مركز السوق السعودي

مركز السوق السعودي (https://mrkazksa.com/vb/index.php)
-   مركز الاسهم السعودية (https://mrkazksa.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي يتداول في الجزيره كابيتال يجي ابيه في كلمة راس بسرعه (https://mrkazksa.com/vb/showthread.php?t=95471)

ابورافي 17-10-2017 10:03 PM

رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي يتداول في الجزيره كابيتال يجي ابيه في كلمة راس بسرعه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القحطاني (المشاركة 4411692)
مشكوور يعني انحاش ما احد عنده علم

ممكن. تلاقي حل عند القرموشي. ابوشنب

المهرة 17-10-2017 10:06 PM

رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي يتداول في الجزيره كابيتال يجي ابيه في كلمة راس بسرعه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القحطاني (المشاركة 4411669)
المحفظه في الجزيره كابيتال خلاص بهذلني الاهلي
لكن المشكله ما حصلت مباشر
وين ايقونته اللي يدلني وهل هو مجاني او باشتراك وبكم
دورة فوق تحت يمين يسار شرق غرب شال جنوب
ما عرفت وسلاااااااااااااااااااامتكم

اهلي كابتل
تلقاها في ادوات التداول حط مباشر ويجيك خيار الاشتراك بس انا لي سنتين مجاناً ماادري ليه يمكن شفقو عليه من الخساير المتلاحقه رأفو بحالي

القحطاني 17-10-2017 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهرة (المشاركة 4411723)
اهلي كابتل
تلقاها في ادوات التداول حط مباشر ويجيك خيار الاشتراك بس انا لي سنتين مجاناً ماادري ليه يمكن شفقو عليه من الخساير المتلاحقه رأفو بحالي

انشهد ما يجيبها الا نسوانها خل ال بو فنيله وسروال على جنب
ممكن شرح اكثر يالغاليه

المهرة 17-10-2017 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القحطاني (المشاركة 4411725)
انشهد ما يجيبها الا نسوانها خل ال بو فنيله وسروال على جنب
ممكن شرح اكثر يالغاليه

اانت في الاهلي افتح الابتب وفتح المحفظه يجيك شريط لونه اخظر فيه خيارات كثيره ومنها ادوات التداول تضغط يطلعلك مباشر انا دوبي سويته نحشت على نفسي قالو اشتراكك منتهي لازم اجدد وماعندي رصيد في المحفظه متعلقه وخلها على الله

القحطاني 17-10-2017 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهرة (المشاركة 4411733)
اانت في الاهلي افتح الابتب وفتح المحفظه يجيك شريط لونه اخظر فيه خيارات كثيره ومنها ادوات التداول تضغط يطلعلك مباشر انا دوبي سويته نحشت على نفسي قالو اشتراكك منتهي لازم اجدد وماعندي رصيد في المحفظه متعلقه وخلها على الله

لا انا انحشت من الاعلي وانا الان في الجزيره كابيتا الظاهر فهمتي غلط

مستثمر جديد2 17-10-2017 10:29 PM

السلام عليكم
انا في الجزيرة تفضل ماذا تريد؟

القحطاني 17-10-2017 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمر جديد2 (المشاركة 4411741)
السلام عليكم
انا في الجزيرة تفضل ماذا تريد؟

ابي مباشر وين احصله توني جديد وهو مجاني او كم اشتراكه
وبيض الله وجهك

مستثمر جديد2 17-10-2017 10:40 PM

الجزيرة المباشر مجاني وماشاء الله ممتاز عن تجربة ونادر جدا مايعلق وبالنسبة لشاشة التداول هي الافضل على مستوى المملكة بالنسبة لي

القحطاني 17-10-2017 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمر جديد2 (المشاركة 4411747)
الجزيرة المباشر مجاني وماشاء الله ممتاز عن تجربة ونادر جدا مايعلق وبالنسبة لشاشة التداول هي الافضل على مستوى المملكة بالنسبة لي

طيب ما علمتني اقولك جديد ما عرفت موقع مباشر

مستثمر جديد2 17-10-2017 11:26 PM

ايش تقصد مافهمتك؟

الساعة الآن 06:56 AM