قديم 28-09-2017, 10:44 AM   #20
نسيم الصباح ح
عضو مميز

افتراضي رد: الخليجية>>>>> واللي مايشتري يتفرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السديس مشاهدة المشاركة
ياغالي شوف السهم اللي خذا حقه من الارتفاع خله يولي لو يوصل ل200ريال خذذ سهم حول مناطقه وفيه تطفيشش من مده طويلة الخليجيه من الموجه الاخيره صعدت من 15ريال اي مايقارب 20%من القاع لاخير وبغض النظر عن ذلك الخليجيه من 2013وهو في نزيف وترند هابط طويل لكن من بعد شهر عيد الفطر بدات تتحرك المحافظ على خجل ومع دخولنا ذي القعده انفضحت علومهم بس مضارب امانه وعنايه خربوا طبخة مضارب الخليجيه وصعدوا بقوه قبل اكتمال توزيع المحافظ بس اقولها وربي يشهدد بس شهر ونص وتضمن لي الامور السياسية او اي شي سلبي للسوق خلال الشهر والنص الجايه اضمنلك باذن الله هدف يرسم البسمه عليك واسف على مداخلتي في موضوع الغانم
بيض الله وجهك اخوي خالد على التعليق الجميل والقراءة الجيدة
باذن الله يسعد الجميع هذا السهم
واقسم بالله العظيم ماعندي فيه ولاسهم ولكن حبيت اقول ان السهم لم يعجبني من وقت طويل
ومن خوفي على الاعضاء ذكرت مافي نفسي

وفقك الله لكل خير
واخونا الغانم ثقة ربنا يحقق مافي نفسه
نسيم الصباح ح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2017 , 10:44 AM
نسيم الصباح ح نسيم الصباح ح غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: الخليجية>>>>> واللي مايشتري يتفرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السديس مشاهدة المشاركة
ياغالي شوف السهم اللي خذا حقه من الارتفاع خله يولي لو يوصل ل200ريال خذذ سهم حول مناطقه وفيه تطفيشش من مده طويلة الخليجيه من الموجه الاخيره صعدت من 15ريال اي مايقارب 20%من القاع لاخير وبغض النظر عن ذلك الخليجيه من 2013وهو في نزيف وترند هابط طويل لكن من بعد شهر عيد الفطر بدات تتحرك المحافظ على خجل ومع دخولنا ذي القعده انفضحت علومهم بس مضارب امانه وعنايه خربوا طبخة مضارب الخليجيه وصعدوا بقوه قبل اكتمال توزيع المحافظ بس اقولها وربي يشهدد بس شهر ونص وتضمن لي الامور السياسية او اي شي سلبي للسوق خلال الشهر والنص الجايه اضمنلك باذن الله هدف يرسم البسمه عليك واسف على مداخلتي في موضوع الغانم
بيض الله وجهك اخوي خالد على التعليق الجميل والقراءة الجيدة
باذن الله يسعد الجميع هذا السهم
واقسم بالله العظيم ماعندي فيه ولاسهم ولكن حبيت اقول ان السهم لم يعجبني من وقت طويل
ومن خوفي على الاعضاء ذكرت مافي نفسي

وفقك الله لكل خير
واخونا الغانم ثقة ربنا يحقق مافي نفسه