قديم 22-02-2012, 10:21 PM   #151
fawaz
عضو مميز

افتراضي رد: دقت الاجراس امل الانتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله2100 مشاهدة المشاركة
خذوها من العبد الفقير الى ربه نصيحه لوجه الله لا اريد منكم الا الدعاء فقط الخروج من قطاع التامين يوم الاثنين راح يكون بدية التصحيح وحدة الانهيار للقطاع على النسب الدنيا يوم الاربعاء القادم وخذ عندك ساب تكافل بكره نسبه فوق والتصريف على السهم راح يكون في حدود سبعه الى ثمان في الميه فوق يوم الاثنين ويوم الثلاثاء صعود بسيط ثم نزول بحدود اربعه بالميه يوم الاربعاء نسبه الى الاسفل يوم السبت نسبه فوق وبعدها تصريف وسقوط الى القاع في حدود سبعه وثلاثون هذا كلام والله ثم والله لا ارجو منه الا دعوه في ظهر الغيب وصلني قبل هذا الوقت وبعد نسبة اليوم تاكدت منه ميه بالميه والعلم عند الله حسب ما وصلني كثير من الاخوه طلبه على الخاص وانا الان اضعه للجميع والفارق يومين فقط والشاشه حكم بيننا والايام ما اسرعها اذا رب العالمين كتب لنا الحياه
حذرت التامين وطلع عكس كلامك

اسمح لي ماعندك سالفة لاتجي تتفلس علينا مسوي فيها فاهم

الشاشة ردت عليك بلااااش ارجاف بدون علم

صورة مع التحية لإدارة الموقع واتخاذ قرار حازم بحق مثل هذه النوعيات

اغلب ردودك ياولدى ياولدي تكفى يالشايب

شف لك سالفة غيرها
fawaz غير متواجد حالياً  
قديم 22-02-2012 , 10:21 PM
fawaz fawaz غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: دقت الاجراس امل الانتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله2100 مشاهدة المشاركة
خذوها من العبد الفقير الى ربه نصيحه لوجه الله لا اريد منكم الا الدعاء فقط الخروج من قطاع التامين يوم الاثنين راح يكون بدية التصحيح وحدة الانهيار للقطاع على النسب الدنيا يوم الاربعاء القادم وخذ عندك ساب تكافل بكره نسبه فوق والتصريف على السهم راح يكون في حدود سبعه الى ثمان في الميه فوق يوم الاثنين ويوم الثلاثاء صعود بسيط ثم نزول بحدود اربعه بالميه يوم الاربعاء نسبه الى الاسفل يوم السبت نسبه فوق وبعدها تصريف وسقوط الى القاع في حدود سبعه وثلاثون هذا كلام والله ثم والله لا ارجو منه الا دعوه في ظهر الغيب وصلني قبل هذا الوقت وبعد نسبة اليوم تاكدت منه ميه بالميه والعلم عند الله حسب ما وصلني كثير من الاخوه طلبه على الخاص وانا الان اضعه للجميع والفارق يومين فقط والشاشه حكم بيننا والايام ما اسرعها اذا رب العالمين كتب لنا الحياه
حذرت التامين وطلع عكس كلامك

اسمح لي ماعندك سالفة لاتجي تتفلس علينا مسوي فيها فاهم

الشاشة ردت عليك بلااااش ارجاف بدون علم

صورة مع التحية لإدارة الموقع واتخاذ قرار حازم بحق مثل هذه النوعيات

اغلب ردودك ياولدى ياولدي تكفى يالشايب

شف لك سالفة غيرها