قديم 18-01-2017, 12:48 AM   #19
روان الفيصل
كاتبه قديره

افتراضي رد: شاركوني ... ( روان كاتبة قديرة ) .. واعتذاري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهرة مشاهدة المشاركة
صباح الخير روان الل يعوضك خير في الي خسرتيه كنت قبل مده في الديره وشفت جمل مربوط في معصره ويدرو طول اليوم حول هذي المعصره شبهته بحالنا في الاسهم طول النهار جالسين عيونا مبققه في الاب تب نستنى طلوع سهمنا ولي نكسبه في شهر يجي يوم ويخذه سهم ثاني مثلن انا امس لي مده في سهم بروج وب 23وطفشت منه امس قلت اطلع منه واخذ الفسلوس الي محجوزه فيه واحطها في سهم ثاني يتحرك اسرع وجلست اتابع الاخون اشوف توصيه الاسهم بروج رتفع ماشالله لكن انا بعته من بدري ب فرق 40هلله وجلست في اكسا ونزلت وخسرت الربعين هلله وزياده لي من بروج بس مابعت اكسا ان شالله ترتفع بس انا يأاست من السوق كله والله الاخوان في المركز مايقصرون متابعين معنا بس السوق اقوى من الكل وتلقاهم حتى هم متعلقين معنا الله يكون في عونا جميعن وتحسبينا نتوب مااعتقد ادمان
حضك وانا مثل التوائم جد
انا خرجت من ولاء ورتفع نسبة
خرجت من وفاء ورتفع نسبة قبل امس
وخسرت بالتجاري .. حسبي الله عليه
الحال من بعضه .. والله افكر اترك السوق وارتاح
خسائر اكثر من الربح بالنفسية والمال
الله يرزقني ويرزقك اضعاف الامنيات يارب
ياسعدي بحضورك هنا
سلمتي مهرة
روان الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2017 , 12:48 AM
روان الفيصل روان الفيصل غير متواجد حالياً
كاتبه قديره
افتراضي رد: شاركوني ... ( روان كاتبة قديرة ) .. واعتذاري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهرة مشاهدة المشاركة
صباح الخير روان الل يعوضك خير في الي خسرتيه كنت قبل مده في الديره وشفت جمل مربوط في معصره ويدرو طول اليوم حول هذي المعصره شبهته بحالنا في الاسهم طول النهار جالسين عيونا مبققه في الاب تب نستنى طلوع سهمنا ولي نكسبه في شهر يجي يوم ويخذه سهم ثاني مثلن انا امس لي مده في سهم بروج وب 23وطفشت منه امس قلت اطلع منه واخذ الفسلوس الي محجوزه فيه واحطها في سهم ثاني يتحرك اسرع وجلست اتابع الاخون اشوف توصيه الاسهم بروج رتفع ماشالله لكن انا بعته من بدري ب فرق 40هلله وجلست في اكسا ونزلت وخسرت الربعين هلله وزياده لي من بروج بس مابعت اكسا ان شالله ترتفع بس انا يأاست من السوق كله والله الاخوان في المركز مايقصرون متابعين معنا بس السوق اقوى من الكل وتلقاهم حتى هم متعلقين معنا الله يكون في عونا جميعن وتحسبينا نتوب مااعتقد ادمان
حضك وانا مثل التوائم جد
انا خرجت من ولاء ورتفع نسبة
خرجت من وفاء ورتفع نسبة قبل امس
وخسرت بالتجاري .. حسبي الله عليه
الحال من بعضه .. والله افكر اترك السوق وارتاح
خسائر اكثر من الربح بالنفسية والمال
الله يرزقني ويرزقك اضعاف الامنيات يارب
ياسعدي بحضورك هنا
سلمتي مهرة