قديم 02-06-2013, 05:06 PM   #6
طباخ الأسهم
(ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى)
"ابوسالم"

افتراضي رد: الشكر موصول للأخ والمحلل القدير ،، أبو سالم (طباخ الأسهم) فقد نصحني بعذيب كثيرا ولكن ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف مشاهدة المشاركة
ودبس العالم بالاهليه والله انه بالي السووق مع احترامي رح رفع له على راحتك
اولا الشكر لاخي كاتب الموضوع
وما سويت الا الواجب
بالنسبة للاخ عبد اللطيف نعم انا نصحت الناس المتعلقين في الاهلية بعدم البيع لان هدفها 125 ريال بعون الله
ولا زلت انصحهم بالصبر على السهم , وفي يوم من الايام راخ يذكروني بخير كما ذكرني اخي الناصح بخير عندما نصحته بعدم بيع عذيب بسبب قوة الارجاف في السوق وفي السهم وشوفت عينك وش صار بالسهم ... وغلى فكرة السهم حقق هدف عند 16 ريال وسجل اليوم 15.95 اتوقع انه يهدي شوي حتى ظهور اخبار جديدة بخصوص الاتفاقية مع عذيب ... بالتوفيق لملاك السهم .
طباخ الأسهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2013 , 05:06 PM
طباخ الأسهم طباخ الأسهم غير متواجد حالياً
(ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى)
"ابوسالم"
افتراضي رد: الشكر موصول للأخ والمحلل القدير ،، أبو سالم (طباخ الأسهم) فقد نصحني بعذيب كثيرا ولكن ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف مشاهدة المشاركة
ودبس العالم بالاهليه والله انه بالي السووق مع احترامي رح رفع له على راحتك
اولا الشكر لاخي كاتب الموضوع
وما سويت الا الواجب
بالنسبة للاخ عبد اللطيف نعم انا نصحت الناس المتعلقين في الاهلية بعدم البيع لان هدفها 125 ريال بعون الله
ولا زلت انصحهم بالصبر على السهم , وفي يوم من الايام راخ يذكروني بخير كما ذكرني اخي الناصح بخير عندما نصحته بعدم بيع عذيب بسبب قوة الارجاف في السوق وفي السهم وشوفت عينك وش صار بالسهم ... وغلى فكرة السهم حقق هدف عند 16 ريال وسجل اليوم 15.95 اتوقع انه يهدي شوي حتى ظهور اخبار جديدة بخصوص الاتفاقية مع عذيب ... بالتوفيق لملاك السهم .