ اعرفلك تاجر كويتي كبير من اكبر تجار الخليج اصله اهوازي جاي من المحمره يقول اصلي عتيبي من امير فخذ بايع عليه تعريف اصل!! وعرفلك واحد كان شاعر كلكم تعرفونه قبل الغزو يقول انا ظفيري وفالغزو قال انا شمري والان يقول انا تميمي، تميم بريه منه ولد الكوليه انا معرفت شنو مذهب هذا الرجل! وغيره الاف.. مااطيل عليك ابوحمود رقم صعب اسقط وزراء قعدهم في بيوتهم عراهم امام الشعب، ابوحمود معاه كل رجل شريف الشيخ محمد صباح السالم يوم شاف الفساد قدم استقالته من الحكومه عوائل الكويت الاصيله ولا وحده فيهم رشحت رجل للوزاره لأنها تعي ان هذي حكومات فساد الشريف ماله مكان بينهم، اخوي ابوفواز هل تعلم ما هو سبب دفاعنا لمسلم البراك؟ اقسم بالله ماني مطيري

وطز بشنب رجال مايفتخر بمسلم البراك حصان ماخنع في وقت توزيع الملايين اخذ وسكت
http://t.co/VEJhF59k1S
قديم 17-04-2013, 06:24 PM   #37
abdla20
عضو مميز

الله يجزاك خير
abdla20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013 , 06:24 PM
abdla20 abdla20 غير متواجد حالياً
عضو مميز

الله يجزاك خير
قديم 17-04-2013, 07:13 PM   #38
البحااار
عضو مميز

عموما ماعندي شئ اضيفه لكن اتمنى ان تظل الكويت متحده متلاحمه وصلبه في وجهة كل دعاة الفرقه ونشر النعارات القبليه والطائفيه والله يحفظ الكويت واهلها.
البحااار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013 , 07:13 PM
البحااار البحااار غير متواجد حالياً
عضو مميز

عموما ماعندي شئ اضيفه لكن اتمنى ان تظل الكويت متحده متلاحمه وصلبه في وجهة كل دعاة الفرقه ونشر النعارات القبليه والطائفيه والله يحفظ الكويت واهلها.

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)