قديم 18-10-2014, 10:30 PM   #1003
sultan-
عضو مميز

افتراضي رد: مساحة حره خاصة فيني ..... ممنوع الدخول لغير (متابعيني) ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv مشاهدة المشاركة
نسفه الي يسفهك وانا اخوك لا والله كلكم سواء عندي لكن الرسائل كثيره واغلب الاسئله جاوبت عليها بالعام لكن ابشر باللي تبيه وارسل وسوف اجاوبك وبعدين وش جابك في سولديرتي وسلامه !
بارك الله فيك ورفع قدرك واعذرنا الاعصاب كانت مشدوده وكملت بالمرض حمى وانفلونزا

سلامه شاريه من سنة واكثر بالستينات وانخفس تحت مع باقي اسهم التأمين الخاسرة

وسوليدرتي من قرادة الحظ شريته قبل شهر تقريبا بـ 27.10 كنت متأمل بالـ 32 في اغلب المنتديات وتويتر كانوا يضعون هذا الهدف مرحلة اولى وزي منت شايف والى الان ما بعت لعل وعسى يرتد

بخصوص رسالتي الخاصة فات الاوان الان كانت بخصوص العربي لانه طفشني جلست فيه شهور وكنت كسبان بس الان تحولة الى خسارة ومجبور انتضر

الان عندي كم قرش بعد ما بعت بوبا بخسارة تنصح اعدل في سوليدرتي او العربي او انتضر ؟
sultan- غير متواجد حالياً  
قديم 18-10-2014 , 10:30 PM
sultan- sultan- غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: مساحة حره خاصة فيني ..... ممنوع الدخول لغير (متابعيني) ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv مشاهدة المشاركة
نسفه الي يسفهك وانا اخوك لا والله كلكم سواء عندي لكن الرسائل كثيره واغلب الاسئله جاوبت عليها بالعام لكن ابشر باللي تبيه وارسل وسوف اجاوبك وبعدين وش جابك في سولديرتي وسلامه !
بارك الله فيك ورفع قدرك واعذرنا الاعصاب كانت مشدوده وكملت بالمرض حمى وانفلونزا

سلامه شاريه من سنة واكثر بالستينات وانخفس تحت مع باقي اسهم التأمين الخاسرة

وسوليدرتي من قرادة الحظ شريته قبل شهر تقريبا بـ 27.10 كنت متأمل بالـ 32 في اغلب المنتديات وتويتر كانوا يضعون هذا الهدف مرحلة اولى وزي منت شايف والى الان ما بعت لعل وعسى يرتد

بخصوص رسالتي الخاصة فات الاوان الان كانت بخصوص العربي لانه طفشني جلست فيه شهور وكنت كسبان بس الان تحولة الى خسارة ومجبور انتضر

الان عندي كم قرش بعد ما بعت بوبا بخسارة تنصح اعدل في سوليدرتي او العربي او انتضر ؟