مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حافي سوف يقنت بالدعاء في الثلث الاخير من الليل على هؤلاء الشرذمه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=7082)

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 07:29 PM

حافي سوف يقنت بالدعاء في الثلث الاخير من الليل على هؤلاء الشرذمه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم ساقنت على هوامير مكاتب الاستقدام

يا عيال لا تلوموني والله العظيم احسن اني مقهور وفي صدري غلقتن عيت تطلع وفي تسبدي مرٍ ذابحني من العصر الى الان ولا ينفع فيه لا عنزروت ولا عزيمه ولا قروة بصراحة طالت وشمخت وهوؤلا الشرذمه كل يوم يتمادون ويتفننون في مص دمائنا بكل السبل اليكم قصتي باختصار :

ذهبت الى مكتب استقدام في منتصف رمضان لاستقدام شغاله سيريلنكيه وقال لي الرسوم مع التاشيره 12500 ريال
قلت يا ولد خلني اقدم بعد العيد وافلها مع العائله بالعيد سفريات وتمشيات المهم رجعت للمكتب امس واوراقي معاي والمبلغ جاهز قال زادت الرسوم صارت 14800 ريال قلت ليه ( 2300) قال هذا اللي عندي زعلت وطلعت يوم رجعت للبيت واتفاهم انا وام بركات اخر الليل وقلنا ما تفرق 2300 زياده في سبيل راحة شريكة عمري ما تضر وقررت ارجع له من بكره :rolleyes:

المهم رحت له اليوم العصريه والمبلغ معاي قال معليش زادت الرسوم صارت 16800 ريال حسيت اني ودي اخذ الدباسه اللي على مكتبه واصنه على جبهته واروح فيه غلطه على يد سياف البيشي في ساحة الصفاه :( لكن لعنت الشيطان وقلت في عقلي بالي العن الشيطان يا ابو بركات لا تروح ضحيه غلطه عشان شغاله

ياناس يا عالم الفين ريال زياده في اقل من 24 ساعه و4200 ريال في 41 يوم يعني ارتفاع بنسبة 35% خلال شهر وعشرة ايام :(:(:(

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

يا مشرفين لا تنقلون الموضوع او تقفلونه ترى موضوع اقتصادي بحت بحت :mad:

Majed.Net 27-09-2011 07:45 PM

رد: حافي سوف يقنت بالدعاء في الثلث الاخير من الليل على هؤلاء الشرذمه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

لاحول والا قوة الا بالله

الناس معادن 27-09-2011 07:54 PM

رد: حافي سوف يقنت بالدعاء في الثلث الاخير من الليل على هؤلاء الشرذمه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

عطهم توصية :D بدل الزيادة في الرسوم

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناس معادن (المشاركة 248631)
عطهم توصية :D بدل الزيادة في الرسوم

ولا يهمك اسمك اكبر توصيه :D

روح والقلب داعيلك :p

يا عياااااااااااااااااااااااااااااال اسمحوووووووووووووووووووولي ما راح اشارك لمدة شهر وهذا اخر رد بالنسبه لي

999 قسم بالله صدفه :D

وبيني وبينكم صرفت نظر عن الشغاله خلوني احلل المهر اللي خذاه مني جد بركوتا :rolleyes:

موكالاتيه 27-09-2011 08:02 PM

طق الثانية بلا شغاله بلا هم

مصراوى 27-09-2011 08:04 PM

لاحول والا قوة الا بالله

ماعليك الا الصبر يابو بركات

لاالصبر لاالدفع

الجوري 27-09-2011 08:25 PM

هههههههههههههه
ادفع نص محفظتي واشوف واعرف وش قاعد تسوي بها اللحظات ياحافي
وانت موصل مشاركاتك 999 وموقادر ترد على حد حتى اللي بيتمسخر عليك زي حلاتي عشان الرقم المميز

خالد محمد 27-09-2011 08:32 PM

والله يا بو بركات انك حنون و عاطفي وتقدرالمعزبه

حافي في زمن الجزم 27-09-2011 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موكالاتيه (المشاركة 248650)
طق الثانية بلا شغاله بلا هم

ودي يا ابو فارس لكن المشكله انا ماني انا لي سبعة شهور :(

الجوري 27-09-2011 08:35 PM

999
:confused::confused::confused:

ليش تخرب الرقم المميز عشان شغاله

الساعة الآن 06:17 PM