قديم 24-05-2013, 11:11 AM   #6
اسعاف دولي
كاتب قدير

افتراضي رد: كم المبلغ الذي دخلت به سوق الاسهم .. وكم اصبح الان ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره11 مشاهدة المشاركة
الحمد لله الذي انجاااااك من خساره قد تكون مدمره ..

انا كانت متابع لتدولات السوق قبل الانهيار .. ولكن لست متداول فيه ..وذلك بسب عدم وجود المال ..واحيان يكون عدم وجود المال شيء مفيد لصاحبه ..سبحان الله ..

يعني انا مثلا لو كنت املك مال قبل الانهيار لدخلت السوق وخسرت مبالغ كبيره جدا سوف يوثر ذلك على صحتي .. ولكن بلطف الله انجاني الله من خسائر كبيره وذلك ليس بسبب شطارتي ولكن بسبب عدم وجود المال ..ومن هنا اقول لمن ليس لديه مال ويتمنى دخول الاسهم اعلم ان الله يريد بك الخير ..

صدقت يالغالي

وفعلا ذلك الانهيار دمر اناس كثيرين نفسيا

وقبل الانهيار الكبير حدث نزول في مايو 2004 كنا نسميه انهيار ولما حدث الانهيار الكبير عرفنا ان مايو لعب اطفال
الله يذكر ايام الكيماوي بالخير كان له صولة وجولة والشباب اكيد يفتكرونه

والعافية لو تنشرى وش ثمنها
اسعاف دولي غير متواجد حالياً  
قديم 24-05-2013 , 11:11 AM
اسعاف دولي اسعاف دولي غير متواجد حالياً
كاتب قدير
افتراضي رد: كم المبلغ الذي دخلت به سوق الاسهم .. وكم اصبح الان ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره11 مشاهدة المشاركة
الحمد لله الذي انجاااااك من خساره قد تكون مدمره ..

انا كانت متابع لتدولات السوق قبل الانهيار .. ولكن لست متداول فيه ..وذلك بسب عدم وجود المال ..واحيان يكون عدم وجود المال شيء مفيد لصاحبه ..سبحان الله ..

يعني انا مثلا لو كنت املك مال قبل الانهيار لدخلت السوق وخسرت مبالغ كبيره جدا سوف يوثر ذلك على صحتي .. ولكن بلطف الله انجاني الله من خسائر كبيره وذلك ليس بسبب شطارتي ولكن بسبب عدم وجود المال ..ومن هنا اقول لمن ليس لديه مال ويتمنى دخول الاسهم اعلم ان الله يريد بك الخير ..

صدقت يالغالي

وفعلا ذلك الانهيار دمر اناس كثيرين نفسيا

وقبل الانهيار الكبير حدث نزول في مايو 2004 كنا نسميه انهيار ولما حدث الانهيار الكبير عرفنا ان مايو لعب اطفال
الله يذكر ايام الكيماوي بالخير كان له صولة وجولة والشباب اكيد يفتكرونه

والعافية لو تنشرى وش ثمنها