قديم 25-08-2020, 03:10 AM   #1
yasser2050
عضو نشيط

افتراضي سولديرتي تكافل والجزيرة تكافل والنهاية الأليمة لي - أرجو النصيحة والمشورة

السلام عليكم ورحمة الله ,
اخواني بالمنتدى شورو علي , أقسم بالله بعد خساير مريرة بالأسهم وخسارة أكثر من نصف راس المال, دخلت بكل ما بقي معي بسهم سولديرتي تكافل شريته حول 29 ريال قبل خمسة سنوات وكان هدفي تدبيلة عشان أعوض خسارتي وبعد تخفيض راس المال أصبحت التكلفة حول 60 ريال وصار هدفي حول 150 ريال عشان أعوض خسارتي.
الان على حسب الإندماج بتصير عدد الأسهم عندي أقل من النصف ومعناه صار الهدف في الجزيرة تكافل إنه يصل فوق 300 ريال عشان أعوض راس المال وهذا حلم هذا إذا ما رجع نزل تحت ال 10 ريال.
خسرت صحتي وعملي ووصلت فوق الأربعين وما اتجوزت والله يعلم بحالي كله من الأسهم
أكثر من عشرة سنوات وأنا بعذاب وشعري شاب وصلعت ووجهي شاحب وخسرت حياتي وتركيزي بأي شيء وأنا والله بدون عمل
ناس دخلوني بالسوق ونصبو عليا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل فيهم
أقسم بالله أتمنى أموت وأدفن رغم أني عارف إنه تمني الموت حرام لكن أنا أتعذب وأموت كل يوم والله من سنوات ....

الان أبيع خلاص بخسارة ولا أنتظر ولا كيف ؟؟؟؟ كل الأحوال ما في فايدة وخسارتي جدا كبيرة وعظيمة.

كم ممن يصل سعر السهم سولديرتي قبل الإندماج الفعلي؟

كم ممكن يصل سعر الجزيرة ة تكافل بعد الإندماج الفعلي؟
yasser2050 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2020 , 03:10 AM
yasser2050 yasser2050 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي سولديرتي تكافل والجزيرة تكافل والنهاية الأليمة لي - أرجو النصيحة والمشورة

السلام عليكم ورحمة الله ,
اخواني بالمنتدى شورو علي , أقسم بالله بعد خساير مريرة بالأسهم وخسارة أكثر من نصف راس المال, دخلت بكل ما بقي معي بسهم سولديرتي تكافل شريته حول 29 ريال قبل خمسة سنوات وكان هدفي تدبيلة عشان أعوض خسارتي وبعد تخفيض راس المال أصبحت التكلفة حول 60 ريال وصار هدفي حول 150 ريال عشان أعوض خسارتي.
الان على حسب الإندماج بتصير عدد الأسهم عندي أقل من النصف ومعناه صار الهدف في الجزيرة تكافل إنه يصل فوق 300 ريال عشان أعوض راس المال وهذا حلم هذا إذا ما رجع نزل تحت ال 10 ريال.
خسرت صحتي وعملي ووصلت فوق الأربعين وما اتجوزت والله يعلم بحالي كله من الأسهم
أكثر من عشرة سنوات وأنا بعذاب وشعري شاب وصلعت ووجهي شاحب وخسرت حياتي وتركيزي بأي شيء وأنا والله بدون عمل
ناس دخلوني بالسوق ونصبو عليا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل فيهم
أقسم بالله أتمنى أموت وأدفن رغم أني عارف إنه تمني الموت حرام لكن أنا أتعذب وأموت كل يوم والله من سنوات ....

الان أبيع خلاص بخسارة ولا أنتظر ولا كيف ؟؟؟؟ كل الأحوال ما في فايدة وخسارتي جدا كبيرة وعظيمة.

كم ممن يصل سعر السهم سولديرتي قبل الإندماج الفعلي؟

كم ممكن يصل سعر الجزيرة ة تكافل بعد الإندماج الفعلي؟
قديم 25-08-2020, 04:44 AM   #2
الحليم
عضو مميز

افتراضي رد: سولديرتي تكافل والجزيرة تكافل والنهاية الأليمة لي - أرجو النصيحة والمشورة

طالما بعافيتك فالحمد لله واكبر نعمه ومصيرك تتوفق واترك عنك وساويس الشيطان فانت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره
لو بعت كم خسارتك وكم يبقى لك
الحليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2020 , 04:44 AM
الحليم الحليم غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: سولديرتي تكافل والجزيرة تكافل والنهاية الأليمة لي - أرجو النصيحة والمشورة

طالما بعافيتك فالحمد لله واكبر نعمه ومصيرك تتوفق واترك عنك وساويس الشيطان فانت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره
لو بعت كم خسارتك وكم يبقى لك
قديم 25-08-2020, 08:24 AM   #3
ابويزيد11
عضو مميز

أسواق الأسهم وضعت لسلب أموال الشعوب بالنظام كان الملك فهد الله يرحمه معارض

ادراجها للشعب الله لا يوفق من دعم ادراجها للشعب هنا العالم أكثره تحت خط الفقر بسببها

الله يعوضك وكل مسلم
ابويزيد11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2020 , 08:24 AM
ابويزيد11 ابويزيد11 غير متواجد حالياً
عضو مميز

أسواق الأسهم وضعت لسلب أموال الشعوب بالنظام كان الملك فهد الله يرحمه معارض

ادراجها للشعب الله لا يوفق من دعم ادراجها للشعب هنا العالم أكثره تحت خط الفقر بسببها

الله يعوضك وكل مسلم
قديم 25-08-2020, 09:30 AM   #4
نهر النيل
عضو مميز

أرسل لي خاص
كم رأس المال ؟وكم مقدار الخسارة ؟ بالضبط ؟ وبناء على ذلك راح أعطيك رأيي ونصيحتي .
نهر النيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2020 , 09:30 AM
نهر النيل نهر النيل غير متواجد حالياً
عضو مميز

أرسل لي خاص
كم رأس المال ؟وكم مقدار الخسارة ؟ بالضبط ؟ وبناء على ذلك راح أعطيك رأيي ونصيحتي .

يشاهد الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)