قديم 09-02-2012, 04:56 PM   #15
احلام امرأة
شمعة المنتدى

افتراضي رد: خواطر لك................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 40 مشاهدة المشاركة
غريب طبع هالبشر وبالأخص بشر قصدي أعضاء هالمنتدى

مايحبون يشاركون فهالمواضيع الشاعرية بس همهم المطامر ورى هالتوصيات حتى فأوقات الأجازة

أختي أحلام امرأة أذا جيتي تطرحين موضوع مماثل حطي توصية العمر أو الثراء من أختكم لشعب هالمنتدى

شوفي وش يصير عشان تتأكدين من صحة وجهة نظري والله أن تشوفين الطابور من بوابة المنتدى لمن تقاطع
شارع التخصصي مع العروبة ( اللي مو من الرياض ترى التخصصي والعروبة مسميات شوارع عندنا)

مرحبا عبد الله منووور اولا انا مايهمنى مرور احد بالموضوع لا نى اعبر عن شى بداخلى بس مايهمنى راى احد ...هذا اولا ووثانياا صدقنى اصبحوو الناس بلا مشاعر ولو لو فيه مشاعر هى مشاعر وقتيه ولا اسباب وتنتهى فقدنا الحب فقدنا الثقه والصدق
اسعدنى مرورك وتعليقك
تحيااااااااااااتى ...
احلام امرأة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012 , 04:56 PM
احلام امرأة احلام امرأة غير متواجد حالياً
شمعة المنتدى
افتراضي رد: خواطر لك................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 40 مشاهدة المشاركة
غريب طبع هالبشر وبالأخص بشر قصدي أعضاء هالمنتدى

مايحبون يشاركون فهالمواضيع الشاعرية بس همهم المطامر ورى هالتوصيات حتى فأوقات الأجازة

أختي أحلام امرأة أذا جيتي تطرحين موضوع مماثل حطي توصية العمر أو الثراء من أختكم لشعب هالمنتدى

شوفي وش يصير عشان تتأكدين من صحة وجهة نظري والله أن تشوفين الطابور من بوابة المنتدى لمن تقاطع
شارع التخصصي مع العروبة ( اللي مو من الرياض ترى التخصصي والعروبة مسميات شوارع عندنا)

مرحبا عبد الله منووور اولا انا مايهمنى مرور احد بالموضوع لا نى اعبر عن شى بداخلى بس مايهمنى راى احد ...هذا اولا ووثانياا صدقنى اصبحوو الناس بلا مشاعر ولو لو فيه مشاعر هى مشاعر وقتيه ولا اسباب وتنتهى فقدنا الحب فقدنا الثقه والصدق
اسعدنى مرورك وتعليقك
تحيااااااااااااتى ...