قديم 18-10-2012, 09:13 PM   #1
المرقب العالي
عضو مميز

افتراضي السلام عليكم عاااااااااااااجل افضل محامي بالرياض وقضيتي

السلام عليكم قضيي باختصار انا متقاعد وراتبي على التامينات وينزل اول الشهر امس الاربعاء مانزل الراتب راجعت التامينات قالوا راتبك موقوف لانك موظف بمؤسسه بالرياض براتب 1500 ريال قلت ماعرف هالمؤسسه قال قدم شكوى ويرجع راتبك بعد شهر والمؤسسه راح نغرمها

والله انقهرت تزوير باوراق رسميه وحرموني من راتبي والعيد قريب واقسم بالله اني ادور الاسلاف عشان المصاريف وحسبي الله ونعم الوكيل

والمطلوب محامي ممتاز يطالب بتعويضي عن الضرر النفسي والمالي اللي لحق بي وكذلك معاقبة المؤسسه جراء هذا الاستهتار بالانظمه والتزوير باوراق رسميه

بانتظاركم يااهل الرياض الله يوفقكم

وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم انتقم لي ممن ظلمني وتسبب لي بهذ الضرر
المرقب العالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2012 , 09:13 PM
المرقب العالي المرقب العالي غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي السلام عليكم عاااااااااااااجل افضل محامي بالرياض وقضيتي

السلام عليكم قضيي باختصار انا متقاعد وراتبي على التامينات وينزل اول الشهر امس الاربعاء مانزل الراتب راجعت التامينات قالوا راتبك موقوف لانك موظف بمؤسسه بالرياض براتب 1500 ريال قلت ماعرف هالمؤسسه قال قدم شكوى ويرجع راتبك بعد شهر والمؤسسه راح نغرمها

والله انقهرت تزوير باوراق رسميه وحرموني من راتبي والعيد قريب واقسم بالله اني ادور الاسلاف عشان المصاريف وحسبي الله ونعم الوكيل

والمطلوب محامي ممتاز يطالب بتعويضي عن الضرر النفسي والمالي اللي لحق بي وكذلك معاقبة المؤسسه جراء هذا الاستهتار بالانظمه والتزوير باوراق رسميه

بانتظاركم يااهل الرياض الله يوفقكم

وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم انتقم لي ممن ظلمني وتسبب لي بهذ الضرر