قديم 26-07-2023, 02:19 PM   #2408
التاج
شايب المركز
رجل أعمـال

افتراضي رد: رسالة شايب جديد لعام جديد ٢٠٢٣

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن راشد مشاهدة المشاركة

ولا انا ما بحب الشعب التركي يحسون انهم اعلى من العرب والخليجين مع انهم شعب فقران وعايشين على امجاد العثمانيين هههههههه
للاسف هذا واقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طريد البر مشاهدة المشاركة
يابو محمد يعلم الله اني متعلق من سنتين بأغلب سيولتي في بروج ووزارة الداخليه عندي مصرين على اخراج السيوله من الاسهم واستثمارها في قنوات أخرى لان نص السيوله لهم ورجعت اقولهم في واحد زهراني معنا واصل ومتمكن بنمشي مع توجيهاته في الاسهم بس تنفك اغلبية السيوله من بروج اما باقي السيوله بسيطه مضارب من هنا معاكم ومن هناك

عمومآ الله يوفقنا وياك وكل مسلم وبعيد عن الاسهم والمنافع يشهد الله انك فرضت حبك وتقديرك علينا بطيبك ومصداقيتك وذمتك وضميرك قبل اي حرف تكتبه في سبيل توجيهنا للغير في عالم الاسهم
ياحبيبى يابو سالم
انت مشكلتك ليس فى السيوله
وانما مالك طريق واضح يعنى مره يمين ومره يسار
ياحبيبى التجاره ليست مثل ماتقوم به
نصيحتى لك قلتها والان ارجع اعيدها عليك
عيد النظر فى سياسة ادارة اموالك
التاج غير متواجد حالياً  
قديم 26-07-2023 , 02:19 PM
التاج التاج غير متواجد حالياً
شايب المركز
رجل أعمـال
افتراضي رد: رسالة شايب جديد لعام جديد ٢٠٢٣

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن راشد مشاهدة المشاركة

ولا انا ما بحب الشعب التركي يحسون انهم اعلى من العرب والخليجين مع انهم شعب فقران وعايشين على امجاد العثمانيين هههههههه
للاسف هذا واقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طريد البر مشاهدة المشاركة
يابو محمد يعلم الله اني متعلق من سنتين بأغلب سيولتي في بروج ووزارة الداخليه عندي مصرين على اخراج السيوله من الاسهم واستثمارها في قنوات أخرى لان نص السيوله لهم ورجعت اقولهم في واحد زهراني معنا واصل ومتمكن بنمشي مع توجيهاته في الاسهم بس تنفك اغلبية السيوله من بروج اما باقي السيوله بسيطه مضارب من هنا معاكم ومن هناك

عمومآ الله يوفقنا وياك وكل مسلم وبعيد عن الاسهم والمنافع يشهد الله انك فرضت حبك وتقديرك علينا بطيبك ومصداقيتك وذمتك وضميرك قبل اي حرف تكتبه في سبيل توجيهنا للغير في عالم الاسهم
ياحبيبى يابو سالم
انت مشكلتك ليس فى السيوله
وانما مالك طريق واضح يعنى مره يمين ومره يسار
ياحبيبى التجاره ليست مثل ماتقوم به
نصيحتى لك قلتها والان ارجع اعيدها عليك
عيد النظر فى سياسة ادارة اموالك