قديم 18-01-2019, 01:41 AM   #234
إنسان عادي
عضو مميز

افتراضي رد: ظاهره سعريه جديده على خطى الصادرات والاسماك (((عناية 23.80)))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوي777 مشاهدة المشاركة
عناية ايضا لديه محفز عودة الرخصه والملائة الماليه للشركه بعد ضخ سيولة الحقوق بالشركه بترتفع وتكون موافقه للنظام وهذي كانت اهم مشاكلها من جهه اخرى اعتقد المتعلقين بعناية اغلبهم من ضحايا الحقوق اقيسها على اللي اعرفهم من تعلق فوق جلس واصحاب الحقوق اغلبهم باع لانه بالاصل دخل مغامره بالحقوق مو مقتنع بالسهم نفسه

عموما لابد مايتحرك هو وامانة واي فعل له ردة فعل

الان عناية افضل من امانة بكثير من فنيا امانه صحيح اهدافه جدا روعه لكن بعيد عن قاعه وعنايه بقاع

كلامك على العين والراس اخي انا اتكلم على اشخاص مشترين السهم على 24 و25 مالهم دخل بالحقوق وحسب نظرتي لن يصل سعر مشتراهم قريبا حيث يتوقع تصحيح للمؤشر عند 9000 تزيد او تنقص والكل سيهوي وانت ابخص واعلم بالسهم
قلت ما بخاطري واسمحلي على التطفل
إنسان عادي غير متواجد حالياً  
قديم 18-01-2019 , 01:41 AM
إنسان عادي إنسان عادي غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: ظاهره سعريه جديده على خطى الصادرات والاسماك (((عناية 23.80)))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوي777 مشاهدة المشاركة
عناية ايضا لديه محفز عودة الرخصه والملائة الماليه للشركه بعد ضخ سيولة الحقوق بالشركه بترتفع وتكون موافقه للنظام وهذي كانت اهم مشاكلها من جهه اخرى اعتقد المتعلقين بعناية اغلبهم من ضحايا الحقوق اقيسها على اللي اعرفهم من تعلق فوق جلس واصحاب الحقوق اغلبهم باع لانه بالاصل دخل مغامره بالحقوق مو مقتنع بالسهم نفسه

عموما لابد مايتحرك هو وامانة واي فعل له ردة فعل

الان عناية افضل من امانة بكثير من فنيا امانه صحيح اهدافه جدا روعه لكن بعيد عن قاعه وعنايه بقاع

كلامك على العين والراس اخي انا اتكلم على اشخاص مشترين السهم على 24 و25 مالهم دخل بالحقوق وحسب نظرتي لن يصل سعر مشتراهم قريبا حيث يتوقع تصحيح للمؤشر عند 9000 تزيد او تنقص والكل سيهوي وانت ابخص واعلم بالسهم
قلت ما بخاطري واسمحلي على التطفل