قديم 24-05-2013, 02:29 PM   #21
ابوعبدالخالق
عضو مميز

افتراضي رد: كم المبلغ الذي دخلت به سوق الاسهم .. وكم اصبح الان ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره11 مشاهدة المشاركة
يارب ترزقك من فضله في هذا اليوم المبارك وان شاء االله انك تعوض جميع خسائرك وفوقها ارباح ..

اخي اود ان اقول لك بعض النصائح لعلك تستفيد منها وتعوض شيء من الخسائر

في البدايه طريقه اداره المحفظه فن واداره ..تدري ايش مشكلتك في خسائرك الاخيره هي الدخول الغير مدروس وكذلك التسرع في البيع !!!

كثره التنقل والبيع بخساره محققه اكثر من سهم يعني تدمير >> المحفظه ..

وبالدليل انت تدخل سهم ومن ثم تخرج بخساره 10% ومن ثم سهم ثاني جديد 8% وتبيع كذلك ..وغيره من الاسهم التي تدخلها وتبيعها بخساره جديده تضاف الى الخسائر السابقه ..

فلو دخلت سهم وركزت عليه خلال فتره معينه لن تكون الخساره كبيره بهذا الحجم الكبير الذي لحق بك من تنقلك بين الغير مدروس بين الاسهم ..

نعم سوف تكون هناك خساره لا سمح الله ولكن حتما مع وجود طريقه لااداره المحفظه وفرصه ارتداد السهم سوف تكون الخساره اقل بكثير جدا ..

عموما سوف تستفيد من الدروس الماضيه ..واعلم ان الناجحين لم ينجحوا ابدا الا بعد ان تذوقو طعم الخساره والفشل ..

لا تيأس اخي وكن متفائل فحتما سوف يتغير حالك ان شاء الله ..
املنا بالله سبحانه كبير وعاقبة الصبر حميده

الله يبارك فيك ويجزيك خير الجزاء اخي الفاضل على هذه النصائح القيمه والله يرزقنا جميعا من واسع فضله
ابوعبدالخالق غير متواجد حالياً  
قديم 24-05-2013 , 02:29 PM
ابوعبدالخالق ابوعبدالخالق غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: كم المبلغ الذي دخلت به سوق الاسهم .. وكم اصبح الان ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره11 مشاهدة المشاركة
يارب ترزقك من فضله في هذا اليوم المبارك وان شاء االله انك تعوض جميع خسائرك وفوقها ارباح ..

اخي اود ان اقول لك بعض النصائح لعلك تستفيد منها وتعوض شيء من الخسائر

في البدايه طريقه اداره المحفظه فن واداره ..تدري ايش مشكلتك في خسائرك الاخيره هي الدخول الغير مدروس وكذلك التسرع في البيع !!!

كثره التنقل والبيع بخساره محققه اكثر من سهم يعني تدمير >> المحفظه ..

وبالدليل انت تدخل سهم ومن ثم تخرج بخساره 10% ومن ثم سهم ثاني جديد 8% وتبيع كذلك ..وغيره من الاسهم التي تدخلها وتبيعها بخساره جديده تضاف الى الخسائر السابقه ..

فلو دخلت سهم وركزت عليه خلال فتره معينه لن تكون الخساره كبيره بهذا الحجم الكبير الذي لحق بك من تنقلك بين الغير مدروس بين الاسهم ..

نعم سوف تكون هناك خساره لا سمح الله ولكن حتما مع وجود طريقه لااداره المحفظه وفرصه ارتداد السهم سوف تكون الخساره اقل بكثير جدا ..

عموما سوف تستفيد من الدروس الماضيه ..واعلم ان الناجحين لم ينجحوا ابدا الا بعد ان تذوقو طعم الخساره والفشل ..

لا تيأس اخي وكن متفائل فحتما سوف يتغير حالك ان شاء الله ..
املنا بالله سبحانه كبير وعاقبة الصبر حميده

الله يبارك فيك ويجزيك خير الجزاء اخي الفاضل على هذه النصائح القيمه والله يرزقنا جميعا من واسع فضله