قديم 18-08-2011, 04:04 AM   #28
حافي في زمن الجزم
ابو البركـات

افتراضي رد: حافي يفجر سيرفرات البورصه السعوديه ويتمخطر على جسر الذهب حافي القدمين ويعلنها مدويه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مبتدئ مشاهدة المشاركة
حافي يا اسيوطي

عطني سهم ادخله لو على الخاص

انا في انتظارك ..
اما المعرف الاسيوطي هذا له قصه ما ادري وش خلاني اسجل فيه يوم قررت اسجل كان عندي سباك صعيدي ومحتار في الاسم واتناقش انا وياه ونسولف بالمجاري والخلاطات واحنا تاكين في المطبخ وانا معاي اللاب توب سالته قلت له من وين انت قال من اسيوط وعجبني شغله في السباكه وسجلت بالاسيوطي

حافي لا يعطي توصيات حافي يعطيك التوجه العام وتراني متعلق في التعاونيه الى وقت قريب وبايع بخساره لا تعطيني فوق حجمي هي مجرد معلومه عامه وكتبتها تصدق ما تصدق مالي شغل
حافي في زمن الجزم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2011 , 04:04 AM
حافي في زمن الجزم حافي في زمن الجزم غير متواجد حالياً
ابو البركـات
افتراضي رد: حافي يفجر سيرفرات البورصه السعوديه ويتمخطر على جسر الذهب حافي القدمين ويعلنها مدويه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مبتدئ مشاهدة المشاركة
حافي يا اسيوطي

عطني سهم ادخله لو على الخاص

انا في انتظارك ..
اما المعرف الاسيوطي هذا له قصه ما ادري وش خلاني اسجل فيه يوم قررت اسجل كان عندي سباك صعيدي ومحتار في الاسم واتناقش انا وياه ونسولف بالمجاري والخلاطات واحنا تاكين في المطبخ وانا معاي اللاب توب سالته قلت له من وين انت قال من اسيوط وعجبني شغله في السباكه وسجلت بالاسيوطي

حافي لا يعطي توصيات حافي يعطيك التوجه العام وتراني متعلق في التعاونيه الى وقت قريب وبايع بخساره لا تعطيني فوق حجمي هي مجرد معلومه عامه وكتبتها تصدق ما تصدق مالي شغل

توقيع حافي في زمن الجزم تخصصنا بيع وشراء الكفرات المستعمله وتجارة الخرده والاسهم