مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   انا لله ونا اليه واجعون انتقلت امي حبيبة قلبي الى جوار ربها (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=94889)

ضدالرصاص 31-08-2017 02:26 PM

انا لله ونا اليه واجعون انتقلت امي حبيبة قلبي الى جوار ربها

اخواني واحباب قلبي في هذا المنتدى الغالي يعلم الله ان القلب يعتصر حزنا على فراق امي الغاليه اكتب لكم والدمع ينسكب من عيني نعلم ان هذا امر الله وسنة الحياه في هذا الكون واحببت ان تواسوني في مصابي الجلل وتشاركوني بالدعاء لوالدتي وحبيبة قلبي وعمري وحياتي ونور عيني آه ثم آه ثم آه يا امي كيف يطيب لي العيش من بعد فراقك كم تعبتي وكم تحملتي من تعب والم فآن لك ان ترتاحي وتنتقلي الى جوار ربك والله بك ارحم منا ومن عباده

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السماوات والارض
انتقلت امي الغاليه الى جوار ربها بعد صراع من المرض وانا لله وانا اليه راجعون
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنه اللهم احسن نزلها اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبتها عند السؤال اللهم ثبتها على صراطك المستقيم اللهم اسكنها منزلة الصديقين والشهداء اللهم اجمعنا بها في جنات النعيم وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة وازكى التسليم

سائق باص 31-08-2017 02:29 PM

رد: انا لله ونا اليه واجعون انتقلت امي حبيبة قلبي الى جوار ربها

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنه اللهم احسن نزلها اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبتها عند السؤال اللهم ثبتها على صراطك المستقيم اللهم اسكنها منزلة الصديقين والشهداء
الحمد لله وفاتها في ايام فضيلة مباركة احسن الله عزاءك وعظم اجرك وانا لله وانا اليه راجعون

ضدالرصاص 31-08-2017 02:47 PM

آمين يارب وجزاك الله خير الجزاء

زيزوم 31-08-2017 02:50 PM

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنه اللهم احسن نزلها اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبتها عند السؤال اللهم ثبتها على صراطك المستقيم اللهم اسكنها منزلة الصديقين والشهداء
الحمد لله وفاتها في ايام فضيلة مباركة احسن الله عزاءك وعظم اجرك وانا لله وانا اليه راجعون

صابو 31-08-2017 03:16 PM

وادي الجنابين 31-08-2017 04:02 PM

الله يرحمها ويجعلها من اهل الفردوس الأعلى من الجنه
الله يغفرلها في هذا اليوم العظيم وهويوم عرفه وان شاء الله ندعي لها قبل الزوال وكل اموات المسلمين
الام ماتتعوض لوبكنوز الأرض اه من فقد الام أمهات جيل اول
عظم الله اجرك اخي ولله مأخذ ولله ماعطى وكل شيء عنده بمقدار

علي 9 31-08-2017 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضدالرصاص (المشاركة 4386903)
اخواني واحباب قلبي في هذا المنتدى الغالي يعلم الله ان القلب يعتصر حزنا على فراق امي الغاليه اكتب لكم والدمع ينسكب من عيني نعلم ان هذا امر الله وسنة الحياه في هذا الكون واحببت ان تواسوني في مصابي الجلل وتشاركوني بالدعاء لوالدتي وحبيبة قلبي وعمري وحياتي ونور عيني آه ثم آه امي كيف يطيب لي العيش من بعد فراقك كم تعبتي وكم تحملتي من تعب والم فآن لك ان ترتاحي وتنتقلي الى جوار ربك والله بك ارحم منا ومن عباده

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السماوات والارض
انتقلت امي الغاليه الى جوار ربها بعد صراع من المرض وانا لله وانا اليه راجعون
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنه اللهم احسن نزلها اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبتها عند السؤال اللهم ثبتها على صراطك المستقيم اللهم اسكنها منزلة الصديقين والشهداء اللهم اجمعنا بها في جنات النعيم وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة وازكى التسليم

انا لله وانا اليه راجعون. الله يتقبلها ويحسن عزاكم.

shams2012 31-08-2017 05:43 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون ..
غفر الله لوالدتك وأسكنها جنات النعيم ببركة هذه الأيام المباركة .

alraqee 31-08-2017 07:34 PM

ياربي..يالله انك ترحمها برحمتك الواسعه وتعظم اجر اخونا وتلهمه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون

أم لارا 31-08-2017 07:55 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله اجركم ..وأحسن الله عزائكم ...وغفر الله لميتكم
والهمكم الصبر والسلوان

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لها وَارْحَمْهُا , وَعَافِهِا وَاعْفُ عَنْهُا ,
وَأَكْرِمْ نُزُلَهُا , وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُا , وَاغْسِلْهُا بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْـبَرَدِ ,
وَنَقِّهِا مِنَ الْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الأَبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ ،
وَأَدْخِلْهُا دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِا , وَأَهْلا خَيْرًا مِنْ أَهْلِهِا ,
وَزَوْجًا خَيْرًا مِنْ زَوْجِهِا , وَأَدْخِلْهُا الْجَنَّـةَ ,
وَأَعِذْهُا مِنْ عَـذَابِ الْقَــبْرِ ,
وَمِنْ عَذَابِ النَّارِ "

اللهم آمين

الساعة الآن 11:46 PM