الموضوع: الاسماك
قديم 28-08-2020, 08:39 PM   #91
السهم 2012
عضو مميز

افتراضي رد: الاسماك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهمشي مشاهدة المشاركة
ماصدقت انت كذاب وعيب عليك اذا كسبت تدعي لي انت من منزل من السماء ولا فكرت فيك الي يبي يدخل بتوصيه يدخل بكيفه بس ابي اقول لك شي كل الاسهم الي قلت ماحد خسر فيها وتحداك اذا احد خسر من توصياتي

انا قلت ولاء الي يبي يدخل حطيت وقف خساره غير كذا ماعندي شي وكل حر بماله الوعد بعد اسبوعين

والاسماك مثل ماقلت 75

واانت ادعي علي بكيفك التوفيق والرزق من الله سبحانه
اولآ اللي ما صدقت والله شاربك ان شاء الله اني ما ظلمتك وما قلت فيك الا الحقيقة
ما اتصلت علي وقلت ضع جميع ما تملك في تشب السهم تدبيلة وكان سعرها 23الهدف 40 يمكن شهر او اقل معلومة مؤكدة بس انت بيع 38 وصدقتك وشريت كمية كبيرة وعينك ما تشوف الا النور وينزل الى 17 وسنة كاملة بين 17 و 19 حصل هذا الكلام نعم حصل وفي الاخير ابيع بخسارة 300 الف لكن ان شاء الله اقاضيك امام رب العالمين
بعدين داخل موضوع الوسمي بتحسن صورتك خلاص كرتك محروق لا تحرج الوسمي تدخل توصياتةالنارية اقولها لك بالفم المليان انت غير مرغوب فيك غادر يا صاحب المعلومة المضروبة
واتنى من الاعضاء المتضررين يؤيدون كلامي الرجال يقول اني ماني صادق وظالمة
السهم 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2020 , 08:39 PM
السهم 2012 السهم 2012 غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: الاسماك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهمشي مشاهدة المشاركة
ماصدقت انت كذاب وعيب عليك اذا كسبت تدعي لي انت من منزل من السماء ولا فكرت فيك الي يبي يدخل بتوصيه يدخل بكيفه بس ابي اقول لك شي كل الاسهم الي قلت ماحد خسر فيها وتحداك اذا احد خسر من توصياتي

انا قلت ولاء الي يبي يدخل حطيت وقف خساره غير كذا ماعندي شي وكل حر بماله الوعد بعد اسبوعين

والاسماك مثل ماقلت 75

واانت ادعي علي بكيفك التوفيق والرزق من الله سبحانه
اولآ اللي ما صدقت والله شاربك ان شاء الله اني ما ظلمتك وما قلت فيك الا الحقيقة
ما اتصلت علي وقلت ضع جميع ما تملك في تشب السهم تدبيلة وكان سعرها 23الهدف 40 يمكن شهر او اقل معلومة مؤكدة بس انت بيع 38 وصدقتك وشريت كمية كبيرة وعينك ما تشوف الا النور وينزل الى 17 وسنة كاملة بين 17 و 19 حصل هذا الكلام نعم حصل وفي الاخير ابيع بخسارة 300 الف لكن ان شاء الله اقاضيك امام رب العالمين
بعدين داخل موضوع الوسمي بتحسن صورتك خلاص كرتك محروق لا تحرج الوسمي تدخل توصياتةالنارية اقولها لك بالفم المليان انت غير مرغوب فيك غادر يا صاحب المعلومة المضروبة
واتنى من الاعضاء المتضررين يؤيدون كلامي الرجال يقول اني ماني صادق وظالمة