قديم 19-03-2013, 07:42 AM   #508
انت غير
عضو مميز

افتراضي رد: ملاك الدلوعه (وفا) ارجو الدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv مشاهدة المشاركة
شوف انا انسان حساس ماحب الغلط واكره الكذب بجميع انواعه ابيض واسود
وتصدق وش اللي يقهرني يوم واحد يتهمني بشيء ماهو فيني وقتها اعيد حساباتي واراجع ردودي وكتاباتي واسأل نفسي انا وش اخطيت فيه طيب الانسان هذا ليش يتهمني معقوله انا مكروه لهدرجه او خسرت احد وانا مدري طيب مو المفروض يشكرني طيب ليش يشكك الناس فيني وش مقصوده حتى لوكان مرسول من احد طيب ليش وش الهدف من وراها يعني على شان الناس تحبني ووثقة فيني يعني بالعربي وعلى ماقالو سرقت الجو ياشيخ لك الجو ةمايحتويه لكن فكني من نفسك لا تتبلاني والله كلام ماينقصني شيء اقدر ادافع عن نفسي لكن من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه

تحياتي لك يالغالي

صببباح الخيرررر ابوو وليد

ارفع نفسك الله يخليك لي
اشكال بتجيبلك المرض
سهمم الدلوعه

علمهممم من ابو وليد
انت غير غير متواجد حالياً  
قديم 19-03-2013 , 07:42 AM
انت غير انت غير غير متواجد حالياً
عضو مميز
افتراضي رد: ملاك الدلوعه (وفا) ارجو الدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vvvv مشاهدة المشاركة
شوف انا انسان حساس ماحب الغلط واكره الكذب بجميع انواعه ابيض واسود
وتصدق وش اللي يقهرني يوم واحد يتهمني بشيء ماهو فيني وقتها اعيد حساباتي واراجع ردودي وكتاباتي واسأل نفسي انا وش اخطيت فيه طيب الانسان هذا ليش يتهمني معقوله انا مكروه لهدرجه او خسرت احد وانا مدري طيب مو المفروض يشكرني طيب ليش يشكك الناس فيني وش مقصوده حتى لوكان مرسول من احد طيب ليش وش الهدف من وراها يعني على شان الناس تحبني ووثقة فيني يعني بالعربي وعلى ماقالو سرقت الجو ياشيخ لك الجو ةمايحتويه لكن فكني من نفسك لا تتبلاني والله كلام ماينقصني شيء اقدر ادافع عن نفسي لكن من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه

تحياتي لك يالغالي

صببباح الخيرررر ابوو وليد

ارفع نفسك الله يخليك لي
اشكال بتجيبلك المرض
سهمم الدلوعه

علمهممم من ابو وليد