قديم 26-01-2016, 12:16 PM   #1
الـــفـــيـــصـــل
أبوالفارس

افتراضي رؤيا سهم تهامة والمفاتيح

سهم تهامة مقفل نسبه وأحاول ادخل السهم دخلت ناس وبفلوسي ما دخلت شي ودخلت مفاتيح كثيرة أظن هي محافظ الناس وانا ما طاع تدخل محفظتي السهم
بعدها بشوي قابلت تاجر ما أحبه جاني بالمكتب وقام يسولف عن بيعاته للاراضي واستثماراته وانا قافله معي انتظره متى يطلع من المكتب ثم قمت من النوم لا شريت تهامة ولا هالتاجر ذلف من عندي

هذه رؤيا لأحد الأصدقاء بالأمس وتم تأويلها

.....

خيرا رأيت وشرا تتوقاه أن صدقت رؤياك وصدق التأويل الناس الي معك محافظهم بتدخلهم السهم غدا وخويك بيدخل ايضا وانت تنشغل ولن تستطيع الشراء فيه وبالنسبة للتاجر اتوقع هو سهمك الحالي ماراح يخليك تبيع ولا تقدر تشتري غيره والله اعلم واحكم .انتهى

رده لي ....
بس واحد من اخوياي مزعجني من سنه بيدخل السوق واقوله لا واليوم عطيته أمر شراء من 18 ولا قدر وقلت له بكرة شيل لو ب 20.4

ردي ...
المفتاح في الرؤى تأويله هو الخزائن وطالما انك لم تدخل مفتاحك والله اعلم لن تنال مرادك بشراء السهم والله اعلم
الرؤيا خير وبركة على من هم في السهم وبعينون منها خير كثير والله اعلم واحكم

رده لي ...
انا بالاسماك
هو التاجر حقي الاسماك
لعله ينسب واشيل
بكره تهامه
بسعر سوق
وصحيح انا انتظر هالتاجر ينسب وقافله معي
ليتني صفقته 12
دخل خويي لسهم تهامة اليوم الله يرزقه
الـــفـــيـــصـــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2016 , 12:16 PM
الـــفـــيـــصـــل الـــفـــيـــصـــل غير متواجد حالياً
أبوالفارس
افتراضي رؤيا سهم تهامة والمفاتيح

سهم تهامة مقفل نسبه وأحاول ادخل السهم دخلت ناس وبفلوسي ما دخلت شي ودخلت مفاتيح كثيرة أظن هي محافظ الناس وانا ما طاع تدخل محفظتي السهم
بعدها بشوي قابلت تاجر ما أحبه جاني بالمكتب وقام يسولف عن بيعاته للاراضي واستثماراته وانا قافله معي انتظره متى يطلع من المكتب ثم قمت من النوم لا شريت تهامة ولا هالتاجر ذلف من عندي

هذه رؤيا لأحد الأصدقاء بالأمس وتم تأويلها

.....

خيرا رأيت وشرا تتوقاه أن صدقت رؤياك وصدق التأويل الناس الي معك محافظهم بتدخلهم السهم غدا وخويك بيدخل ايضا وانت تنشغل ولن تستطيع الشراء فيه وبالنسبة للتاجر اتوقع هو سهمك الحالي ماراح يخليك تبيع ولا تقدر تشتري غيره والله اعلم واحكم .انتهى

رده لي ....
بس واحد من اخوياي مزعجني من سنه بيدخل السوق واقوله لا واليوم عطيته أمر شراء من 18 ولا قدر وقلت له بكرة شيل لو ب 20.4

ردي ...
المفتاح في الرؤى تأويله هو الخزائن وطالما انك لم تدخل مفتاحك والله اعلم لن تنال مرادك بشراء السهم والله اعلم
الرؤيا خير وبركة على من هم في السهم وبعينون منها خير كثير والله اعلم واحكم

رده لي ...
انا بالاسماك
هو التاجر حقي الاسماك
لعله ينسب واشيل
بكره تهامه
بسعر سوق
وصحيح انا انتظر هالتاجر ينسب وقافله معي
ليتني صفقته 12
دخل خويي لسهم تهامة اليوم الله يرزقه