قديم 12-05-2017, 08:40 PM   #5
الهاشميه4
كاتبة قديرة

افتراضي رد: غذاء ودواء الروووووح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن قاسم مشاهدة المشاركة
أني من المؤيدين لهذا الطرح الجيد
وأهيب بكن ربات البيوت بالمحافظة على النعم داخل البيوت ومخافة الله في ذلك وعدم رمي المتبقي والزائد من النعم في أكياس الزبالة أكرمكم الله فلها طرق تستطعن بها الحفاظ على النعمة ووضعها بالمكان المخصص لها والذي يستطع بذلك الإنتفاع منها لمن له ماشية أو غيرة ، وفي ذلك توقير للنعمه وإرضاء لله .
بعض المناسبات أيآ كان نوعها يوجد بها من العبث مالا يعلمه إلا الله وترمى النعم وتهان وتكاد تكون كما أتت كاملة لم يدن عليها أحد ولم نعد نعمل حسابآ لذلك والله المستعان .

أستوقفني بموضوعك الجوع وربط الحجر فأحبتت أن أشارك بهذه المداخلة .

بارك الله فيك أخي الكريم
وهذا ما اقصد به كفر النعمة والمحافظه عليها امر واجب بل ان التقياء تتجلى في النعم
والحفاظ عليها واحترامها في تكريمها عن وضعها مع النفايات
والله يا أخي الكريم مارأيت السعادة والخير حتى غيرت طريقتى في حسن تدبير هذه النعم وما يتبقى من القليل من بقايا الطعام وخاصة الرز أضعه في مكان مخصص له
واعمل على تجفيفة ثم جمعه مع بقايا الخبز ونضعه في مكان مخصص لأهل الماشيه

شاكرة لك نصحك ومشاركتك الهادفة بارك الله فيك أخي الكريم
ووفقك الله لكل خير
الهاشميه4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2017 , 08:40 PM
الهاشميه4 الهاشميه4 غير متواجد حالياً
كاتبة قديرة
افتراضي رد: غذاء ودواء الروووووح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن قاسم مشاهدة المشاركة
أني من المؤيدين لهذا الطرح الجيد
وأهيب بكن ربات البيوت بالمحافظة على النعم داخل البيوت ومخافة الله في ذلك وعدم رمي المتبقي والزائد من النعم في أكياس الزبالة أكرمكم الله فلها طرق تستطعن بها الحفاظ على النعمة ووضعها بالمكان المخصص لها والذي يستطع بذلك الإنتفاع منها لمن له ماشية أو غيرة ، وفي ذلك توقير للنعمه وإرضاء لله .
بعض المناسبات أيآ كان نوعها يوجد بها من العبث مالا يعلمه إلا الله وترمى النعم وتهان وتكاد تكون كما أتت كاملة لم يدن عليها أحد ولم نعد نعمل حسابآ لذلك والله المستعان .

أستوقفني بموضوعك الجوع وربط الحجر فأحبتت أن أشارك بهذه المداخلة .

بارك الله فيك أخي الكريم
وهذا ما اقصد به كفر النعمة والمحافظه عليها امر واجب بل ان التقياء تتجلى في النعم
والحفاظ عليها واحترامها في تكريمها عن وضعها مع النفايات
والله يا أخي الكريم مارأيت السعادة والخير حتى غيرت طريقتى في حسن تدبير هذه النعم وما يتبقى من القليل من بقايا الطعام وخاصة الرز أضعه في مكان مخصص له
واعمل على تجفيفة ثم جمعه مع بقايا الخبز ونضعه في مكان مخصص لأهل الماشيه

شاكرة لك نصحك ومشاركتك الهادفة بارك الله فيك أخي الكريم
ووفقك الله لكل خير