قديم 06-09-2018, 02:16 PM   #525
صريح جدا
مراقب عـام

افتراضي رد: ❖► المتابعة الأسبوعية لمنتدى مركز السوق السعودي من يوم الاحد 2/9/2018 الي الخميس 6/9/2018 ◄❖

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة

هلا ابو سالم

الخلطة عندي ولكن انا طرحت التساؤل ارغب التفاعل من البقيه "المراقبين فقط للمتابعة هههههههههه وما يشاركون

((امور عسير, ‏المهندس تركي, ‏الوطن, ‏الحليم, ‏العود الأزرق, ‏القحطاني, ‏امير الجنوووب, ‏ابوانس, ‏ابوعبدالله 90, ‏dwo abc2012, ‏ذيب الشاشه, ‏تفاؤل, ‏girl, ‏حيطه, ‏خالد 1962, ‏jeera, ‏khalid 1, ‏M7md2018, ‏mohuwai, ‏mushri, ‏سمبا, ‏سهم خاص, ‏سحاب الطائف, ‏سعيد الغامدي199, ‏صايدسهم, ‏صريح جدا, ‏saif11, ‏عبدالله ابومحمد, ‏فهد الايداء, ‏قاهر الهوامير, ‏قاصدكريم)) "

لكن مفاتح تاسي

من وين يبداء
ووين ينزل

ووين يرتفع

ووين يلبق

كلها حاطها عندي بالتجوري
دام المفاتيح في التجوري انا مطمئن ..
براميل البوية جاهزة ومالك الا اللي يبيض الوجه
" اخضر فاااااااقع اللون"
صريح جدا غير متواجد حالياً  
قديم 06-09-2018 , 02:16 PM
صريح جدا صريح جدا غير متواجد حالياً
مراقب عـام
افتراضي رد: ❖► المتابعة الأسبوعية لمنتدى مركز السوق السعودي من يوم الاحد 2/9/2018 الي الخميس 6/9/2018 ◄❖

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة

هلا ابو سالم

الخلطة عندي ولكن انا طرحت التساؤل ارغب التفاعل من البقيه "المراقبين فقط للمتابعة هههههههههه وما يشاركون

((امور عسير, ‏المهندس تركي, ‏الوطن, ‏الحليم, ‏العود الأزرق, ‏القحطاني, ‏امير الجنوووب, ‏ابوانس, ‏ابوعبدالله 90, ‏dwo abc2012, ‏ذيب الشاشه, ‏تفاؤل, ‏girl, ‏حيطه, ‏خالد 1962, ‏jeera, ‏khalid 1, ‏M7md2018, ‏mohuwai, ‏mushri, ‏سمبا, ‏سهم خاص, ‏سحاب الطائف, ‏سعيد الغامدي199, ‏صايدسهم, ‏صريح جدا, ‏saif11, ‏عبدالله ابومحمد, ‏فهد الايداء, ‏قاهر الهوامير, ‏قاصدكريم)) "

لكن مفاتح تاسي

من وين يبداء
ووين ينزل

ووين يرتفع

ووين يلبق

كلها حاطها عندي بالتجوري
دام المفاتيح في التجوري انا مطمئن ..
براميل البوية جاهزة ومالك الا اللي يبيض الوجه
" اخضر فاااااااقع اللون"