قديم 20-07-2013, 02:44 PM   #34
khalled
عضو مميز

افتراضي رد: لا اريد منك فائدة ولكن هذا فقط يسدد الديون بدون قروض ولا فوائد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rshad مشاهدة المشاركة
يا أخي لا تاخذنا بالصوت والطوشة كلامك مناقض لما كتبته الله يهديك والعالم ترا اصبحت متعلمه وتفهم كل ماكتبته تراهم مسلمين مو أميين او كفره لتعلمهم بأمور دينهم او تدعي التذكير ترا السعودية اصبحت بدرجات متدنية بالأمية مش مثل مصر تروح لريف تسأله وش دينك يقول وش هو الدين تقوله من رسولك يقول وش الرسول اللي تسأل عنه ..

أرحموا عقولنا وحافظ علي اركان الاسلام وعلي هدوئك .. وتراك ماجبت حل للتسديد فوائد القروض خلال سته شهور وأداء القسم ليس بالسهل كل من طق مسمار وأخشبة قال أقسم بالله العظيم ..

----

متعلم وفاهم !

هل لك ان تريني اي التناقض ؟

وأي صوت واي طوشه ياهداك الله ؟

مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم ( 261 ) )

قوله تعالى : ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله ) فيه إضمار تقديره مثل صدقات الذين ينفقون أموالهم ( كمثل ) زارع ( حبة ) وأراد بسبيل الله الجهاد وقيل جميع أبواب الخير ( أنبتت ) [ ص: 325 ] أخرجت .

هو طريق من الطرق التي انزلها الله في كتابه خاصه بالمؤمنين وتحسين حياتهم ,

سبحان الله ! وكأنني هنا ادعو الى المجون والكفر والعياذ بالله . ياخي هذا طريق من طرق الخير اذا اردت ان تسلكه فاسلكه , ولم امسسك بأذنك حتى تسلكه .

هنالك فئة من الناس تريد ان تعمل الخير وهنالك فئة من الناس تريد ان تعمل بمبداء خالف تعرف , اذا كانت متعلم فاقراء الأيات وتمعن فيها فلقد وضحت كل شئ من خلال القرأن ,

ثم اي صوت انا اكتب هنا وليس هنالك صوت , اما الطوشه فلا اعرفها

يعني كلهم اتوا ودعوا لي الا انت تستنكر؟

اتستصعب على الله انه لايستطيع تسديد دينك اذا اتجهت اليه ؟؟

اللهم قوي ثقتنا بك وايماننا بك وبكتابك الذي انزلت ونبيك الذي ارسلت .

اذهب يااخي اسأل الله ان يهديك في هذا اليوم المبارك الى طريق الحق , وينير دربك
khalled غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2013 , 02:44 PM
khalled khalled غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: لا اريد منك فائدة ولكن هذا فقط يسدد الديون بدون قروض ولا فوائد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rshad مشاهدة المشاركة
يا أخي لا تاخذنا بالصوت والطوشة كلامك مناقض لما كتبته الله يهديك والعالم ترا اصبحت متعلمه وتفهم كل ماكتبته تراهم مسلمين مو أميين او كفره لتعلمهم بأمور دينهم او تدعي التذكير ترا السعودية اصبحت بدرجات متدنية بالأمية مش مثل مصر تروح لريف تسأله وش دينك يقول وش هو الدين تقوله من رسولك يقول وش الرسول اللي تسأل عنه ..

أرحموا عقولنا وحافظ علي اركان الاسلام وعلي هدوئك .. وتراك ماجبت حل للتسديد فوائد القروض خلال سته شهور وأداء القسم ليس بالسهل كل من طق مسمار وأخشبة قال أقسم بالله العظيم ..

----

متعلم وفاهم !

هل لك ان تريني اي التناقض ؟

وأي صوت واي طوشه ياهداك الله ؟

مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم ( 261 ) )

قوله تعالى : ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله ) فيه إضمار تقديره مثل صدقات الذين ينفقون أموالهم ( كمثل ) زارع ( حبة ) وأراد بسبيل الله الجهاد وقيل جميع أبواب الخير ( أنبتت ) [ ص: 325 ] أخرجت .

هو طريق من الطرق التي انزلها الله في كتابه خاصه بالمؤمنين وتحسين حياتهم ,

سبحان الله ! وكأنني هنا ادعو الى المجون والكفر والعياذ بالله . ياخي هذا طريق من طرق الخير اذا اردت ان تسلكه فاسلكه , ولم امسسك بأذنك حتى تسلكه .

هنالك فئة من الناس تريد ان تعمل الخير وهنالك فئة من الناس تريد ان تعمل بمبداء خالف تعرف , اذا كانت متعلم فاقراء الأيات وتمعن فيها فلقد وضحت كل شئ من خلال القرأن ,

ثم اي صوت انا اكتب هنا وليس هنالك صوت , اما الطوشه فلا اعرفها

يعني كلهم اتوا ودعوا لي الا انت تستنكر؟

اتستصعب على الله انه لايستطيع تسديد دينك اذا اتجهت اليه ؟؟

اللهم قوي ثقتنا بك وايماننا بك وبكتابك الذي انزلت ونبيك الذي ارسلت .

اذهب يااخي اسأل الله ان يهديك في هذا اليوم المبارك الى طريق الحق , وينير دربك