قديم 17-11-2013, 08:47 PM   #50
المحظوظ
محلل فني

افتراضي رد: ابراءً للذمه والوجه من الوجه ابيض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم المجرة مشاهدة المشاركة
أعتقد السيناريو وهو الصحيح جني ربح للمؤشر والشركات التي أستفادة من الصعود مع الرجوع للمضاربات على أسهم التأمين لمدة أسبوعين أو ثلاثة ثم الرجوع للشركات ذات العوائد التي صححت بما فيه الكفاية أما جني ربح بحدود الف وخمسمائة نقطة فهذا أنهيار ويبقى السوق بعده ثلاث سنين حتى يسترد عافيته ونرى الرقم 8000 الآف مرة أخرى واحتمال تذهب الدوله وأنتم لم تروه مره أخرى ولو قدمتم معاريض على الأجنبي يدخل سوقكم وينام في بيوتكم ولاتستبعد شئ من دولتنا يمكن ينحرون الشعب ويقولون صحي وعمل طيب للحياه مره أخرى ولايعلمون أن الحياه أنتهت الا عندما يطلبون لعمل أقترفوه بحماقه دون مايشعرون
هلا قلبي
انا ما قلت جني ارباح
انا قلت تصحيح
ربي يسعدك

توقيع المحظوظ كثير من العتب وراء كلمة براحتك
المحظوظ غير متواجد حالياً  
قديم 17-11-2013 , 08:47 PM
المحظوظ المحظوظ غير متواجد حالياً
محلل فني
افتراضي رد: ابراءً للذمه والوجه من الوجه ابيض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم المجرة مشاهدة المشاركة
أعتقد السيناريو وهو الصحيح جني ربح للمؤشر والشركات التي أستفادة من الصعود مع الرجوع للمضاربات على أسهم التأمين لمدة أسبوعين أو ثلاثة ثم الرجوع للشركات ذات العوائد التي صححت بما فيه الكفاية أما جني ربح بحدود الف وخمسمائة نقطة فهذا أنهيار ويبقى السوق بعده ثلاث سنين حتى يسترد عافيته ونرى الرقم 8000 الآف مرة أخرى واحتمال تذهب الدوله وأنتم لم تروه مره أخرى ولو قدمتم معاريض على الأجنبي يدخل سوقكم وينام في بيوتكم ولاتستبعد شئ من دولتنا يمكن ينحرون الشعب ويقولون صحي وعمل طيب للحياه مره أخرى ولايعلمون أن الحياه أنتهت الا عندما يطلبون لعمل أقترفوه بحماقه دون مايشعرون
هلا قلبي
انا ما قلت جني ارباح
انا قلت تصحيح
ربي يسعدك

توقيع المحظوظ كثير من العتب وراء كلمة براحتك