قديم 12-09-2013, 08:33 PM   #25
ALBHR
عضو مميز

افتراضي رد: الطريقــــــــة الثوريــــــة المطـــــورة - إصـــدار جديــــد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد العسيري مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك اخي الحبيب موضوع اكثر من رائع بروعتك
يعاب عليه الاسهاب الممل
حبذا لوتضع الطريقه في نقاط محدده والتجربه هي من يقيم ويطور اداء المستخدم
تقبل تحياتي
هلا بك وغلا اخونا ابو يزيد ووجهك ابيض ياغالي كل ما قرا المتابع للموضوع كل ما طلع بفوائد وهذا هو سر القوي في الاستراتيجية
اما بالنسبة للنقاط راح توضح للقراي والمتابع في الجزء الاول وكيف قامت الاستراتيجية . ونلاحظه المتابعه من الاخوان كم هي فائدتهم ابي من خلص من القراء وفهم اسس الاستراتيجية انتقلنا نقطه حتي يتم الاتقان ان شاء الله لها . وتحيه خاصة ونورت وشرفت الموضوع ابو يزيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيــــــــــم مشاهدة المشاركة
فيه صورة للشارت -- منه نعرف ونقدر نحكم على الطريقة -- واااااااااااااااااااااااصل
هلا بك اخي تيم ونورت وسعدت بمروركم للموضوع اهم شي عندي فهم الجزء الاول للمبتدي ثم ننتقل للاجزاء المتبقيه للطريقة . اجمل تحيه لك اخي واستاذي تيم...
ALBHR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2013 , 08:33 PM
ALBHR ALBHR غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: الطريقــــــــة الثوريــــــة المطـــــورة - إصـــدار جديــــد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد العسيري مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك اخي الحبيب موضوع اكثر من رائع بروعتك
يعاب عليه الاسهاب الممل
حبذا لوتضع الطريقه في نقاط محدده والتجربه هي من يقيم ويطور اداء المستخدم
تقبل تحياتي
هلا بك وغلا اخونا ابو يزيد ووجهك ابيض ياغالي كل ما قرا المتابع للموضوع كل ما طلع بفوائد وهذا هو سر القوي في الاستراتيجية
اما بالنسبة للنقاط راح توضح للقراي والمتابع في الجزء الاول وكيف قامت الاستراتيجية . ونلاحظه المتابعه من الاخوان كم هي فائدتهم ابي من خلص من القراء وفهم اسس الاستراتيجية انتقلنا نقطه حتي يتم الاتقان ان شاء الله لها . وتحيه خاصة ونورت وشرفت الموضوع ابو يزيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيــــــــــم مشاهدة المشاركة
فيه صورة للشارت -- منه نعرف ونقدر نحكم على الطريقة -- واااااااااااااااااااااااصل
هلا بك اخي تيم ونورت وسعدت بمروركم للموضوع اهم شي عندي فهم الجزء الاول للمبتدي ثم ننتقل للاجزاء المتبقيه للطريقة . اجمل تحيه لك اخي واستاذي تيم...